بايارا تنظم إفطارًا بلمسة اجتماعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 يونيو 2017/PRNewswire/ —

نظمت شركة بايارا مائدة إفطار خاصة في فندق أوبروي (The Oberoi)في بدبي حيث قُدمت  وصفات أطباق   شاركنا بها أصدقاء صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي .

احتفاءً بروح شهر رمضان المبارك، نظمت بايارا إفطارًا مميزاً في 21 يونيو 2017 في فندق أوبروي، دبي. وكان هذا الإفطار مختلفًا عن أي إفطار آخر تم تنظيمه مسبقاً – فقد كان إفطارًا اجتماعيًا من نوع آخر  حيث قدمت فيه وصفات وأطباق على طريقة أصدقاء صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي . وقد حققت الفعالية نجاحًا كبيرًا مع مجموعة من الأطباق اللذيذة ولحظات التآزر الجميلة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_26zqoyuu/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/526886/Bayara_Iftar_Dish.jpg )
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/526887/Bayara_Iftar.jpg )

وقد خرجت هذه الفكرة المتميزة للإفطار إلى أرض الواقع لأول مرة في مطعم Nine7One في فندق أوبروي، دبي.  وقد أدخل المعجبون وأسرهم البهجة على حفل الإفطار الذي حضرته إدارة شركة بايارا وشخصيات إعلامية أخرى. وقدم جان مارك لورو، الرئيس التنفيذي لشركة بايارا، التهنئة للفائزين الذين تميزت أطباقهم في البوفيه  كما تحدث للجميع عما أحرزته بايارا من نجاح على مدى 25 عامًا مضت والتي هي عمر الشركة في السوق.

أجواء رمضانية ملأها الود، الدف والحُب في هذاالإفطار المميز مع وجود عائلات أصدقاء بايارا على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع بعضهم البعض وعبّر كل منهم عن تقديره للأطباق الرائعة التي قام الآخرون بتحضيرها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9g9oitm5/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وفي نهاية الفعالية علق  السيد/سلفيان جوياو، رئيس إدارة التسويق في بايارا، قائلاً: “لقد ركزنا من خلال علامتنا التجارية على التواصل مع معجبينا ومنحهم كل ما هو أفضل. ولقد خطرت لنا هذه الفكرة لتنظيم مأدبة إفطار اجتماعية مندفعين في ذلك بمشاعرنا وحماسنا تجاه عملائنا الأعزاء،  وهو حدث متواجد حاليا على مواقع التواصل الجتماعي على الانترنت  مما أتاح بدوره لنا الفرصة لمزيد من التقارب مع عملائنا وترسيخ علاقاتنا معهم. حيث حققت هذه الفعالية نجاحًا كبيرًا ويرجع الفضل الأكبر لهذا النجاح إلى  معجبينا الذبن نود أن نتوجه لهم بالشكر على دعمهم وحبهم لنا.

لقد تمكنت بايارا، مدعومة بإرث قوامه 25 عامًا في المنطقة، من إكمال مشوار العمل بالتعاون مع خبرة Gyma Food Industries وتراثها في تصنيع وتوزيع منتجات شركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول (FMCG) في ربوع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تتطلع بايارا إلى تنظيم المزيد من الفعاليات الاجتماعية لمعجبيها وأصدقائها في المستقبل القريب حتى تصبح علامتها التجارية مليئة  بالحياة.

المصدر: Kreata Global

Related Post
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /