انعقاد مؤتمر CARTES SECURE CONNEXIONS لعام 2014 في نسخته التاسعة والعشرون وموضوعه الرئيسي بعنوان: “المستخدمون أثناء التنقل”، لأننا أصبحنا عالمًا نقالاً أكثر فأكثر

باريس، 26 مايو 2014 /بي آر نيوزواير/ –
سوف يُعقد مؤتمر CARTES SECURE CONNEXIONS لعام 2014 في مركز معارض باريس نورد فيليبينت ( Paris Nord Villepinte Exhibition Centre) في الفترة من الرابع إلى السادس من نوفمبر 2014. سيجمع هذا اللقاء الدولي التاسع والعشرون في مجال الأمن الرقمي، المخصص لأمن المدفوعات وتحديد الهوية وحرية التنقل، المهتمين عالميًا بهذا القطاع الذي يتميز بالتطور المستمر. أما الموضوع الرئيسي لهذا العام، فسيكون “المستخدمون أثناء التنقل وسوف يرحب المؤتمر بدولة الإمارات العربية المتحدة كضيف شرف له.

COMEXPOSIUM انعقاد مؤتمر CARTES SECURE CONNEXIONS لعام 2014 في نسخته التاسعة والعشرون وموضوعه الرئيسي بعنوان: المستخدمون أثناء التنقل، لأننا أصبحنا عالمًا نقالاً أكثر فأكثر

COMEXPOSIUM

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140526/689195)

الحدث الرائد والشامل عالميًا

إن مؤتمر CARTES SECURE CONNEXIONS هو الفعالية الأهم في هذا المجال حيث يجمع أقصى مدى من الحلول عالميًا فيما يتعلق بأمن المدفوعات وتحديد الهوية وحرية التنقل.

وفي عام 2013، استقبل المؤتمر 450 عارضًا و20077 زائرًا من 140 دولة.

“المستخدمون أثناء التنقل”، هو الموضوع الرئيسي للمؤتمر التاسع والعشرين

ففي عالم أصبح الناس فيه أكثر تنقلاً ويزيد فيه تواصل البنى التحتية، تعتبر حرية الحركة اليوم مسألة هامة بالنسبة للمواطنين والشركات والحكومات.

ويوضح الموضوع الرئيسي لمؤتمر CARTES SECURE CONNEXIONS لعام 2014، بعنوان « المستخدمون أثناء التنقل »، سعي هذه النسخة لكي يصبح المؤتمر تجمعًا دوليًا في مجال الأمن الرقمي يخدم المستخدم النهائي، في إطار التطور الدائم لهذا القطاع.

ويركز هذا الموضوع على القضايا الرئيسية، مثل حرية الحركة الآمنة كليًا، وخدمات الحوسبة السحابية المضمونة والقياسات الحيوية وحماية البيانات المكفولة داخل المجتمع الرقمي وحتى التجارة الذكية.

يمكنك الاطلاع على البيان الصحفي الكامل من خلال نقر الرابط أدناه:

http://www.cartes.com/Press-Room/CARTES-Press-Releases/Central-theme-for-this-29th-edition-Users-on-the-move

في الفترة من الرابع إلى السادس من نوفمبر 2014

مركز معارض باريس نورد فيليبينت

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:

http://fr.cartes.com/Espace-Presse/Communiques-de-CARTES أو http://fr.cartes.com/

تنظم مجموعة COMEXPOSIUM مؤتمر CARTES SECURE CONNEXIONS.

تشارك مجموعة COMEXPOSIUM، إحدى الشركات الرائدة أوروبيًا في مجال تنظيم الفعاليات، في 114 معرض عام ومهني، حيث تغطي 17 قطاعًا حيويًا. تستقبل المجموعة كل عام 38 ألف عارضًا، ثلثهم من العارضين الدوليين، فضلاً عن 3.5 مليون زائرًا، منهم 400 ألف زائر أجنبي. تنظم مجموعة COMEXPOSIUM ، التي يعمل بها أكثر من 350 موظفًأ، خمس من أكبر عشرة فعاليات فرنسية وهي: SIAL، وIntermat، وEMBALLAGE، وSIMA، وFoire de Paris.

المصدر: TBC

Related Post
SafeTraces also received a prestigious FDA SBIR Phase II grant to advance commercialization of its
MyoVista® hsECG™ Utilizes Wavelet Technology to Detect Cardiac Diastolic Dysfunction SOUTHLAKE, Texas, Oct. 19, 2017

Leave a Reply

\