باسكين روبنز توقع اتفاق ترخيص رئيسي لافتتاح محلات لها في باكستان

الشركة تخطط لافتتاح 35 محلا لها في جميع أنحاء باكستان خلال السنوات المقبلة

لاهور، باكستان، 19 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة باسكين روبنز Baskin-Robbins، وهي أكبر سلسلة في العالم لمحلات الآيس كريم (البوظة) المتخصصة، اليوم أنها وقعت اتفاق ترخيص رئيسي مع شركة أيه أتش جي فليفورز المحدودة لتطوير أعمال الشركة في باكستان. وينص الاتفاق على افتتاح 35 محلا لباسكين روبنز عبر البلاد، مع تركيز أولي على مدينة لاهور.

وقال عرفان مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة أيه أتش جي فليفورز المحدودة: “باسكين روبنز هي شركة ذات شهر واسعة في جميع أنحاء العالم تقدم مجموعة واسعة من نكهات الآيس كريم لمرتادي محلاتها، ونحن نتطلع إلى تقديم تجربة نكهات مماثلة لعملائنا في جميع أنحاء باكستان. ونتطلع إلى افتتاح أول متجر من متاجرنا باسكين روبنز في الأشهر المقبلة”.

ورحب هاريس مصطفى، الرئيس التنفيذي لشركةأيه أتش جي فليفورز المحدودة، وهو رجل أعمال ذو خبرة طويلة في الصناعة ورجل أعمال ناجح جدا، بباسكين روبنز في باكستان بأسلوبه الكلاسيكي بقوله، “أبهي توه بارتي شورو هوي هاي”، التي تعني “لقد بدأت الحفلة للتو.”

وستوفر محلات باسكين روبنز في باكستان التشكيلة الواسعة لباسكين روبنز من نكهات الآيس كريم الكلاسيكية، بما في ذلك حلوى اللوزمع الكريم، جاموكا ألموند فاج، بسكوتة النعناع بالشوكولاته وفيري بيري ستروبري، إضافة إلى العروض المفضلة في المنطقة مثل مانغو نانغو وتيراميسو. وستعرض الشركة أيضا تشكيلتها اللذيذة من كعك الآيس كريم الخاص والمشروبات المجمدة، وآيس كريم صنديس، والآيس كريم للمنزل.

وقالجون فاروز، نائب الرئيس،شركة دنكن براندز إنترناشيونال، “نحن سعداء أن نتعاون مع عرفان، هاريس وفريقهما لبدء تطوير العلامة التجارية باسكين روبنز في باكستان بجلبنا تشكيلتنا الواسعة من نكهات الآيس كريم اللذيذة والكعك وغيرها من المنتجات للعملاء الباكستانيين.”

لدى باسكين روبنز حاليا أكثر من 7800 محل في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن باسكين روبنز

باسكين روبنز هي أكبر سلسلة في العالم من المحلات المتخصصة للآيس كريم، توفر لمرتادي محلاتها مجموعة واسعة من نكهات الآيس كريم والحلويات اللذيذة في أكثر من 7800 متجر بيع تجزئة في أكثر من 50 بلدا حول العالم. وقد تم تأسيس هذه الشركة على يد اثنين من عشاق الآيس كريم اللذين أدى ولعهما بالآيس كريم إلى إنتاج العديد من نكهات الآيس كريم بما في ذلك برالاينز إن كريم، جاموكا، ألموند فاج وفيري بيري ستروبري. ولدى باسكين روبنز اليوم أكثر من 1300 نكهة آيس كريم في مكتبة نكهاتها، وهي تعرض أيضا كعكات الآيس كريم الخاصة، والمشروبات المثلجة وصنديز آيس كريم. وتعمل محلات الآيس كريم التابعة لها بمثابة أماكن يمكن فيها للناس التواصل وخلق ذكريات خاصة مع استكشاف مجموعة واسعة من النكهات، مع تقديم نكهة جديدة للشهر كل شهر.

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر