تعيين مارك كارنازولا مديرا عاما لفندق نوبو الرياض، العضو في سلسلة الفنادق البارزة في العالم المقرر افتتاحه في نهاية العام 2014

 الرياض، المملكة العربية السعودية، 5 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — فيما يتواصل التقدم في بناء أول فندق من فنادق نوبو في الشرق الأوسط، المقرر أن يبدأ في استقبال نزلائه في أواخر العام 2014، تعلن شركة “نوبو هوسبيتاليتي” Nobu Hospitality للضيافة عن تعيين مارك كارنازولا مديرا عاما لفندق نوبو الرياض. وسيشرف كارنازولا من موقعه هذا على عملية إدارة الفندق، عاملا مع فريقه لتطبيق أعلى درجات الخدمة والحفاظ على توقعات خبرة فنادق نوبو.

وقال الرئيس التنفيذي لنوبو هوسبيتاليتي تريفورهاولمن “نحن مسرورون للإعلان عن تعيين كارنازولا مديرا عاما لفندق نوبو الرياض. إن عمق خبرته المثير للإعجاب على الصعيد الدولي يشمل العمل مع العلامات الفندقية الفاخرة. ومارك مثالي في دوره الجديدكمدير عام لأول فندق نوبو في الشرق الأوسط نظرا لإحساسه القوي بأهمية الخدمات التي اعتاد ضيوفنا في نوبو على الحصول عليها في فنادقنا.”

كارنازولا ليس وافدا جديداعلى صناعة الفنادق الفاخرة بما لديه من ما يقرب من 20 عاما من الخبرة في قطاع الضيافة مع فنادق ماندارين أورينتال، ومجموعة ميبورن(فنادق كلاريدج، وفندق بيركلي وفندق كانوت)، وفنادق الجميرا .

وقال ستروان ماكنزي، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة نوبو هوسبيتاليتي “إن نوبو هوسبيتاليتي فخورة بأن يقود مارك كارنازولا جهودنا لتقديم أرقى التجارب الفندقية المثالية في فندق نوبو الرياض. نحن نسعى باستمرار لرفع مستوى الفخامة في نوبو بتقديم تقنيات خدمة العملاء الاستراتيجية وفهم توقعات النزلاء، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة من أن يكون مارك في طليعة جهدنا في أحدث فنادقنا.”

شركة “نجمتك” هي شركة مساهمة للتنمية والاستثمار أنشئت في المملكة العربية السعودية. رئيسة مجلسإدارة نجمتك هي صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت محمد بن فهد بن عبدالعزيز الحاصلة على درجة الدكتوراه المرموقة في التخطيط الحضري والإقليمي. وقد تشكلتنجمتك لتطوير أعمال الضيافة في المنطقة والتي سيكون مشروعها الأول هو فندق نوبو الرياض. وقد أثنترئيسة شركةنجمتك الدكتورة نوف والمدير العام خالد الشامسي على تعيين مارك في فريق إدارة الفندق، ولدى كليهما تطلعات كبيرة حول نجاح فندق نوبو الرياض الذي يوشك على الافتتاح.

الدكتورة نوف هي أيضا رئيسة شركة دليلية، وهي شركة رائدة في المملكة العربية السعودية وتعمل في قطاعات الهندسة والهندسة المعمارية والتنمية والتصميم الداخلي. وقد منحت شركة دليلية دور المطور لفندق نوبو الرياضمن قبل شركةنجمتكوبفضل رعاية الدكتورة نوف وخبرتها الواسعة جدا في الأعمال التجارية، فإن مشروع فندق نوبو الرياض يوشك على الانتهاء.

 نبذة حول شركة نوبو هوسبيتاليتي
إذ صنفها تقرير روب مؤخرا واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الـ 25 الأكثر ابتكارا في الصناعة، فإن شركة نوبو هوسبيتاليتيهي من بين مجموعة النخبة في العلامات التجارية العالمية لمرافق الضيافة الفاخرة. النمو الطبيعي لعلامة نوبو التجارية الفاخرة المبنية على الخدمة والصورة والضيافة، يقدم مجموعة كاملة من إدارة الفنادق والمطاعم للمشاريع الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم. وبعمليات تشمل القارات الخمس، فإن علامة نوبو التجارية تزدهر في عواصم العالم بصفتها وجهة أسلوب الحياة المفضلة. وقد افتتحت نوبو في العام 2013 كفندق بوتيك داخل فندق سيزار بالاس في لاس فيغاس وقد صنف لاحقا كواحد من أهم الفنادق الجديدة في العام 2013 من قبل برنامج سي أن أن “ترافيل” والافتتاح الأبرز للفنادق في أميركا الشمالية في العام 2013 من قبل “لاكجاري ترافيل أدفايزر”. وفي العام 2014، سيتم افتتاح فندق نوبو الرياض وفندق نوبو مدينة الأحلام مانيلا يليهما افتتاح فندق نوبو إيدن روك ميامي بيتش، وفندق نوبو شيكاغو من بين مواقع عالمية أخرى.وتركز شركة نوبو استراتيجيا على زيادة توسيع محفظتها العالمية من فنادق نوبو من خلال سلسلة تطويرات فندقية صلبة جارية حاليا. www.NobuHospitality.com.

Related Post
نيويورك، 7 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة نوبو هوسبيتاليتي أن
NEW YORK, April 6, 2017 /PRNewswire/ — Nobu Hospitality is delighted to announce the opening of

Leave a Reply