بنك الاتحاد الوطني ومكتب باتن بوغز الدولي للمحاماة يعقدا مؤتمرًا عن حسم النزاعات في قطاع البناء والتشييد

دبي، قطر، 4مايو/ 2014 / بي آر نيوزواير / –– استضاف بنك الاتحاد الوطني ومكتب باتن بوغز الدولي للمحاماة أكثر من 150 شركة من الشركات المحلية والعالمية من قطاع البناء والتشييد في الندوة التي عقداها يوم الثلاثاء الموافق 22 أبريل 2014 عن حسم النزاعات بفندق أرماني بدبي بالإمارات.

وقد ألقى السيد أيمن عادل كامل، نائب الرئيس التنفيذي ببنك الاتحاد الوطني، الكلمة الافتتاحية بالندوة التي أقيمت تحت عنوان “حماية الأرباح: تجنب النزاعات وحسمها في قطاع البناء والتشييد” وشدد في كلمته على أهمية التعاون مع الشركاء التجاريين لضمان سلاسة تنفيذ مشروعاتهم.

وفي سياق حديثه، قال السيد كامل: “يؤمن بنك الاتحاد الوطني بأهمية إضافة قيمة لعملائه”. وأضاف: “إن موضوع الندوة يتعلق بواحد من أكبر القطاعات الاقتصادية بالمنطقة التي يشارك فيها البنك بقوة؛ إذ يشارك البنك منذ عام 2012 في تمويل بعض المشروعات الكبرى والاستراتيجية في دول مجلس التعاون الخليجي بما يزيد عن 100 مليار درهم إماراتي.”

هذا وقد أكمل محامو مكتب باتن بوغز الدولي للمحاماة توماس ويلسون وروي فورد وسكوت هوتون وجوناثان تونتون برنامج الندوة التي غطت طيفًا واسعًا من موضوعات حسم النزاعات، بما في ذلك الوساطة والتوفيق والتحكيم، وألقت الضوء على استراتيجيات تجنب النزاعات وإدارتها. واختتمت الندوة برنامجها بتلقي أسئلة المشاركين.

من جانبه، قال السيد ويلسون، الشريك المدير لفرع المكتب بدبي ورئيس إدارة البناء والتشييد به: “إنه ليسرنا التعاون مع أصدقائنا ببنك الاتحاد الوطني لإقامة هذه الندوة المفيدة لعملائنا وعملاء بنك الاتحاد الوطني على حد سواء. ونحن نتطلع لاستمرار التعاون مع بنك الاتحاد الوطني في خدمة عملائنا وعملائه.”

يُذكر أن مكتب باتن بوغز الدولي للمحاماة قد عزز نطاق اختصاصاته في المنطقة بدرجة كبيرة في فصل الربيع الماضي عند إضافة إدارة البناء والتشييد والتحكيم بالشرق الأوسط في فرع المكتب بدبي وهي الإدارة التي يرأسها السيد ويلسون. ويمتلك فريق المكتب بدبي فهمًا فريدًا بكافة الاعتبارات الخاصة بقطاع البناء والبنية التحتية في المنطقة، مع إيلاء تركيٍز خاصٍ لمشروعات تحسين رأس المال العامة والخاصة وحسم النزاعات ومفاوضات العقود والمعاملات ذات الصلة ومسائل الالتزام بالعقود وإدارة مخاطر المشروعات والحد منها.

عن مكتب باتن بوغز الدولي للمحاماة

يعمل مكتب باتن بوغز الدولي للمحاماة منذ أكثر من ثلاثين عامًا في تقديم الاستشارات القانونية والسياسية للعديد من عملائه من الحكومات والشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص التي تطلب المشورة المؤسسية والاستراتيجية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يجمع المكتب بين معرفته بالشئون المحلية وخبرته الإقليمية الواسعة وكفاءته في القانون والسياسة على المستوى الأمريكي والدولي ليقدم لعملائه الإرشادات القانونية العملية التي تسهل لهم العمل في المنطقة ومن داخلها.

وعلى المستوى العالمي، يعتبر مكتب باتن بوغز من مكاتب المحاماة الرائدة في السياسات العامة والتقاضي والقانون التجاري. وتتضمن مجالات الاختصاص الرئيسية بالمكتب العلاقات الحكومية وكسب التأييد والدعاوى الإدارية والتنظيمية والتجارية والمعاملات والتقاضي وتسوية المنازعات والملكية الفكرية والقانون الدولي.لمزيد من المعلومات عن المكتب ومحاميه، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pattonboggs.com

عن بنك الاتحاد الوطني

تأسس بنك الاتحاد الوطني كشركة مساهمة عامة في عام 1982، ويعد اليوم من المؤسسات المصرفية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقع مقره الرئيسي في أبوظبي. ويعرض البنك مجموعة من المنتجات والخدماتإلى الأفراد والشركاتمع تخصصه في تقديم حزمة كاملة من المنتجات إلى العملاء المتعاقدين.

Related Post
 ينطلق المكتب الجديد تحت اسم “سكواير باتن بوغز” ليقدم للعملاء مجموعة من أوسع الخدمات التخصصية
– Operating under the name Squire Patton Boggs, the combined firm will offer clients one
DUBAI, United Arab Emirates, May 4, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Union National Bank

Leave a Reply

\