تحديات قانونية وثقافية تنتظر صناعة الغاز الطبيعي المسال

هيوستن، ولاية تكساس، 18 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — قالت مجموعة من محامي شركة بيكر بوتس Baker Botts  العالميين المختصين في صناعة الغاز الطبيعي المسال إن النمو العالمي غير المسبوق للغاز الطبيعي أخذ يغير مناخ صناعة الطاقة، محدثا تداعيات منتشرة في جميع الأرجاء تؤدي بدورها إلى تغيير العلاقات الجيوسياسية بين الولايات المتحدة وروسيا واليابان والصين.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130417/DA95883

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120831/MM66344LOGO

وقال ستيفن مايلز، رئيس قطاع الطاقة ورئيس قسم الغاز الطبيعي المسال في الشركة، “إن ظهور الغاز الطبيعي وإمدادات النفط الصخري  وغير ذلك من أنواع الغاز الطبيعي غير التقليدي يمثل تغييرا هائلا يحدث مرة واحدة في الجيل.” وأضاف: “في الوقت الذي أصبح فيه الغاز الطبيعي موجودا في كل مكان، تضاعف عدد البلدان المستوردة للغاز الطبيعي المسال في السنوات الخمس الماضية. وقد أدى ذلك إلى فتح هذه الصناعة أمام مجموعة واسعة من اللاعبين الجدد، ما أدى إلى إيجاد سوق ثانوي متحرك، بل حتى نابض بالحياة للغاز الطبيعي المسال.”

وأشار أعضاء المجموعة الواسعة من محامي الشركة الذين تجمعوا للمشاركة في مائدة مستديرة في المؤتمر والمعرض الدولي الـ 17 للغاز الطبيعي المسال، إلى أن التوافر الواسع من، والطلب العالي على، الغاز الطبيعي قد اجتذب مجموعة واسعة من المنتجين والممولين والمصدرين وغيرهم من اللاعبين الذين يسعون للاستفادة من هذا الاتجاه. وأشار أعضاء المجموعة مع ذلك إلى أن معالجة القواعد القانونية والثقافية غير المألوفة في بعض المناطق الغنية بالغاز يمكن أن يمثل تحديا.

وأشار المتحدثون أيضا إلى أن الغاز الطبيعي يلعب دورا حاسما في مساعدة البلدان على تخفيض انبعاثات الكربون من الطاقة، وهو ما توقعوا أنه يساهم في النمو المستمر في الطلب على الغاز الطبيعي والغاز الطبيعي المسال. وبصورة إجمالية، شارك ما مجموعه ثمانية شركاء في شركة محاماة بيكر بوتس في هذا الحدث بمن في ذلك ستيفن مايلز، مارك رولي، راسيل ويلكنسون، توم مور، كيفن كينان، جون وايت، شون كورني وجيسون بينيت. الروابط الخاصة بسلسلة الأسئلة والأجوبة لمحامي شركة بيكر بوتس حول القضايا العالمية للغاز الطبيعي المسال موجودة في نهاية هذا البيان الصحفي.

جدير بالذكر أن القسم الخاص بالغاز الطبيعي المسال في شركة بيكر بوتس تأسس في مطلع سبعينات القرن الماضي، وذلك عبر مشاركته في تطوير مشروع بونتانغ للغاز الطبيعي المسال في منطقة شرق كاليمانتان في أندونيسيا. وقد توسع القسم ليشمل عشرات المشاريع في الولايات المتحدة وحول العالم، بما في ذلك العديد من المشاريع القياسية، مثل أول مشروع للغاز الطبيعي المسال في أميركا الجنوبية، ومشروع الغاز الطبيعي المسال الأول في غينيا الاستوائية، أول مشروع لتسليم الغاز الطبيعي المسال إلى الساحل الغربي لأميركا الشمالية، وأول محطة استيراد للغاز الطبيعي المسال في الولايات المتحدة لبيعه بصورة تنافسية في الأسواق الأميركية. وقد قدم محامو شركة بيكر بوتس المشورة القانونية في أكثر من 120 مصفقة تجارية رئيسية للغاز الطبيعي المسال في أكثر من 30 بلدا.

 سلسلة الأسئلة والأجوبة

 المزيد من المعلومات عن قسم الغاز الطبيعي المسال في شركة بيكر بوتس متوفر على الرابط التالي هنا here.

نبذة عن شركة بيكر بوتس إل إل بي

شركة بيكر بوتس إل إل بي هي شركة محاماة دولية يعمل بها حوالي 725 محاميا يمارسون أعمال المحاماة عبر شبكة مكاتب محاماة مكونة من 14 مكتبا حول العالم. وبناء على خبرتنا ومعرفتنا بالصناعات التي يعمل بها عملاؤنا، فإننا معترف بنا كشركة محاماة بارزة في قطاعات الطاقة والتكنولوجيا والعلوم الأحيائية. ومن خلال تاريخ شركتنا الذي يمتد على مدى 173 عاما، فقد قدمنا حلولا قانونية مبتكرة وفعالة لعملائنا مع مواصلة التزامنا الذي لا يتزحزح بالتميز والامتياز في عملنا القانوني. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت www.bakerbotts.com.

انضموا إلينا على شبكة لنكدن Linkedin  وتابعونا على موقع تويتر Twitter.

Related Post
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم
Addresses growing demand among global organizations for protection from increasing third-party risks. DUBAI, United Arab

Leave a Reply

\