تتشارك إند غيم وسباير سلوشنز لتقديم حماية نقاط النهاية وتعقّب التهديدات إلى الشرق الأوسط

أرلينغتون، فيرجينيا ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مارس 2017/PRNewswire/ —

تسعى سباير لرفع استطاعة تكنولوجيا إند غيم المؤتمتة لتعقّب التهديدات وذلك لإغلاق فجوة الحماية ضد المهاجمين المتقدّمين

إند غيم منصّة حماية نقاط نهاية رائدة لإغلاق فجوة الحماية ضد المهاجمين المتقدّمين، أعلنت اليوم أن سباير سلوشنز، الرائدة في حماية المعلومات في الشرق الأوسط، ستستخدم منصّة حماية نقاط النهاية خاصّة إند غيم لإيقاف المهاجمين على الصعيد الدولي في الوقت المناسب لمنع الضرر والخسارة. ستكون إند غيم متاحة لقاعدة سباير الواسعة من العملاء في الشرق الأوسط، والّتي تتضمّن 700 عميلاً في 15 بلداً.

هذه الشراكة سترفع استطاعة تحسينات منصّة إند غيم المعلن عنها حديثاً والّتي تؤمّن منعاً وكشفاً مستمرين للهجمات دون انتظار والهجمات من دون برمجيات خبيثة أو برامج الفدية في الوقت المناسب لإيقاف سرقة المعلومات. تجمع منصّة إند بوينت للحماية بين الوقاية التامّة والكشف وتعقّب التّهديدات في أداة استشعار واحدة قابلة للإذابة من أجل استبعاد الأعداء الجدد والمرسّخين من دون استخبارات تهديد مسبقة.

ومن الأساسي لهذه الشراكة تحليل أمان سباير الاحترافي الّتي جعلتها خبرتها وخدمة عملائها الّتي لا مثيل لهما مزوّد الأمان المختار في منطقة الشرق الأوسط. تقدم خدمات سباير المصمّمة خصّيصاً لهذه الأغراض أفضل الحلول الممكنة والاستشارات والدّعم والتدريب المصمّم لمساعدة فرق الأمان على انسيابية العمليات وإيقاف المهاجمين أسرع من أي وقت مضى.

قال نيت فيك، المدير التّنفيذي في إند غيم: “المهاجمون المتقدّمون يشنّون حرباً على نقطة النّهاية وتعلم فرق الأمان الآن أن التّقنيّات الدّفاعيّة الموجودة غير كافية لمنع الهجمات المعقّدة.” “شراكتنا مع سباير ستسمح للشركات في الشرق الأوسط للوصول إلى التكنولوجيا الضروريّة لتعطيل دورة حياة الهجوم قبل سرقة البيانات أو الضرر.”

وقال سانجيف واليا، الرئيس التنفيذي لسباير سلوشنز: “نحن متحمّسون بأن نتشارك مع إند غيم لمساعدة الشركات في الشرق الأوسط على اتّباع نهج اكثر استباقيّة وتعقّب التهديدات المتطوّرة بشكل فعّال، بدلاً من انتظار استخبارات تهديدات معروفة”، “تقديم خدمة واحدة تجمع قوّة محلّلي سباير مع أفضل منصّة إي دي آر من نوعها سيساعد فرق الأمان على سد فجوة الحماية وإيقاف الهجمات المتقدّمة في أقرب وقت ممكن.”

حول سباير سلوشنز

سباير سلوشنز هي الموزّع الرّائد في المنطقة لحلول وخدمات أمان المعلومات حيث أبرمت اتّفاقيّة توزيع حصري مع أفضل مقدّمي الخدمة المعروفين في العالم. يكمن مفتاح نجاح سباير في تقديم حلول ملائمة للسّوق والّتي لا تخلق مشكلة عند القيام بحل أخرى. تعمل الشركة مع مجموعة مختارة من الشركاء في مجال التكنولوجيا، بينما تستفيد من شراكاتها الفرعيّة لمساعدة المنظّمات على بناء والحفاظ على عمليّات آمنة ومتوافقة وأكثر ثقة. لمزيد من المعلومات، بادروا بزيارة http://www.spiresolutions.com/ وتابعونا على تويتر @Spiresolutions
حول إند غيم

إند غيم هي منصّة أمان نقاط نهاية رائدة تحوّل فرق عمليات الأمان والمستجيبين للأحداث من محققي مسارح جريمة إلى مطاردين يمنعون الضرر والخسارة ويقلّلون بشكل كبير من الوقت والكلفة المرتبطة بالاستجابة للأحداث وتقييم الخسارة. تستخدم منصّة إند غيم التعلّم الآلي وعلم البيانات لمنع وكشف الهجمات الفريدة في أولى وكافة مراحل دورة حياة الهجوم. توقف استجابة إند غيم المتكاملة الهجمات من دون تعطيل عمليّات الأعمال الاعتياديّة. لمزيد من المعلومات، بادروا بزيارة http://www.endgame.com وتابعونا على تويتر @EndgameInc.

المصدر: سباير سلوشنز

Related Post
ALBUQUERQUE, New Mexico, Oct. 18, 2017 /PRNewswire/ — Welcome to adventure!  In anticipation of the global
تصنيف كيو إس للجامعات 2018: المنطقة العربية الكشف عن أفضل الجامعات العربية #QSWUR  أصدرت اليوم
Forecast a total net profit of RMB 4.3-4.8 billion for the whole year SHENZHEN, China,