تحكّم بالنور الطبيعي مع آلة تحكم “سومفي الجديدة تيليس مودوليس”Telis Modulis”

سومفي شركة عالمية رائدة في تقديم  حلول الأنظمة الاوتوماتيكية وموتورات الغوالق الدوارة والستائر الداخلية والخارجية  التي تعزّز مستوى الرفاهية والأمان وتوفّر الطاقة. واليوم بفضل آلة تحكم Telis Modulis RTS الجديدة أصبح بإمكانكم التحكم بكمية الضوء الطبيعي داخل منازلكم ومكاتبكم ومحلاتكم.

جُهّزت آلة تحكم RTS بدولاب دوّار داخلي يسمح بضبط بكميّة الضوء الطبيعي الذي يدخل من خلال فتحات الستائر والغوالق الدوارة، ما يمنحك إمكانية الحصول على كمية ضوء طبيعي أكبر مع كمية أقل أو حتى بدون نور الكهرباء، أو الحصول على كمية أقل من الضوء الطبيعي وأكثر من الضوء الاصطناعي. فالخيار لك. وبهذه الطريقة تحمي مفروشات بيتك من أشعة الشمس المضرّة بالألوان كما تقلّل من انعكاسات أشعة الشمس على شاشات الكمبيوتر والتلفزيون التي تبهر العينين،  بدون الحاجة إلى إغلاق الستائر بشكل كامل وحجب الضوء الطبيعي أو الغرق في العتمة.

عن سومفي:

سومفي هي الشركة الفرنسية الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وتوزيع محركات وأجهزة التحكم بالستائر، البرادي، الشتر، الخيَم، والبوّابات وأبواب مواقف السيّارات.

مع سومفي إكتشِف عالماً من الحلول المصممّة لخلق جوّ مميّز والتلاعب بالنور الطبيعي وتحويل إبداعاتك إلى حقيقة. تماشياً مع أحدث إبتكارات الموضة وآخر صيحاتها، تتناسب محرّكات و أجهزة تحكّم سومفي مع جميع مشاريعك بسهولة فائقة.

سومفي

http://www.somfy.com.lb

مكتب أفريكا و شرق الأوسط الرئيسي:

بيروت، لبنان

الهاتف: 961-1-427 888

Related Post
BEIRUT, Lebanon, January 25, 2013 /PRNewswire/ Asianet-Pakistan – The advantages of Somfy’s motorized gates and
إنّ فوائد محرّكات البوّابات وأبواب المرائب من سومفي لا تُعدّ ولا تُحصى. فعليًّا، يمكنها تحسين
بیروت – 27 نوفمبر 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / – أصبحت

Leave a Reply

\