تعين شركة إف إكس سي إم رئيساً جديداً لمبيعات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

لندن , Nov. 10, 2015 (GLOBE NEWSWIRE) — لندن – 10 نوفمبر، 2015 – قامت شركة إف إكس سي إم المساهمة.(NYSE:FXCM) ، وهي شركة رائدة في تقديم خدمة تداول الفوركس والخدمات الأخرى المتعلقة، بترقية السيد ناجي كرك لمنصب نائب رئيس المبيعات ليترأس قسم المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وقد تمّت ترقية السيد ناجي كرك من منصب مدير أعلى لعلاقات عملاء الحسابات الذهبية، وهو قسم الشركة الخاص بالعملاء ذوي الأرصدة الضخمة حيث يوفر هذا القسم مجموعةً من الحلول التقنية والتنفيذية لتداولات الفوركس.

لقد عمل السيد ناجي كرك في شركة إف إكس سي إم مدّة ثماني سنوات، وهو ذو خبرة واسعة في إدارة أعمال العملاء الأفراد والعملاء ذوي الأرصدة الضخمة والوسطاء المُعرِّفون والمؤسسات المالية. سيتخذ السيد ناجي كرك دوراً رئيسيّاً في توسيع أعمال إف إكس سي إم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو يعمل الآن مع فريق مكوّن من سبعة موظفين على درجة عالية من الخبرة متخصصين في مجالات المبيعات والمساعدة والتعليم لخدمة هذه المنطقة.

مع إستمرار إف إكس سي إم بزيادة تركيزها على الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، سيستمر السيد ناجي كرك في الريادة لإنشاء العلاقات والحفاظ عليها من خلال منصبه الإداري المتقدم.

لقد أعلنت شركة إف إكس سي إم مؤخراً بأنها قامت بتطبيق تقنية جديدة عالية التردد لصناعة السوق على نظامها الداعم للمكاتب المساندة الخاص بمؤشرات العقود الفرقية. توفر مؤشرات التداول فرصة الدخول إلى مجموعة واسعة من الأسواق حيث يستطيع العملاء تنويع استراتيجياتهم في التداول عبر مجموعة من الأدوات الغير مرتبطة إلى العملات، ذلك بالإضافة إلى الاستفادة من فرص السوق العالمي. وتشمل مؤشرات الأسهم الأكثر رواجاً الـ GER30 وUS30 وAUS200 .

إن كنت ترغب في فتح حساب فوركس وحساب العقود الفرقية اليوم فقم بالضغط هنا: قم بفتح حساب تجريبي اليوم.

يمكنك التحدّث مع أحد مختصي الخدمة على مدار الساعة في أي يوم من أيام الأسبوع على هاتف رقم: +1.646.432.2955  أو عبر الريد الإلكتروني: Arabic@fxcm.com.

إخلاء المسؤولية الخاص بالتصريحات الاستشرافية

قد تشكّل بعض التصريحات المتضمنة في هذه الوثيقة “تصريحات استشرافية” ضمن معنى الفقرة 27 A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 و/أو
الفقرة 21 E من قانون الأوراق المالية لعام 1934 و/ أو قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995، والذي يعكس وجهات نظر إف إكس سي إم الحالية فيما يتعلق بأدائها المالي والتشغيلي في المستقبل والأثر المحتمل لإف إكس سي إم من حادثة حماية المعلومات التقنية التي تم وصفها في هذا البيان الصحفي، بالإضافة إلى أمور أخرى. إن هذه التصريحات الاستشرافية ليست حقائقاً تاريخية وهي تستند إلى التوقعات الحالية والتقديرات والتنبؤات عن القطاع الذي تنتمي له إف إكس سي إم وقناعات إدارة الشركة وافتراضات معيّنة قامت بها الإدارة حيث أن العديد من هذه الافتراضات بطبيعته غير مؤكد وخارج عن السيطرة. وبناء عليه فإننا نوصي القرّاء بتوخي الحذر حيث لا تُعد هذه التصريحات الاستشرافية ضمانات للأداء المستقبلي وهي عُرضة لبعض المخاطر والغموض والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها ويشمل ذلك، لا على سبيل الحصر، المخاطر المتعلقة بأحداث أسواق العملات التي وقعت في 15 يناير من عام 2015 وأثرها على هيكل رأس مال إف إكس سي إم والمخاطر المتعلقة بقدرة إف إكس سي إم على استعادة كل أو جزء من خسائر رأس المال، والمخاطر المتعلقة بقدرة إف إكس سي إم على تنفيذ الشروط والأحكام أو السداد بناءً على شروط اتفاقية الإقراض مع شركة لوكيديا و المخاطر المتعلقة باعتماد إف إكس سي إم على صانعي سوق الفوركس و ظروف السوق و المخاطر المتعلقة بنتيجة أي دعاوا قضائية محتملة أو تحقيقات رقابية قد تتعرض لها إف إكس سي إم بفعل حادثة حماية المعلومات التقنية هذه، والمخاطر المتعلقة بالضرر المحتمل لسمعة إف إكس سي إم نتيجةً لحادثة حماية المعلومات التقنية و نتيجة تحقيقات إف إكس سي إم المستمرة (وذلك يشمل اكتشاف إف إكس سي إم المحتمل لمعلومات إضافية مرتبطة بحادثة حماية المعلومات التقنية) وحجم التكاليف اللازمة لإصلاح الأضرار والنفقات الإضافية التي ستتكبدها إف إكس سي إم نتيجة حادثة حماية المعلومات التقنية وتلك المخاطر الأخرى التي تم وصفها تحت “عوامل المخاطرة” في التقرير السنوي لشركة إف كس سي إم المساهمة على نموذج 10-K و التقارير الأخرى أو الوثائق التي تقدمها إف إكس سي إم لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من حين إل آخر، والتي يمكن الاطلاع عليها على الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على sec.gov. ينبغي أن تُقرأ هذه المعلومات بتزامن مع القوائم المالية الموحدة لشركة إف إكس سي إم بالإضافة إلى الملاحظات المذكورة في التقرير السنوي لشركة إف كس سي إم على نموذج 10-K والتقارير الأخرى أو الوثائق التي تقدمها إف إكس سي إم لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من حين إل آخر، والتي يمكن الاطلاع عليها على الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على sec.gov.

نبذة عن شركة إف إكس سي إم:

شركة أف أكس سي أم FXCM Inc. (NYSE:FXCM) ، هي شركة رائدة في تقديم خدمة تداول العملات الأجنبية وكذلك تداول العقود الفرقية والمضاربة على فروقات الأسعار والخدمات الأخرى المتعلقة. رسالتنا هي أن نوفر للمتداولين العالميين قابلية الدخول إلى السوق الأكبر في العالم وأكثره سيولة مالية وذلك من خلال تقديم أدوات التداول المبتكرة وتوظيف مُثقّفي تداول ممتازين والأداء حسب المعايير المالية الصارمة لنقدم أفضل ممارسات التداول من خلال الإنترنت في السوق.
مع إف إكس سي إم سيحظى العملاء بميّزة التداول عبر الهاتف النقّال وقابلية تنفيذ الأوامر بنقرة واحدة والتداول من خلال الرسوم البيانية المتزامنة مع أحداث السوق، ذلك بالإضافة إلى ما توفره إف إكس سي إم من دورات تعليمية عن تداول الفوركس وتوفير أنباء السوق وأبحاثه مجاناً من خلال الديلي إف إكس DailyFX Arabic.

يتضمن تداول العملات أو العقود الفرقية باستخدام الهامش درجات عالية من المخاطرة، وقد يؤدي إلى خسائر قد تتجاوز أموالك المودعة ولذلك قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. قم بقراءة النص الكامل لإخلاء المسؤولية.

قم بزيارة موقع www.fxcm.com/ar/ واتبعنا على التويتر @fxcmarabic والفيس بوك إف إكس سي إم جوجل بلس إف إكس سي إم أو على اليوتيوب إف إكس سي إم.

للاتصال:
جاكلين كلين +1 646 432 2463
الاتصالات المؤسسية وعلاقات المستثمرين jklein@fxcm.com

Copyright © 2015 GlobeNewswire, Inc.

Related Post
مشغل الاتصالات الرائد يوفر خدمات إدارة الاشتراكات عن بعد لأجهزة إنترنت الأشياء، مثل التابلت والحواسيب
 أمستردام 21 يوليو 2017 – تقوم شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم (والمسجلة في بورصة
\