بنك الاستثمار السعودي يستخدم برمجية وينيارد

برمجية وينيارد ستساعد بنك الاستثمار السعودي على الامتثال ببيئة تنظيمية معقدة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 26 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — ستوفر مجموعة وينيارد غروب (رمزها على مؤشر NZX:WYN)، برمجية وينيارد لإدارة خفض المخاطر لبنك الاستثمار السعودي، وهو بنك تجاري محلي بارز في المملكة العربية السعودية.

ويجب على جميع البنوك المحلية الامتثال لأنظمة السوق التي تضعها مؤسسة النقد السعودي (ساما) التي تعمل بمثابة البنك المركزي للمملكة العربية السعودية.

وقال حسن خلف الفاعوري، رئيس دائرة الامتثال: “في ضوء نمو البنك وتنوع أعماله مر السنين، فإن فريق الامتثال يحتاج إلى وسيلة أكثر كفاءة لإدارة متطلبات التنظيم لساما وتقييم المخاطر المرتبطة بها.”

وقال” “نحن بحاجة لإطار متين من الامتثال التنظيمي من شأنه أن يبسط حوكمتنا التنظيمية المعقدة وبرنامج المخاطر والامتثال، وتقديم زيادة الكفاءة والإنتاجية.”

“نحن واثقون من أن إدارة المخاطر من وينيارد سوف تساعد البنك السعودي للاستثمار على نحو فعال، وتوفر أتمتة متطلبات الامتثال التنظيمية وإدارة المخاطر ومراقبة الامتثال. ونحن نتوقع أن هذه البرمجية سوف تمنحنا الإطار الأنسب لتمكين القرارات الواعية بالمخاطر التي ستدرج في استراتيجية العمل”.

واضاف “اننا نتوقع أن محتوى الإطار والامتثال الذي طورته مجموعة وينيارد في برمجيتها سوف يمنحنا بداية سريعة والضوابط الأكثر فعالية. ونحن سعداء للعمل مع حل وينيارد للامتثال الذي سيساعد على خلق الانضباط المهني لإدارة الامتثال في إطار ثقافة الأعمال.”

برمجية وينيارد لإدارة المخاطر هي منصة برمجيات شاملة، مخصصة، يمكن تشكيلها بأشكال عديدة، توفر إطارا للامتثال وإدارة المخاطر لدمج حوكمة الشركات وإدارة الامتثال التنظيمي في أهداف الأعمال والاستراتيجية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة وينيارد كريغ ريتشاردسون، Craig Richardson إن قرار البنك السعودي للاستثمار ائتمان وينيارد بتقديم حل الامتثال التنظيمي هو دليل على قدرة وينيارد على التصدي بفعالية للتحديات التي تواجهها المؤسسات في إدارة الامتثال، والحكم، وواجبات المخاطر التشغيلية.

وقال: “وينيارد لديها سجل حافل في العمل في شراكات ناجحة مع عملاء في الشرق الأوسط لتقديم حلول قوية تساعدهم في مواجهة تحديات الأعمال التي يواجهونها.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.wynyardgroup.com

Related Post
Wynyard software will help SAIB comply with a complex regulatory environment RIYADH, Saudi Arabia, Nov.
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 30 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — فازت شركة
DUBAI, United Arab Emirates, Sept. 29, 2015 / PRNewswire — Wynyard Group has won a