بادمنتون آسيا تعين إي بلاس شريكا استراتيجيا

وكالة إدارة الأحداث والفعاليات في ماليزيا تستحوذ على حقوق تجارية وتنظيمية لبطولات إقليمية

كوالالمبور، ماليزيا، 4 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — وقعت مؤسسة بادمنتون آسيا اتفاقا مع وكالة تنظيم الأحداث والفعاليات إي بلاس غلوبال أس دي أن بي أتش دي (إي بلاس)، وعينتها شريكا استراتيجيا لها. ويمثل توقيع الاتفاق بين أنطون أديتيا سابو، رئيس بادمنتون آسيا، وأندرو تشينغ، الرئيس التنفيذي لإي بلاس، مفصلا جديدا للطرفين لرفع مكانة التواصل للألعاب الرياضية على المستوى الإقليمي.

وقال انطون، “إن شراكتنا مع إي بلاس تقوم على إيماننا المتبادل بتطوير الأفكار والبرامج التي تلبي احتياجات لاعبي كرة الريشة على جميع المستويات، وهذا هو أيضا جزء من هدفنا لمساعدة الاتحادات الوطنية في تطوير المواهب لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو 2020. إي بلاس لديها خبرة واسعة في ترويج وتنظيم وتطوير الأحداث الرياضية، وأنا واثق من أن هذا التعيين سيزيد من قيمة الاتحاد في آسيا.”

وسيتم تنفيذ العديد من البرامج التي تتراوح بين التطوير الشعبي في المدارس والأكاديميات إلى المستوى الإقليمي المبتدىء والرفيع فضلا عن بطولات المخضرمين والنخبة على مراحل. وسيركز برنامج التعزيز الشامل هذا على تطوير لعبة الريشة على منصة أوسع.”

وأعرب أندرو عن حماسه لهذه الشراكة الاستراتيجية. وقال: “لقد نشأت في عائلة تعشق كرة الريشة. وفرصة بناء مجتمع هذه اللعبة على الصعيد الإقليمي، وخاصة مع أعلى تصنيفات العالم التي تهيمن عليها غالبية من الدول الآسيوية، سوف ترفع هذه الرياضة أضعافا مضاعفة، ونأمل أن يستمر المزيد من المشجعين والمتحمسين في دعم برامجنا والاستمرار في جعل آسيا مركزا لممارسة كرة الريشة على جميع المستويات “.

وذكر أيضا أن هذه الرياضة الشعبية في آسيا يمكن أن تستفيد منها الشركات والعلامات التجارية لزيادة بروزها والوعي بها. وقال: “سوف تكون أعين مشجعي الريشة في جميع أنحاء العالم على هذه البطولات، ويمكن للشركات والعلامات التجارية المهتمة في استكشاف الفرص التي يمكن أن تكون مرتبطة بهذه الرياضة وأنشطتها الاتصال بنا على enquiry@eplusglobal.com.”

وإذ أنشئت في العام 2004، أسست إي بلاس سمعة قوية في تعزيز وتنظيم وتطوير الأحداث الرياضية في آسيا التي تؤيدها الاتحادات الدولية. وتمتلك الشركة حقوقا لمجموعة متنوعة من المحافظ الرياضية بما في ذلك دواثلون، والماراثون والسباحة وجري الدرب، والكرة الطائرة ورياضة السيارات وأكثر من ذلك بكثير.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع بادمنتون آسيا www.badmintonasia.org  أو موقع إي بلاس على: www.eplusglobal.com.

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين