تحقيق الأحلام على موقع شركة الأزياء جي جيز هاوس الإلكتروني JJsHouse.com، المكان الأفضل لشراء فساتين عطل الربيع

هونكونغ، 5 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان — عطلة عيد الذكرى باتت قريبة جدا. وأولئك اللواتي اخترن فساتينهن لعيد يوم الذكرى من موقع JJsHouse.com لن يتوقعن أقل من عبارات الإطراء لفساتينهن المذهلة في الأسبوع الذي يلي ذلك. وأولئك اللواتي لم يقمن بشراء فساتينهن بعد، عليهن ألا يشعرن بالقلق، إذ أن موقع JJsHouse.com لديه الكثير ليعرضه هذا الربيع.

وحسب أحدث تحليلات السوق لدار أزياء جي جيز هاوس، فإنه مع حلول موسم الربيع واقتراب عيد الذكرى، فقد كان هناك طلب متزايد على الفساتين القصيرة وفساتين العطل.

وقال جوش أنثوني، كبير محللي السوق في دار أزياء جي جيز هاوس إن “الفساتين القصيرة بألألوان الهادئة مثل الوردي والبنفسجي والأزرق السماوي تحظى بشعبية كبيرة، وهو ما يمثل ما يقرب من 40٪ من كل الثياب التي بيعت في الأسبوعين الأولين من شهر آذار / مارس المنصرم. وما يدفع إلى هذا هو عيد الذكرى وعطلة الربيع المقبلة للجامعات، وهما كلاهما يرمزان إلى الاسترخاء والولادة الجديدة والآمال الجديدة، وهو ما تمثله بالضبط هذه الألوان.” ومع العروض الواسعة من فساتين العطل، فإن اتخاذ قرار بشأن ما ستشترينه من ملابس يمكن أن يكون خيارا صعبا، لكنه بالتأكيد يستحق المحاولة لأن جعلك براقة جذابة يستغرق عادة بعض الوقت.

فمع حلول فصل الربيع تأتي عطلة الربيع، عندما يريد المراهقون والشبان الصغار، المهتمون بالموضة وآخر صيحاتها التباهي بأحدث مشترياتهم من منتجاتها. لماذا لا تحاولين شراء تلك الملابس الجديدة من موقع JJsHouse.com؟ فسواء كنت تبحثين عن فساتين الموضة البناتية، أو ملابس الشاطىء أو فساتين رسمي ، فإن النساء سيشعرن بالامتنان لعثورهن على الملابس المفضلة لديهن من بين آلاف الفساتين المصنوعة يدويا بأسعار لا تنافس في دار أزياء جي جيز هاوس. وتتوفر الألوان والأحجام والتخصيصات الفردية التجميلية للأذواق الخاصة لكل فرد. حددي الثوب الذين تسعين إليه من خلال الاختيار من “مجموعة فساتين سن السادسة عشرة الحلوة”، أو “مجموعة فساتين حفلات الكوكتيل”، و”مجموعة فساتين العطل.”

ووفقا لجنيفر نيكول، الرئيسة التنفيذية لدار أزياء جي جيز هاوس، فإن مبيعات فساتين زفاف موسم الربيع وفساتين عطلة الصيف كانت مبيعات كبيرة، بتخفيضات تصل إلى 60٪، وهي ربما كانت أكبر مبيعات في النصف الأول من العام 2013. وبالنسبة للواتي لم يستفدن من تخفيضات مبيعات يوم الذكرى، فهذا هو أفضل وقت لتوفير المال في خضم فترة تسوق خيالية جامحة.

ومنذ إنشائها في العام 2007، لم تتوقف دار أزياء جي جيز هاوس عن توفير أفضل تجربة تسوق للعملاء العالميين. وقد أطلقت دار أزياء جي جيز هاوس مؤخرا بنجاح مجموعة بأسعار معقولة فساتين حفلات التخرج لطالبات الصف الثانوي النهائي للعام 2013 ومجموعة فساتين الزفاف. لمزيد من المعلومات عن المنتجات والأسعار متوفرة على الموقع التالي: JJsHouse.com.

Related Post
نيويورك، 23 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد احتفال توزيع جوائز
غوانغجو، الصين، 24 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد مؤتمر قمة
في معرض السيارات الصيني 2017 جي أيه سي موتور تكشف عن مفهوم السيارة آيسبيس والسيارة

Leave a Reply

\