تعلن شركة جيزي “GEZE SecuLogic GCER 100” أحدث جهاز من سلسلتها لتحكم الدخول بدون مفتاح في الشرق الأوسط

دبي -الإمارات العربية المتحدة – 18 نوفمبر 2015 —

تقدم شركة جيزي GEZE أحدث نظام تحكم بالدخول مستقل قابل للتخصيص وهو جهاز GEZE SecuLogic GCER 100.

وقد تم تصميم جهاز GEZE SecuLogic GCER 100 بتقنية RFID لتقديم مزيد من الآمن والتحكم للمؤسسات التي تضم ما يصل إلى 100 شخص وهو ما يقدم نظام أمن ودخول مثالي للمكاتب والمركز التجارية و المعامل.

GEZE SecuLogic Keyless Access Control.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151116/287528

يمكن تخصيص النظام بحيث يعمل مع أي بطاقة هوية في نطاق التردد 120-140 كيلو هرتز و مفاتيح السيارات القياسية مع ميزة أن هذا يقلص الحاجة إلى استخدام أي مفاتيح إضافية أو بطاقات عن طريق استخدام البطاقات أو المفاتيح الموجود لديك بالفعل. ويتم تشفير البيانات التي يتم بثها عبر جهاز GEZE SecuLogic GCER 100 لتحقيق أقصى قدر من أمن البيانات ولتجنب الاستخدام الخاطئ للدخول بواسطة الأشخاص غير المصرح لهم.

والجهاز مصمم بطريقة أرجونومينك ويمكن تركيبه في الداخل أو الخارج مما يجعله مثاليا للوحدات التجارية بطاقة عمل قصوي تبلغ 100 فرد. وجهاز GEZE SecuLogic GCER 100 هو نظام مستقل لباب واحد 1. وبينما لا يسمح الجهاز بتخصيص مميزات منفصلة أو مؤقتة يمكن لبطاقات للمعلمة الدخول في أي وقت. ويمكن لنظام ماستركارد أن يتعرف بسهولة على البطاقة ويقوم بلغاؤها كما يلزم.

ويمثل جهاز GEZE SecuLogic GCER 100 لتحكم بالدخول إلكترونيا جيل جديد من النظم في منتجات منظومة جيزي سكيو لوجيك للتحكم في الدخول ويحقق بهذا متطلبات نظم التحكم في الدخول الحديثة. وتقدم الأبعاد الدقيقة لأجهزة التحكم بالدخول والتكامل الكفؤ التام مع أجهزة قراءة البطاقات في تركيبات المبني حرية لا مثيل لها في التصميم فيما يتعلق بالأبواب ويمكن استخدامها لباب واحد أو لشبكة من نظام الأبواب.

لمزيد من المعلومات عن منتجات GEZE يرجى زيارة http://www.geze.com/

نبذة عن شركة GEZE
شركة جيزي GEZE GmbH هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع و تشييد نظم البناء للأبواب و النوافذ و التكنولوجيا الأمنية. وتقدم شركة GEZE نطاق شامل من المنتجات ويتضمن نظم الأبواب الأوتوماتيكية و نظم الزجاج و نظم استخراج الدخان و الحرارة و التقنيات الأمنية و كذلك تقنيات النوافذ والتهوية.

وبصفتها أحد رواد السوق في الابتكار والتصميم فأن الشركة العائلية المستقلة قد أثرت بشدة في هندسة المنشآت وتقنيات البناء بتطورات ريادية. ويتم دفع وتحسين هذه التطورات دائما إلى الأمام في مركز الشركة التقني. وتعني أعلى معايير الجودة أن منتجات شركة جيزي GEZE تسهم في بعض من أحدث مفاهيم البناء في العالم وتضمن الراحة والأمان في تقنيات البناء.

المصدر: GEZE

Related Post
نيويورك، 23 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد احتفال توزيع جوائز
غوانغجو، الصين، 24 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد مؤتمر قمة
في معرض السيارات الصيني 2017 جي أيه سي موتور تكشف عن مفهوم السيارة آيسبيس والسيارة