باقي اسبوعان على افتتاح معرض اسطنبول للمكونات الغذائية!

امستردام في 25 إبريل/نيسان، 2013 /بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان –

من المتوقع أن يصبح معرض إسطنبول للمكونات الغذائية/Fi Istanbul/ -خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو 2013- معرضا قويا ومؤثرا إذ يضم اثنين من اكبر الاقتصاديات وهما أوروبا وآسيا، جنبا إلى جنب مع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعتبر اوروبا وآسيا من بين كبريات الاقتصاديات في العالم مع وجود تركيا التي تعد بمثابة الجسر الواصل بين هذين السوقين المتطورين. وبفضل موقعها الجغرافي المتميز، والوتيرة المتسارعة لنموها الاقتصادي وكونها واحدة من بين كبريات الدول العالمية في مجال الانتاج الزراعي، فإن تركيا توفر موضع أساسي لتطوير الأعمال وفرص التجارة والإبداع في المنطقة . وسوف يقدم معرض اسطنبول للكونات الغذائية”Fi Istanbul” خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو المنبر الوحيد للوصول إلى سوق المكونات الغذائية المربح بالنسبة للشركات العارضة الدولية والمحلية وكذلك المستثمرين.

ومن بين اللاعبين البارزين في السوق الدولية -الذين سوف يحرصون على تحقيق أقصى استفادة من هذا الحدث الذي بيعت بطاقاته بالكامل – شركة “تيت آند لايل” البريطانية و شركة “روكيت” وشركة “دي إس إم” العالمية و “يونيفار” و “بارنتز” و “بيو سبرينجر” بالاضافةالى العديد من كبرى الشركات العارضة في تركيا مثل ألتنماركا وأكديم أند مايسا جيدا. ومن بين الشركات التركية البارزة المشاركة أيضا في فعاليات هذا الحدث؛ شركة “أرومسا” المتخصصة في النكهات -مع مستخلصات الكاكاو المعتمدة “الحلال”- والتي أطلقت مؤخرا مسحوق نكهة كاماروم (R)، والذي يمنح فترة بقاء أطول للغذاء و يوفر أيضا التخزين الامن للمنتجات الغذائية.

من جانبها، قدمت ناتاشا بيرو، مدير العلامة التجارية، فوود إنجريديانت بوتوفيليو/Food ingredient |Portfolio/ ، رؤيتها بالقول:”إن هدفنا الرئيسي يكمن في إقامة فعاليات يحتاجها عملاؤنا بشكل كبير؛ حيث تقوم شركة (يو بي إم) بالجمع بين المهنيين المختصين في مجال المكونات الغذائية إسهاما في تطوير انتاج أغذية صحية في المنطقة، فبالإضافة إلى خبراتنا، سيوفر المعرض لعملائنا فرصة فريدة لمزيد من الاستكشاف والبحث في هذا السوق المثير حقيقة للاهتمام”.

بالإضافة إلى ذلك، يتلقى معرض اسطنبول للمكونات الغذائية “Fi Istanbul” دعما من جانب رابطة مصنعي المواد المضافة والمكملات الغذائية ### (GIDAKAT) ### ، التي تعمل أيضا جنبا إلى جنب مع وزارة الصحة التركية من أجل اتغلب على التحديات الغذائية من خلال تقديم حلول مبتكرة خاصة بالمكونات الغذائية لتركيا.

ويعد معرض اسطنبول للمكونات الغذائية “Fi Istanbul” جزءا من استراتيجية/ فوود إنجريديانت بورتفوليو/
Food ingredient |Portfolio
الرامية إلى توسيع نطاق العلامة التجارية الخاصة بفوود انجريديانت /Fi/لتضم مناطق جديدة واعطاء العملاء من الشركات العارضة منبرا للتواصل مع مستهلكين جدد وتقديم فرص جديدة لنمو أعمالهم التجارية. ومن منطلق التركيز بشكل أساسي على تطوير الأعمال و الابداع والتبادل التجاري، في منطقة تحقق واحدة من أسرع معدلات النمو الاقتصادي في العالم، فإن معرض اسطنبول للمكونات الغذائية “Fi Istanbul ” يعد المنبر الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتقديم مكونات جديدة وزيادة المشاركة في السوق والعمل كنقطة انطلاق لهذه الصناعة الغذائية التي لم يطرق بابها من قبل الكثيرون.

وبالنسبة للمهنيين المتخصصين في مجا المكونات الغذائية، فإن معرض اسطنبول للمكونات الغذائية “Fi Istanbul” تعد بمثابة خطوة حيوية لتأسيس إمكانية تجارية، وتوفير ابداعات جديدة في مجال المكونات الغذائية ورعاية شبكات الأعمال.

ولزيارة موقع معرض اسطنبول للمكونات الغذائية “Fi Istanbul” يرجى زيارة الرابط التالي

http://www.foodingredientsglobal.com/istanbul/home

نبذة عن ( يو بي إم لايف )

( يو بي إم لايف ) ### [http://www.ubmlive.com ] ###تقوم بالربط بين الناس وخلق الفرص أمام الشركات عبر الخمس قارات من أجل تطوير أعمال جديدة وتلبية احتياجات العملاء وإطلاق منتجات جديدة وتعزيز والارتقاء بأداء علاماتهم التجارية وتوسيع نطاق أسواقهم. علامات تجارية رئيسية مثل Fi “إف أي أوروبا” و ” ### CPhI ### وفوود انجريديانت Food ingredient و ### TFM&A ### و “إف أي أمريكا الجنوبية” و “إف أي إسطنبول” و ### Concrete Show ### وغيرها. إن ماتنظمه (يو بي إم لايف) من معارض ومؤتمرات وبرامج جوائز ومنشورات ومواقع الكترونية وبرامج تدريب و منح الشهادات ، يعد جزءا لا يتجزأ من الخطط التسويقية للشركات في أكثر من 20 قطاعا من قطاعات هذه الصناعة.

المصدر: ( يو بي إم لايف)

 

Related Post
AMSTERDAM and ISTANBUL, May 29, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan – CPhI Pharma Insights: Turkey
LONDON, July 23, 2013 / PRNewswire/ Asianet-Pakistan / - IFSEC Istanbul, organised by exhibition industry
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق

Leave a Reply

\