تعلن مؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال عن تعيين السيد كريستيان كردي مدير عام لفرع المؤسسة في الشرق الأوسط القائم في أبو ظبي

مؤسسة ن.س.ف. الشرق الأوسط توفر الاختبارات والتدقيق و منح شهادات المطابقة لصناعات المياه، الأغذية والمشروبات و منح شهادات المطابقة لأنظمة ادارة الجودة و البيئة  في منطقة الشرق الأوسط.

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، وآن أربور، مشيغان، 7 أيار / مايو، 2014 / بي آر نيوزواير /  – أعلنت مؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال NSF International، وهي مؤسسة عالمية مستقلة للصحة العامة اللتي تقوم بوضع المعايير والاختبارات وترخص المنتجات في صناعات المياه والأغذية والعلوم الصحية والسلع الاستهلاكية، تعيين كريستيان كردي مدير عام للمؤسسة في الشرق الأوسط، ومقرها في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. جدير بالذكر أن مؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال ناشطة في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 25 سنة وتعمل مع أكثر من 1,000 شركة فيها.

وسوف يساعد كريستيان كردي في توجيه نمو عمليات ن.س.ف.  في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي دول و المنطقة من خلال تقديم خدمات الاستشارات والاختبارات والتدقيق و منح شهادات المطابقة لصناعات المياه والأغذية والمشروبات، فضلا عن منح شهادات المطابقة لأنظمة الإدارة البيئية والجودة. مؤسسة ن.س.ف. تساعد أيضا الشركات العاملة في قطاع العقارات والبناء، صناعة الأدوية، والطاقة (الغاز الطبيعي والنفط والبترول)، وقطاعات النقل والتعدين على إثبات الامتثال للأنظمة العالمية والمحلية لهذه الصناعات.

وقال كيفان لولر، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال:”من خلال قيادة كريستيان كردي، نعتقد أن عمليات مؤسسة ن.س.ف. في الشرق الأوسط سوف تواصل النمو، موفرة لزبائننا الخدمات اللازمة لتلبية الاحتياجات الصحية التنظيمية والعامة و مساعدتهم في توسيع أسواق التصدير الدولية الجديدة. وتواصل قادة الصناعة والجهات الحكومية الاعتماد على مؤسسة ن.س.ف. في الشرق الأوسط لخبرتهم المتخصصة في المياه والغذاء ونوعية المشروبات وكذلك في نطاق منح شهادات المطابقة لأنظمة الإدارة البيئية والجودة.”

تتضمن خدمات مؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (منطقة المينا) ما يلي:

  • برامج المياه من ن.س.ف. تشمل خدمات المياه لمؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال الاختبار وإصدار الشهادات والتدقيق في مكونات توزيع مياه البلدية والمواد الكيميائية، وأنظمة الأنابيب البلاستيكية، ومواسير السباكة والتركيبات، ونقاط الاستخدام ونقاط الدخول لشبكات المياه. وقد وضعت مؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال المعايير الوطنية الأميركية للمواد الكيميائية والمنتجات التي تلامس مياه الشرب (NSF/ANSI 60: كيماويات معالجة مياه الشرب – الآثار الصحية؛ NSF/ANSI 61: مكونات أنظمة مياه الشرب – الآثار الصحية).العديد من قوانين السمكرية الدولية، وكافة القوانين الرئيسية في الولايات المتحدة، تتطلب شهادة أو قبول شهادة هذه المعايير من مؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال للأنابيب ومكونات السباكة. وفي الواقع، تبنى مجلس أبو ظبي للجودة والمطابقة (QCC) مؤخرا معايير NSF/ANSI 61  كشرط لصنابير المطبخ وحنفيات الحمامات. وسوف تمنح للشركات في منطقة الشرق الأوسط فرصة لدخول أسواق التصدير الدولية الأخرى لتوزيع ومعالجة المياه من خلال عملها مع مؤسسة ن.س.ف.
  • معايير ن.س.ف. لسلامة الأغذية وجودة المشروبات. تقدم مؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال مجموعة واسعة من برامج التدقيق وشهادات السلامة الغذائية في الشرق الأوسط، فضلا عن برنامج إصدار الشهادات للمياه المعبأة. هذا البرنامج يختبر ويوفر الشهادات لمنتجات المشروبات لمطابقتها المتطلبات المقبولة عالميا الواردة في الميثاق الغذائي، معايير إدارة الأغذية والأدوية الأميركية (FDA) والمعايير المحلية للتدليل على جودة وسلامة المياه المعبأة والمشروبات. ويمكن دمج معايير شهادة مؤسسة ن.س.ف. للمياه المعبأة مع المعايير الأساسية لمنظمة المعايير الدولية ISO ومبادرة سلامة الأغذية العالمية (GFSI) مثل SQF، BRC، IFS و FSSC 22000.
  • شهادات المطابقة لأنظمة إدارة الجودة و البيئية. بالإضافة إلى الاختبارات وإصدار الشهادات، تعتبر مؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال المؤسسة الرائدة في توفير شهادات ضمان الجودة (QMS) ونظام الإدارة البيئية (EMS) لمطابقة المعايير المقبولة على الصعيد الدولي عبر فرعها التابع لها NSF-ISR. وتوفر مؤسسة ن.س.ف. التسجيل لمعايير ISO 9001 (الجودة)، ISO 14001 (البيئة )، ISO 50001 (الطاقة )، OHSAS 18001 (الصحة والسلامة المهنية)، RCMS (نظام إدارة الرعاية المسؤولة للصناعات الكيميائية) وغير ذلك من معايير الجودة والصحة والسلامة والمعايير البيئية الأخرى.

وقال كريستيان كردي، المدير العام لمؤسسة ن.س.ف. الشرق الأوسط: “إن خبرة مؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال على مدى 70 عاما في مجال سلامة الأغذية، ونوعية المياه، ونوعية منح شهادات المطابقة لأنظمة ادارة الجودة و البيئة كانت ذات فائدة عظيمة للشركات في الشرق الأوسط فيما تتوسع في أسواق التصدير الجديدة. وكمدير عام لمنطقة الشرق الأوسط، سيكون تركيزي على مواصلة توفير خبرة مؤسسة ن.س.ف. التي تعتمد عليها أكثر من 1،000 شركة في المنطقة لمساعدتها على تنمية أعمالها وتساعدها على التغلب على التحديات الجديدة.”

لدى كريستيان كردي اكثر من 15 عاما من الخبرة في قطاعات نظم البناء والطاقة والصناعات التحويلية والجودة، في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط، وهو يجيد الإنجليزية والفرنسية والعربية. تخرج من الكلية العليا للادارة (ESG) في باريس، فرنسا بشهادة الماجستير في إدارة الأعمال ((MBA في التسويق والإدارة وحصل على ليسانس الآداب(BA)  في إدارة الأعمال الدولية من المعهد العالي للادارة(ISG)  في باريس، فرنسا.

لمزيد من المعلومات عن خدمات مؤسسة ن.س.ف.  في الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع المؤسسة NSF’s website أو الاتصال بكريستيان كردي على middleeast@nsf.org أو الاتصال على  +971-2-644-3341. زبائن مؤسسة ن.س.ف. الحاليون مدعوون لمواصلة العمل مع نقطة اتصالهم الحالية في مؤسسة العلوم القومية.

ملاحظة من المحرر: لجدولة مقابلة مع ممثل لمؤسسة ن.س.ف. انترناسيونال، يرجى الاتصال عبر البريد إلكتروني بغريتا هولاهان على media@nsf.org أو الاتصال +1-734-913-5723، أو الاتصال بكريستيان كردي كما ذكر أعلاه.

 نبذة عن مؤسسة العلوم القومية
ن.س.ف. انترناسيونال هي مؤسسة عالمية مستقلة تقوم بوضع المعايير والاختبارات وتقدم التراخيص لصناعات منتجات المياه والغذاء والسلع الاستهلاكية وذلك من أجل تقليل الآثار الصحية السلبية وحماية البيئة (nsf.org). مؤسسة ن.س.ف.، التي تأسست في العام 1944، ملتزمة بحماية الصحة والسلامة العامة في جميع أرجاء العالم. ومؤسسة ن.س.ف.، التي تعمل في 155 دولة، هي مؤسسة معتمدة من قبل معهد المعايير الوطنية الأميركية  ANSI وهي مركز متعاون مع منظمة الصحة بين الأميركتين/منظمة الصحة العالمية حول سلامة الغذاء، نوعية المياه، والبيئة الداخلية. برنامج مؤسسة ن.س.ف. لخدمات المياه العالمية NSF’s global water services يشمل الاختبار وإصدار الشهادات والتدقيق في مكونات توزيع معالجة مياه البلدية والمواد الكيميائية، وأنظمة الأنابيب البلاستيكية، ومواسير السباكة والتركيبات، ونقاط الاستخدام ونقاط الدخول لشبكات المياه والمصافي. خدمات الغذاء العالمية لمؤسسة العلوم القومية NSF global food services تشمل التدقيق في سلامة الغذاء، التدريب والتراخيص (بما في ذلك مبادرة سلامة الأغذية العالمية) عبر جميع قطاعات سلسلة التوريد، فضلا عن تراخيص المياه المعبأة والمشروبات لمطابقة المعايير العالمية والمحلية. وتعرض مؤسسة NSF-ISR تسجيلات شاملة لنظم الإدارة لمطابقة المعايير المقبولة دوليا لضمان الجودة في العديد من الصناعات، بما فيها 9001 (الجودة)، ISO 14001 (البيئة)، ISO 50001 (الطاقة)، OHSAS 18001 (الصحة والسلامة المهنية)، FSSC 22000 (الغذاء)، RCMS وغير ذلك.

Related Post
- شهادة جودة العلامة الإماراتية ستصبح إجبارية لجميع المياه المعبأة التي تباع في دولة الإمارات
- Emirates Quality Mark certification will be mandated for all bottled waters sold in the
-سيكون التحدي في التطبيق الفعال حيث أن الاحتيال الغذائي هو قضية عالمية ستتطلب تعاونا وفعلا

Leave a Reply

\