“بروج” تقدم في معرض الخمسة الكبار أحدث حلولها البلاستيكية الخاصة بقطاع البناء والتشييد

بروج / معرض الخمسة الكبار

أبوظبي في 26 نوفمبر / وام / تعزز شركة “بروج” خلال مشاركتها في معرض الخمسة الكبار الذي يعقد في دبي خلال الفترة من / 25 / إلى / 28 / من شهر نوفمبر الجاري..موقعها كأفضل مزود لمجموعة متنوعة من حلول البولي أوليفين الخاصة بتطبيقات أنظمة التمديات الصحية والتدفئة المنزلية والتصميمات الداخلية لأعمال قطاع البناء والتشييد.

ووفرالمعرض فرصة لشركة بروج لاستعراض أحدث حلولها البلاستيكية من البولي بروبيلين والتي تسهم في تحسين أداء أنظمة تزويد مياه الشرب ومياه الصرف الصحي لقطاع التشييد ومشاريع البنى التحتية المدنية.

وتعتبر شركة ” بروج ” عضو في مجلس الإمارات للأبنية الخضراء الذي تأسس عام 2010 كهيئة تسهم في إعداد السياسات الخاصة ببيئة الأبنية والحث على توفير الحلول التي تساعد على تعزيز الممارسات المستدامة في دولة الإمارات.

وقال هزيم السويدي النائب الأول للرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا في “بروج”..إن عضوية بروج في مجلس الإمارات للأبنية الخضراء تسهم في تعزيز علاقات الشركة مع صانعي القرار للتشجيع على استخدام أنظمة الأنابيب البلاستيكية في الأبنية الحديثة التي يتم إنشاؤها في المنطقة لدورها الإيجابي الفعال في الحفاظ على البيئة. . مؤكدا ” إن الأنابيب البلاستيكية آمنة وصحية وتحافظ على جودة مياه الشرب المنقولة خلالها “.

كما استعرضت شركة ” بروج ” في جناحها في المعرض نماذج من المنتجات المصنعة من مادتي البولي إثيلين والبولي بروبيلين اللتين تنتجهما الشركة لتصنيع أنظمة تزويد المياه الساخنة والباردة بفضل قدرة تلك المواد على مقاومة التآكل والعمل تحت ظروف الحرارة العالية حيث تم بالفعل تركيب هذا الأنابيب البلاستيكية من البولي إثيلين والبولي بروبيلين بدلا من الأنابيب المعدنية في العديد من الدول الأوروبية ودول الشرق الأوسط.

ش / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ز ا

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في

Leave a Reply

\