بنك أبو ظبي الوطني مصر يختار منصة BankWorld من CR2 لتعزيز قناة الخدمات المصرفية الإلكترونية

دبلن والقاهرة، 19 نوفمبر، 2015/PRNewswire — يسر شركة CR2 أن تعلن عن اختيار بنك أبوظبي الوطني (NBAD) مصر لمنصة BankWorld من CR2 لضمان توفير المزيد من الخدمات المصرفية الذاتية المبتكرة لعملائه من خلال قناة الخدمات المصرفية الإلكترونية. يفخر بنك أبوظبي الوطني بإدراكه المتعمق لديناميكيات المنطقة العربية وصلتها بالأسواق العالمية، لذلك فإن CR2 تعد الشريك المثالي لتوسيع خدماته المصرفية الإلكترونية مع الاستمرار في المنافسة على أعلى المستويات.

تأسس بنك أبوظبي الوطني عام 1968 بموجب المرسوم الأميري الذي اصدره المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والبنك يخطو خطوات قوية تجاه تحقيق رؤيته بأن يصبح أفضل بنك عربي على مستوى العالم. وهذا الاتفاق الأخير مع CR2 بالتوازي مع رؤية بنك أبوظبي الوطني ورسالته بأن يصبح ركيزة لعملائه المختارين من خلال مساعدتهم على النمو بتوفير منتجات وخدمات استثنائية عبر المحور الذي يربط بين الغرب والشرق.

أثارت منصة BankWorld Internet إعجاب بنك أبوظبي الوطني مصر بفضل قدرتها على توفير تجربة تلبي متطلبات العميل إلى جانب خدمات مصرفية إلكترونية رائدة مع تمكين البنك من الامتثال لأحدث المتطلبات الأمنية التي وضعها البنك المركزي المصري. أُعجب بنك أبوظبي الوطني بالحل الديناميكي لشركة CR2 وقدرته على إمداد عملاء بنك أبوظبي الوطني مصر بمجموعة من وظائف وخدمات الجيل التالي التي تتوفر من خلال الخصائص التالية:

  • لغة البرمجة HTML 5 التي تتيح التخصيص السهل والمريح للعلامة التجارية
  • تصميم تفاعلي يتوافق مع جميع الأجهزة
  • إمكانيات التقسيم لضبط تصميم الشاشة والقوائم والعروض بما يلبي احتياجات مجموعات محددة من العملاء
  • تجربة نماذج من العروض الجاهزة لمساعدة البنوك على اختبار الخصائص الجديدة بما يتيح النشر السريع للخدمات بتكلفة منخفضة

لأن بنك أبوظبي الوطني مصر، أحد عملاء CR2 الحاليين، فإن لديه سابقة عمل مباشرة مع CR2 بالإضافة إلى معرفته بسجل CR2 الحافل والمعترف به على المستويين الإقليمي والعالمي. أقامت CR2 علاقة راسخة مع بنك أبوظبي الوطني وسوف يتيح هذا المشروع الجديد للطرفين العمل عن كثب لنشر وتوسيع نطاق الخدمات المصرفية الإلكترونية القوية هذه لعملاء بنك أبوظبي الوطني مصر.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال الأستاذ/ أحمد إسماعيل، المدير التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني مصر: “نسعى جاهدين في رحلتنا لنصبح أفضل بنك عربي على مستوى العالم ونرغب في أن نوفر لعملائنا أفضل التجارب والخدمات الممكنة. كما نرى أنه من الأهمية بمكان أن نضع العميل في صميم كل ما نفعله، ولذلك استجبنا لتحول العملاء المستمر نحو الخدمات المصرفية الإلكترونية. كما أننا ندرك أن الخدمات المصرفية الإلكترونية قد أصبحت أكثر أهمية لعملائنا في مصر ومن دواعي سرورنا أن نعمل مع CR2 وبرنامج BankWorld Internet الخاص بهم كي نوفر لعملائنا خدمات إلكترونية جيدة وسهلة الاستخدام تلبي متطلباتهم المتزايدة”.

وأضاف فرانك فان دامي، المدير التنفيذي لشركة CR2 “يسعدنا أن نعلن عن قرار بنك أبوظبي الوطني بالعمل معنا لتوفير الجيل التالي من الخدمات المصرفية من خلال برنامج BankWorld Internet. نحن في CR2 نحظى بعلاقة رائعة وراسخة مع بنك أبوظبي الوطني تمتد لأعوام ويسعدنا أن نواصل العمل معهم لتحقيق الهدف الذي ينشدونه بأن يصبحوا الركيزة الأساسية لعملائهم المختارين. يأتي حل BankWorld Internet ليتوافق تماماً مع رؤية البنك حيث سيزود عملاء البنك بمنصة آمنة ومرنة ومتقدمة تتجاوز توقعات العملاء وتتيح بناء علاقات مستمرة معهم”.

نبذة عن CR2
تساعد CR2 البنوك على خفض التكاليف وزيادة الإيرادات من خلال تقديم خدمات ذاتية هي الأفضل من نوعها. توفر منصة CR2 متعددة الخدمات، BankWorld، مجموعة من القنوات المتكاملة، من بينها ماكينات الصرف الآلي، والإنترنت، والجوال، والأكشاك، والاستجابة الصوتية التفاعلية، من خلال منصة موحدة للخدمات الذاتية. يقع مقر الشركة في أيرلندا ويتجاوز عملاؤها 100 عميل موزعين على أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.

http://www.cr2.com

نبذة عن بنك أبوظبي الوطني
يمتلك بنك أبوظبي الوطني واحدة من أكبر الشبكات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولديه شبكة فروع ممتدة تضم 125 فرعاً ومكتباً لصرف الأموال النقدية وأكثر من 585 ماكينة صراف آلي في جميع أنحاء البلاد. تتألف شبكة بنك أبوظبي الوطني الدولية المتنامية من نحو 60 فرعاً ومكتباً في 18 دولة ممتدة عبر خمس قارات من الشرق الأقصى إلى الأمريكتين، ما يجعل شبكته العالمية هي الأكبر من بين كافة البنوك الإماراتية.

يُصنف بنك أبوظبي الوطني باستمرار منذ عام 2009 على أنه واحد من أكثر 50 بنك آمان على مستوى العالم من جانب مجلة جلوبال فاينانس ذائعة الصيت، وهي التي صنفت البنك أيضاً بأنه الأكثر أماناً في الأسواق الناشئة والشرق الأوسط.

حصل بنك أبوظبي الوطني على تصنيف AA-/A-1+ على الأجلين القصير والمتوسط من جانب استاندرد آند بورز، وتصنيف Aa3/P1من جانب مؤسسة موديز، وتصنيف AA-/F1+ من جانب مؤسسة فيتش، وتصنيف A+ من جانب ريتينج آند إنفيستمنت إنفورميشن المحدودة (R&I) في اليابان، وتصنيف AAA من جانب RAM (ماليزيا)، مما يمنحه مجموعة من التصنيفات المجتمعة الأكثر قوة مقارنة بالمؤسسات المالية العالمية.

يعتبر بنك أبوظبي الوطني مؤسسة مالية متكاملة توفر مجموعة من الخدمات المصرفية، تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الاستثمارية والإسلامية. يحقق بنك أبوظبي الوطني نمواً استراتيجياً نحو تحقيق رؤيته بأن يصبح أفضل بنك عربي على مستوى العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على: http://www.nbad.com

المصدر: CR2 Ltd

Nadia Benaissa, CR2، الهاتف: +971-331-5414, البريد الإلكتروني: nadia.benaissa@cr2.com

Related Post
LONDON, Dec. 12, 2017 /PRNewswire/ — On December 6th 2017, the Minister of Mines, on behalf of
\