تحتفل مؤسسة Appykids بالتحميل رقم 2,000,000 للتطبيق الخاص بها و تقوم الآن بالتحضير للجيل الثاني من

اللعب يوم 25 نوفمبر 2015 — Appykids™،رائدة تطوير التطبيقات التعليمية للأطفال في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا (MENA)، يسرها أن تعلن أن تطبيقها تم تحميلهم أكثر من 2 مليون مرة منذ بداية تأسيس الشركة في يوليو 2013.

Appy Kids Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151124/290704LOGO

“إن هذا لهو إنجاز عظيم بالنسبة لنا” كما يقول دينيش لالفاني، المؤسس و الرئيس التنفيذي. ” هذا الأمر يكافئ التزامنا نحو صناعة منتجات عالية الجودة للأطفال في جميع أنحاء العالم. نحن نعمل عن قرب مع الأطفال، و الآباء و المعلمين لضمان أن تكون تطبيقاتنا معنية بالأطفال. كما تؤكد الأرقام أننا نجحنا في تحقيق أهدافنا الأولية.”

Appykids هي إحدى العلامات التجارية لشركة Growl Media و مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، و تعمل على خلق نوعية عالية و ذات محتوى مبتكر للأطفال في جميع أنحاء العالم.

حتى الآن أصدرت الشركة 15 تطبيقاً تفاعلياً و قد احتلت هذه التطبيقات المرتبة الأولى في 18 بلداً كما أطلقت الشركة قناة خاصة بهم على اليوتيوب مع سلسلة الرسوم المتحركة الناجحة “مغامرات زي.”

مع أكثر من 350 ألف مستخدم نشط شهرياً، فإن Appykids هو اسم موثوق به في مجال التعليم الترفيهي و سوف تستمر في الابتكارحتى تكون جاهزة للمستقبل.

يقول لالفاني ” في مؤسسة Appykids نسعى باستمرار لجلب التقنيات الجديدة إلى مجال التعليم الترفيهي و خلق خبرات أكثر خيالاً و أكثر ثراءً للأطفال مليئة بالتعلم و المرح.”

و أضاف لالفاني ” التطبيقات تمثل الحاضر، و لكن نحن نبحث في مستقبل ما بعد التطبيقات. لدينا مجموعة رائعة من المنتجات التي سوف يتم طرحها في السوق ابتداءً من مطلع العام المقبل. و نحن متحمسون للغاية بشأن الجيل القادم من اللعب.”

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ : كلير لالفاني
هاتف : 2026 424 4 (0) 971+
البريد الإلكتروني : info@appykids.com
www.appykids.com
www.growlmedia.com

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
\