تقنية M2M من جيمالتو تزيح الستار عن الجيل التالي من أجهزة mHealth

موزع أقراص ذكي مزود بسبل الاتصال اللاسلكي لتحسين رفاهة المرضى وأسرهم ومقدمي الرعاية ومنحهم الاستقلالية وراحة البال

أمستردام، 20 مايو 2014 / گلوب نیوز وائر / — أعلنت جيمالتو (Euronext NL 0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، عن تقنية Cinterion® M2M التي توفر سبل الاتصال اللاسلكي للجيل الثالث من موزع الأقراص. قامت شركة MedMinder بتطوير الجهاز الذي يحمل اسم mHealth، فيما قامت شركة جيمالتو بتمكينه من الاتصال لاسلكياً خصيصاً لراحة المرضى. يعمل الجهاز على متابعة انتظام المريض في تعاطي الدواء وإرسال التنبيهات الطبية وطلب تجديد الجرعات وتحسين الالتزام بالوصفات الطبية. كذلك يسهم موزع الأقراص المبتكر الجديد على تحسين التواصل بين المرضى ومقدمي الرعاية، مما يثمر عن تحسن حالة المرضى بشكل عام ويمنحهم الاستقلالية وراحة البال.

يقوم موزع الأقراص الذكي الذي ابتكرته شركة MedMinder بمتابعة انتظام تناول الدواء وإرسال البيانات من علبة الأقراص عبر الشبكات اللاسلكية إلى خادم مركزي اعتماداً على وحدة M2M المتقدمة من جيمالتو. ويمكن للأطباء ومقدمي الرعاية تسجيل الدخول إلى واجهة الويب الآمنة لشركة MedMinder لمتابعة التزام المريض بتناول الدواء وإدارة التغييرات التي قد يلزم إدخالها على نظام العلاج. وبفضل خبرة جيمالتو التي تتجاوز العشرين عاماً إلى جانب تقنية M2M، لا يمكن الوصول إلى هذه المعلومات الشخصية إلا من قبل الأشخاص المصرح لهم بذلك. ولا شك أن النجاح mHealth المتواصل يُعزى إلى حماية البيانات الآمنة، وهو المجال الذي تلعب فيه شركة جيمالتو دوراً رائداً.

ويقوم الجهاز بإصدار تنبيه صوتي حين يحل موعد تناول الدواء. كذلك يتلقى مقدمو الرعاية تنبيهات عند عدم تناول المريض لجرعة ما، مما يمكّن مقدمي الرعاية من تقديم الدعم الفوري للوصول إلى مستويات أعلى من الرعاية الطبية. ويستطيع المريض اختيار وسيلة الاتصال التي يفضلها حيث يمكن لموزع الأقراص إرسال رسائل تذكير من خلال الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية وذلك بفضل تعدد وسائل الاتصال المتاحة له. وعلاوة على ذلك، فإن موزع الأقراص من MedMinder مزود بخاصية التنبيه الطبي المدمجة التي توفر قناة صوتية مزدوجة الاتجاه مع مركز المراقبة الذي يتبعه المريض تحسباً لوقوع حالة طارئة.

ويقول إران شافيلسكي، الرئيس التنفيذي لشركة MedMinder: “يتيح جهاز M2M من جيمالتو سبل الاتصال الآمن التي توفر الاتصال الأوتوماتيكي على مدار 24 ساعة خلال 7 أيام في الأسبوع فيما بين علبة الأقراص والمريض والطبيب ومركز التنبيهات الطبية بحسب خطورة الحالة. كذلك تتيح التقنية الجديدة ميزتي المرونة والتوفير لأجهزتنا مع إمكانية إضافة خصائص جديدة وتوسيع السعات مستقبلاً دون الحاجة إلى إعادة تصميم الجهاز.”

ويعلّق بول كوبوس، رئيس قسم مبيعات M2M لفرع جيمالتو أميركا الشمالية بقوله: “جهاز Cinterion PHS8 من جيمالتو هو أرفع وحدة M2M في الأسواق. ومع نمو شرائح السكان المتقدمين في العمر وتزايد الحاجة إلى سبل إدارة علاج الأمراض المزمنة، فإن تقنية M2M من جيمالتو تؤثر تأثيراً بالغاً على أسلوب الرعاية اليومية للمريض علاوة على حماية بياناته، إلى جانب إمكانية إدماجها في نظم تكنولوجيا المعلومات في مجال الرعاية الصحية.”

حول جيمالتو

 تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

سبل اتصال وسائل الإعلام بجيمالتو

بيغي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

نيكول ويليامز
أميركا الشمالية
8921 758 521 1+
nicole.williams@gemalto.com

بيير لو ليفر
آسيا ومنطقة المحيط الهادئ
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

إرنستو هايكويتش
أميركا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

 نبذة عن MedMinder

توفر شركة MedMinder التقنيات التي تتيح لكبار السن ومن يعانون من الأمراض المزمنة وذوي الإعاقات الاستمتاع باستقلاليتهم وتجنبهم ضرورة الاعتماد على مرافق الرعاية الصحية والمستشفيات على المدى الطويل. يشمل نظام إدارة العلاج من MedMinder موزع الأقراص اللاسلكي الذي يسجل نشاط المريض ويبعث به في تقارير إلى النظام النهائي لدى MedMinder. وبالتالي، يبعث MedMinder برسائل لتذكير المستخدمين بتناول علاجهم في موعده ويُعلم الأسر ومقدمي الرعاية الصحية بفوات موعد الجرعات. إنها تقنية مثبتة الجودة من MedMinder لتبسيط عملية إدارة العلاج وتحسين الالتزام به. لمزيد من المعلومات، زر http://www.medminder.com/

 إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Related Post
Funding Provided by Energy Impact Partners, Allegis Capital and DataTribe Dragos Is Building the First
HONG KONG, Aug. 09, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Sky9 Capital, a leading China venture capital
Confidence amongst MENA chief executives falls to eight-year low ABU DHABI, 8 August 2017 –

Leave a Reply