تخفيضات على فساتين السهرة من دار أزياء جي جيز هاوس للعام 2013: أضيفي قدرا من الرونق على حفلاتك في عطلة الربيع

ونكونغ، 10 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — تعرض دار أزياء جي جيز هاوس JJ’s House ، المتخصصة في بيع فستان رسمي ، التي يتم تصميمها لتناسب العديد من المناسبات، أسعارا جديدة لمساعدة النساء على إبهار حضور حفلات عطلة الربيع. فمع اقتراب حلول عطلة الربيع، باتت مجموعة كاملة من فساتين السهرة المواكبة للموضة الموشحة بعناصر الربيع الرائعة لتحلية خزانات النساء على مقربة نقرة واحدة فقط على موقع دار أزياء جي جيز هاوس JJsHouse.

وإذ تستوحى من “نزعة موضة بسيطة ومشرقة وواقعية” (مايكل جونز، مصمم دار أزياء جي جيز هاوس) هذا الربيع مع تقليد راسخ من فساتين زفاف الخاصة المتوفرة بـ 28 لونا، بما في ذلك اللون الليلكي، واللافندر والنرجسي البري، فإن فساتين السهرة من دار أزياء جي جيز هاوس الزاهية الألوان لا بد أنها تجعل من يلبسنها يظهرن راقيات الذوق هذا الربيع. هل أنت خجولة جدا إلى حد عدم ارتداء فستان أخضر فاقع؟ جربي بعض فساتين السهرة ذات الألوان الهادئة. وقد يكون فستان شيفون وردي لؤلؤي اللون مع كشكش ترتر ديكوري مزيجا لطيفا بالنسبة للمبتدئات.

فساتين السهرة من دار أزياء جي جيز هاوس، المنمقة بعناصر ربيعية فريدة تعطي مرتدياتها شعورا شاعريا طبيعيا. فستان تشارميوز أخضر منخفض القصة تحت الرقبة بأكمام طويلة هو فستان حاد التأثير ومريح للحفلات الراقية في الهواء الطلق في ليلة ربيعية لاسعة بعض الشيء. سلسلة فساتين الكشكش على كتف واحد من تصميم دار أزياء جي جيز هاوس وجدت صدى واسعا لها لدى خطوط فساتين الموضة الطويلة للموسم. وإذا كانت الملابس القديمة الكلاسيكية هي ما تناسب طريقتك، فإن فستان سهرة تافتا أنيقا غير متناظرا محلى بالزهور المطرزة يجلب طعما جديدا من الربيع والرومانسية الخالدة.

هل أنت قلقة أن الوقت قد فاتك للحصول على فستان ربيعي مخصص؟ دار جي جيز هاوس، التي تلتزم بتوصيل طلبات الشراء في ما لا يزيد عن 14 يوما عند الانتهاء من تصميمها، تضمن للمتسوقات تسلم فساتينهن المحاكة باليد والعالية النوعية في الوقت المناسب. وكذلك استغلي فرصة توفير خدمة الوقفة الواحدة الرائعة من دار أزياء جي جيز هاوس ولا تترددي في تفحص المجموعة الكاملة من الإكسسوارات الموسمية الجاهزة للشحن مع فساتينك بالأسعار المعقولة فساتين .

دار أزياء جي جيز هاوس، التي تعتبر واحدة من الشركات العالمية الرائدة في تجارة التجزئة على الانترنت لفساتين الزفاف، تهدف إلى أن تكون المورد الأقوى في العالم لفساتين المناسبات الخاصة الرقيقة بأسعار معقولة. فلتلق نظرة على الصفقات الأسبوعية الأحدث، بل إن الواحدة منكن قد تجد واحدا منفساتين السهرة المدرسية التي أطلقت حديثا اللافتة للنظر، أو فساتين حفلات الكوكتيل البديعة بخصومات كبيرة. لقد حان الوقت لتحديث خزانة ملابسك مع اختيارات دار أزياء جي جيز هاوس من الفساتين المناسبة لهذا الموسم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع دار أزياء جي جيز هاوس JJsHouse.com أو اتصلي بممثل مبيعات لمساعدتك.

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر

Leave a Reply