براج تنجح في استعراض تكنولوجيا الميثانول السيليلوزي

PUNE, India, May 10, 2017/PRNewswire/ —

براج تنجح في استعراض تكنولوجيا الميثانول السيليلوزي
ب
يون، الهند 9 مايو 2017/ PRNewswire/ —

افتتح السيد/ نيتين جادكاري ” Nitin Gadkari”، وزير النقل البري والطرق السريعة والشحن في الهند، محطة براج لاستخراج الإيثانول السليلوزي بالقرب من بيون في الهند في 7 مايو 2017. وهي أول مصفاة تكرير حيوية متكاملة في الهند، تم تصميمها لعرض أحدث تقنيات المعالجة المملوكة بحقوق ملكية لإنتاج الإيثانول من النفايات الزراعية.

(الصورة:

http://mma.prnewswire.com/media/509624/Praj_Inauguration_Ceremony_Nitin_Gadkari.jpg)

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160810/397076LOGO)

وتمتلك محطة الاستخراج هذه القدرة على إنتاج مليون لتر من الإيثانول سنويا من مجموعة متنوعة من الكتل الحيوية مثل قش الأرز والقمح وسيقان القطن ونفايات قصب السكر وكيزان الذرة والحطب. وبدعم من خبرتها وتجاربها في تقنيات الجيل الأول المتكاملة بشكل جيد، فإن براج “Praj” على ثقة من أن تكنولوجيا الإيثانول من الجيل الثاني سوف تنتج الإيثانول بأقل تكلفة وبأقل انبعاثات من الغازات الدفيئة.

إن منصة براج التقنية المتقدمة تمكنها من توسيع إمكانياتها التكنولوجية من مصادر الوقود والمواد الكيميائية الأخرى المتجددة.

وتتوقع براج، وهي شركة معروفة في مجال التكنولوجيات، والتي استمرت في خفض انبعاثات الغازات الدفيئة، فضلا عن تحسين استدامة الأعمال بشكل كبير في الجيل الأول من قطاع الإيثانول، أن تصبح تكنولوجيا الجيل الثاني من الإيثانول رائدة في هذه الصناعة.

استثمرت براج ما يقرب من 30 مليون دولار لتطوير تكنولوجيا الإيثانول السليلوزي على مدى السنوات السبع الماضية من مستحقاتها الداخلية.

وقد وقعت براج بالفعل على مذكرات تفاهم مع شركة النفط الهندية وشركة بهارات للبترول المحدودة لتكون شريكة تكنولوجية لبعض المشاريع في الهند.

وفي المرحلة الأولى، يجري التخطيط لحوالي 10 إلى 12 مشروعا، استنادا إلى تكنولوجيا الجيل الثاني من الإيثانول في جميع أنحاء البلاد، حيث تبلغ نفقات كل منها حوالي 100 مليون دولار أمريكي، ويبلغ متوسط السعة 100 ألف لتر من الإيثانول يوميا.

صرح السيد/ برامود تشوداري “Pramod Chaudhari”، الرئيس التنفيذي لبراج قائلا: “إن هذه التكنولوجيا لديها امكانيات كبيرة لتعزيز الاقتصاد الريفي، وخلق فرص العمل والمساعدة على تحسين الاستدامة بشكل كبير”.

نبذة عن شركة براج اندرستريز ليمتدPraj Industries Limited

براج هي شركة حلول عملية عالمية مدفوعة بقدرات الابتكار والتكامل، وتقدم حلول لإضافة قيمة كبيرة لمرافق الإيثانول الحيوي، ومعدات العمل والأنظمة الهامة وحل التصفية والمنتجات الحيوية. على مدى العقود الثلاثة الماضية، ركزت براج على تطبيقات البيئة والطاقة والعمل الزراعي. وقد كانت براج شريكا موثوقا به لهندسة العمل والمحطات والأجهزة الحيوية والأنظمة حيث يوجد لديها أكثر من 750 مرجع في أنحاء القارات الخمس. إن الحلول التي تقدمها براج مدعومة بأحدث مراكز البحث والتطوير والذي يطلق عليه براج ماتريكس. إن براج مدرجة في البورصة الوطنية للهند وفي بورصة بومباي أيضا.

الاستفسارات الإعلامية

سانديب جادافSandeep Jadhav
براج اندستريز ليمتد
الهاتف: 22941000 / 71802000-20-91+
البريد الإلكتروني: sandeepjadhav@praj.net

المصدر: Praj Industries Limited

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في