بناء محطة توليد كهرباء أزيتو الذي تقوم به شركة غلوبليك يسير حسب الجدول المحدد

لندن، 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير / – اشارت شركة “غلوبليك” Globeleq  وهي شركة الطاقة المستقلة الرائدة في أفريقيا، إلى أن أعمال البناء في مشروع توسعتها لمحطة الطاقة الذي سيزيد القدرة الإنتاجية بـ  139 ميغاواط في محطة أزيتو Azito لتوليد الطاقة الكهربائية التي تبلغ طاقتها الإنتاجية من الطاقة 288 ميغا واط والتي تعمل بالغاز بالقرب من أبيدجان في دولة ساحل العاج، تسير حسب الجدول الزمني المقرر لها.

Globeleq%20logo بناء محطة توليد كهرباء أزيتو الذي تقوم به شركة غلوبليك يسير حسب الجدول المحدد

Globeleq logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20040611/DAF004LOGO

ومن المتوقع التشغيل التجاري للقدرة الإضافية للمحطة في أوائل العام 2015، حسب الاتفاق مع جميع الأطراف خلال إتمام توقيع الصفقة ماليا في شباط / فبراير شباط 2013. وتشمل الأعمال الرئيسية في الموقع وضع ما يقرب من 330 كومة أساس تمهيدا لبناء المعدات الرئيسية وغيرها من المباني للمنطقة الجديدة. ويتم حاليا تصنيع التوربينات البخارية والمولد الكهربائي الجديد، وسوف يتم نقلها إلى الموقع بحلول منتصف العام 2014. ويجري حاليا إعداد الأسس لغلايات استعادة الحرارة التي من شأنها توفير إمدادات البخار للطوربين البخاري الجديد.

تكنولوجيا الدورة المركبة التي يتم تركيبها في المحطة تستخدم الحرارة الناتجة عن عوادم الطوربينات الغازية القائمة لإنتاج البخار الذي يستخدم لدفع المولد الكهربائي الجديد الذي يعمل بالطوربينات البخارية. ولن يتطلب المولد الجديد أي وقود إضافي لزيادة القدرة الإنتاجية للطاقة. وبعد أن يتم تشغيله، سيتم بيع الكهرباء الإضافية للدولة من خلال اتفاقية على مدى 20 سنة، مما يجعل آزيتو واحدة من أكبر وأكفأ مرافق توليد الطاقة الحرارية في البلاد.

وتوظف الشركة المنفذة للمشروع، وهي شركة “هيونداي للهندسة والبناء المحدودة” Hyundai Engineering & Construction حاليا أكثر من 200 عامل يعملون بصفة مباشرة في المشروع، مع توقع توفير أكثر من 800 فرصة عمل مباشرة أثناء فترة التشييد الكاملة.

وقال نائب لرئيس في شركة غلوبليك للهندسة والبناء جيك مكونيل، “نحن متحمسون حقا للتقدم المحرز في آزيتو. لقد كان هناك تعاون ممتاز ودعم لهذا المشروع ونحن ندرك تماما مدى أهمية الانتهاء بنجاح من إتمام هذا التوسع للبلاد. نحن ملتزمون ضمان أن المحطة ستولد 420 ميغا واط من الكهرباء التي يمكن الاعتماد عليها في العام 2015.”

ملاحظة للمحررين:
نبذة عن شركة غلوبليك
إذ تبلغ قيمة أرصدتها الآن أكثر من 1.3 مليار دولار أميركي، فإن شركة غلوبليك هي شركة توليد الطاقة الكهربائية الرائدة في الصناعة في الأسواق الناشئة مع تركيز محدد على أفريقيا والأميركتين. ومنذ العام 2002، شاركت الشركة في أعمال توليد ما يقرب من 14,000 ميغا واط في أكثر من 25 دولة، مطورة مشاريع قابلة للاستدامة اقتصاديا تدعم التطور المتواصل لقطاع توليد الكهرباء في المناطق المستهدفة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت على العنوان التالي: www.globeleq.com.

Related Post
LONDON, Dec. 12, 2017 /PRNewswire/ — On December 6th 2017, the Minister of Mines, on behalf of

Leave a Reply

\