تقديم ألحان بيبسي للعبة الجميلة

– الألبوم المصور الجديد يحتفي بالمواقع الدولية وأصوات كرة القدم

– يصور أكثر الموسيقيين والمخرجين العالميين شعبية بمن فيهم كيلي رولاند، جانيل موناي، ريتا أورا، دان عمر، رحاب، سبايك لي، إدريس، جيسي تيريو، ديغو لورا وآخرين

 بيرتشاس، نيويورك، 14 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بيبسي #FUTBOLNOW – Pepsi®  اليوم عن إطلاق ألبوم “ألحان بيبسي للعبة الجميلة”، Pepsi Beats of the Beautiful Game وهو مجموعة حصرية من الأغاني الشعارية والأفلام القصيرة المصاحبة، أو “الأفلام” التي تصور الروح الدولية التي لا تقهر، ومشاهد وأصوات أكثر ألعاب العالم شعبية – كرة القدم. وسيجمع الألبوم المصور الموسيقيين الذين يتصدرون قوائم الأغاني الأكثر شعبية والمديرين الفنيين الفائزين بالجوائز لتصوير القوة المتداخلة للموسيقى والأفلام والرياضة.

Pepsi(R)%20Beats تقديم ألحان بيبسي للعبة الجميلة

Pepsi(R) Beats of the Beautiful Game: New visual album celebrates the international sights and sounds of football.

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140509/86238

 ألبوم ألحان بيبسي للعبة الجميلة يعرض مزيجا انتقائيا من الفنانين الموسيقيين الصاعدين والمشهورين من مختلف أنحاء العالم بمن في ذلك كيلي رولاند، جانيل موناي، ريتا أورا، دان عمر، سانتيغولد وتيمبالاند. ويصور كذلك فنانين صاعدين مثل جتا ورحاب، إلى جانب الفنانين الشائعي الشهرة إقليميا مثل بيرلز نيغراس (البرازيل)، جولين تساي ييلينغ (الصين) وحسن الشافعي (مصر).

وسوف تكون أغاني هؤلاء الفنانين بمثابة إلهام لأفلام قصيرة تصل مدت كل منها إلى 11 دقيقة لمخرجين ديناميكيين، بمن في ذلك سبايك لي، إدريس إلبا، جيسي تيريرو، ديغو لونابا، وآندي موراهان وكولتون بروذرز، من بين آخرين، الذين تصور أفلامهم القصيرة المصاحبة حكاية تلهمها كل أغنية من الأغاني التي تبث معها.

وبدءا بيوم 20 أيار/مايو، سوف تقوم بيبسي بتقديم عرض أول للأغاني من الألبوم المؤلف من 11 جزءا كأغان فردية في موقع آي تيونز، مع الأفلام القصيرة المصاحبة التي ستعرض مجانا لكي تشاهد في نفس اليوم على  على www.pepsi.com/thegame أو على أقنية  يوتيوب أوفيفو.

الإصدار الأول من الألبوم هو الفيلم الذي أخرجه مخرجو فيلم  Young Astronauts  لـ Heroes، وهو صورة جديدة لجانيل مونا  للعمل المبدع لديفيد باوي الكلاسيكي الذي صدر قبل بضعة أسابيع، ويشاهد لأول مرة في ذلك اليوم.

وقال فرانك كوبر ثيرد، كبير مسؤولي التسويق، التواصل مع المستهلك العالمي، مجموعة شركة بيبسي كولا العالمية للمشروبات، “هذا الألبوم المصور هو احتفال بالمواهب الفنية المختلفة وهو ينسج اثنين من الأشكال الفنية اللذين كانا حتى الآن يخدمان أحدهما الآخر في الغالب. ومع ألبوم بيبسي ألحان اللعبة الجميلة، فإننا أخيرا نقوم بترفيع هذه الأشكال الفنية إلى مستوى واحد وعرضهما على مستوى عالمي. إن ألبوم الألحان لقطات موسيقية وصورية تتحدث عن روح ثقافة كرة القدم، حيث تكون الأغاني مصدر إلهام للأفلام – وتساعد الأفلام في أن تكون تفسيرا أكبر للأغاني.”

ويسعى ألبوم ألحان بيبسي لعبة الجميلة أيضا لتمكين وخلق القوة الدافعة لأولئك الذين غالبا ما يستبعدون من مركز الصدارة في كرة القدم.  وقد تشاركت بيبسي مع سينا فافيلا، وهي منظمة ثقافية غير هادفة للربح توفر التعليم عن السينما والأدوات للمخرجين الشباب الطموحين الجدد في جميع أنحاء البرازيل. وسوف يستحضر خريجو سينا فافيلا الفيلم المصاحب Pearls Negras وهو Guerreira، الذي يصور المواهب المخفية والعاطفة والروح الساحقة التي تتدفق من الأحياء الفقيرة في البرازيل.

وبصفته أكبر تعاون موسيقي مع الأفلام وكرة القدم في تاريخ العلامة التجارية، فإن ألبوم ألحان بيبسي للعبة الجميلة يصور بالصورة والصوت المشاهد النابضة بالحياة والأصوات والقصص التي تجمع المشجعين للعبة كرة القدم. ومن فيلم قصير إلى آخر، فإن هذه الأفلام تصور الإثارة، والعاطفة والشدة المتدفقة مثل لاعب كرة قدم يلعب على أرض الملعب.

وسيبدأ عرض ألبوم ألحان بيبسي لعبة الجميلة (الذي توزعه  كارولين) يوم 9 حزيران / يونيو دوليا و 10 حزيران/يونيو في الولايات المتحدة ابتداء من اليوم، والألبوم متوفر للبيع المسبق على موقع آي تيونز  the album is available for pre-sale on iTunes.

وقال كيلي رولاند: “لقد اجتذبني فورا ألبوم اللعبة لأنني أستطيع أن أتناغم مع موضوعه المتمثل في التغلب على التحديات وإيجاد صوتك. انها رسالة مهمة جدا ويشرفني أن أتعاون مع شركة بيبسي في هذا المشروع الذي يجلب عوالم الموسيقى والرياضة والإعلام معا. كفنان – وكمشجع كبير للسينما والرياضة – لقد كانت هذه تجربة مدهشة.”

وتشمل قائمة الأفلاام الكاملة في الألبوم ما يلي:

جانيل  مونا، Heroes مع فيلم من إخراج    Young Astronauts
دون عمر، Pura Vida، مع فيلم من إخراج  جيسي تيريرو
ريتا أورا، I Will Never Let You Down  (سويتش ريميكس) مع فيلم من إخراج دييغو لونا

رحاب، إيفا سيمونز،  Unstoppable مع فيلم من إخراج إدريس إلبا
جيتا Crescendo

كيلي رولاند، The Game مع فيلم مصاحب من إخراج سبايك لي
سانتيغولد، Kick Down Doors  مع فيلم من إخراج آندي موراهان
Timbaland من تمثيل ريشيل أسيل، Whoever We Are من إخراج كولتون بروذرز

Pearls Negras ، مع فيلم من سينا فافيلا
جولين تساي لينغ Now is the Time مع فيلم من إخراج تساى ييكي
حسن الشافعي، Ahlam Men Gedial

وصرح دومينيك، رئيس شركة كارولين، إن “كارولين وبيبسي تتشاركان رؤية تمكين الفنانين الموهوبين من الحصول على منصة لتسريع الموسيقى على نطاق عالمي. إن ألبوم الحان بيبسي للعبة الجميلة يجسد روح كرة القدم، ونحن لا يمكن أن نكون أكثر حماسا لدعم قائمة متنوعة من المواهب الدولية مثل هذه.”

ألبوم الحان بيبسي للعبة الجميلة هو جزء من حملة متكاملة لبيبسي 2014 لكرة القدم. وجاء هذا الألبوم بعد الإعلان التجاري والفيلم التفاعلي العالمي للعلامة التجارية Now Is What You Make It “الآن هو ما تجعله”، فضلا عن مجموعة من الأعمال الفنية الإبداعية، “فن كرة القدم The Art of Football.  وسوف تواصل الحملة تقديم المزيد من التجارب لمشجعي كرة القدم على مدى العام – ما يرقبهم إلى اللعبة التي يحبون.

لمزيد من المعلومات حول بيبسي و”عش لليوم”، يرجى زيارة  www.pepsi.com  وتابع المحادثة على الإنترنت على #FutbolNow.

نبذة للمحررين:

نبذة حول شركة بيبسي كولا
شركة بيبسي كولا هي شركة عالمية رائدة للمواد الغذائية والمشروبات تدخل صافي إيرادات يزيد عن 65 مليار دولار، وتنتج  مجموعة من المنتجات تتضمن 22 علامة تجارية تولد هي الأخرى أكثر من 1 مليار دولار لكل منها في مبيعات التجزئة السنوية. أعمالنا الرئيسية – كويكر، تروبيكانا، غيترويد، فريتو لي وبيبسي كولا – تصنع المئات من الأطعمة والمشروبات التي يحبها الناس في جميع أنحاء العالم. ويتوحد العاملون في بيبسيكو بالتزامنا الفريد بتحقيق النمو المستدام من خلال الاستثمار في مستقبل صحة الناس وكوكبنا، وهو ما نعتقد أنه يعني أيضا مستقبلا أكثر نجاحا لبيبسيكو. ونحن نسمي هذا الالتزام أداء بغرض: وعد بيبسيكو بتوفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من خلال الحفاظ على الطاقة والمياه والحد من حجم التعبئة والتغليف؛ توفير بيئة عمل عظيمة لشركائنا؛ واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pepsico.com.

 نبذة حول شركة كارولين
شركة كارولين، التي أعيد إطلاقها في العام 2013، هي شركة خدمات رئيسية لمجتمع الفنانين واستوديوهات الموسيقى المستقلة. وإذ تتبع قسم خدمات التسجيل الناجحة إي أم آي وتبني على تقليد 30 سنة من قسم توزيع كارولين التاريخي (واحدة من أكبر شركات التوزيع المستقلة في الولايات المتحدة)، فيتم تعريف كارولين كشركة الخدمة الأفضل لمجموعة واسعة من الفنانين وشركات التسجيل بما في ذلك أيه تي أو ريكوردز، هوبلس ريكوردز، ويلك ميوزيك غروب، فوتيف، داين ألون، بروسبكت بارك، ألتر بريدج، سلاش، تيريس، ريكوون، كاندللايت وغيرها الكثير. وتتراوح خدمات كارولين من التسويق التجاري، من خلال الترويج الإذاعي، إلى التسويق على الإنترنت، وإدارة المنتجات وتنسيق الجولات، فضلا عن العلامات التجارية والتنسيق. تقدم كارولين خدماتها على نطاق عالمي لدعم الفنانين وشركات التسجيل المستقلة عبر نظام يمكنه ملامسة كل الأسواق في جميع أنحاء العالم.

 وإذ يترأسها دومينيك بانديسيا، فإن كارولين تعرف جوهر الثقافة المستقلة وروحها في حين تأتي بكل النفوذ لشركة كبرى إلى السوق. وإذ يدفعها الالتزام، والعاطفة والتنافس، فإن كارولين توفر وسيلة شفافة ومرنة ومصممة لتقديم الخدمة الفائقة، ودعم ورعاية مجتمع الفنانين وشركات التسجيل الموسيقي المستقلة.

وكما كان توزيع كارولين هو نقطة الانطلاق لمهن فنانين مثل سناشنغ بامبكنز، هول، وايت زومبي، بن فولدز، وكيميكاتل بروذرز، فإن كارولين تواصل تكريس جهودها لتطوير الفنانين وشركات التسجيل المستقلة للمساعدة في ضمان تحقيقهم أكبر إمكانياتهم.

حول جمعية ساينا فافيلا
في عام 2003، تجمعت مجموعة من سكان فافيلا هليوبوليس لتعزيز الاندماج الثقافي من خلال المسرح والسينما للشباب المحرومين من ضواحي ساو باولو. وفي العام 2004، أسست المجموعة جمعية الفنون الثقافية في هليوبوليس ساكوما. وإذ أصبح اسم سانا فافيلا، وهو مسرح سينما يتم تأسيسه في مجتمع فافيلا في العالم، معيرة اسمها للمشروع الاجتماعي لثقافي. ومنذ تأسيسها، عززت ساينا فافيلا مهرجان سان فيافيلا السينمائي، والذي احتفل في العام 2014 بطبعته التاسعة على التوالي. وقد جمع الحدث أكثر من 20,000 شخص من جميع أنحاء البرازيل، يفيد بشكل مباشر أكثر من 350 شابا عبر أنشطة ورش العمل وعرض أكثر من 450 فيلما برازيليا ودوليا تنتجها جمعيات ثقافية ومنظمات غير حكومية، تعاونيات فنية، ومشاريع اجتماعية ومنتجون مستقلون –  ما يجعله أكبر مهرجان أفلام ثانوي في العالم.

Related Post
DEW increases gaming support with professional franchises Team Dignitas, Splyce and Team SK Gaming PURCHASE,
ماونتن ديو تزيد من دعمها للألعاب مع ثلاثة فرق مهنية هي تيم ديغنيتاس، سبلايس وتيم
IN THE SECOND YEAR OF ITS GLOBAL UEFA CHAMPIONS LEAGUE PARTNERSHIP, PEPSI REWARDS FANS AROUND

Leave a Reply