انطلاق حملة إعلانات تي سي أل الجديدة في 15 دولة عبر أوراسيا

انطلاق الحملة في أسواق رئيسية تستهدفها مبادرة الحكومة الصينية طريق واحد، حزام واحد

بكين، 17 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — انطلقت حملة إعلانات تي سي أل الجديدة في 15 دولة في العالم بما فيها روسيا، إيطاليا وفرنسا يوم 6 تموز/يوليو، ما جسد مثالا للكيفية التي يمكن بها لشركة صينية أن تبرز على المسرح الدولي وكيف يمكن لشركة صينية منفتحة الذهن أن تحقق نتائج إيجابية للجميع وتأسيس شراكات في عملية عولمة الشركات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_lp7169zm/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/535388/TCL.jpg

يذكر ان الدول الـ 15 التى تم فيها عرض هذه الاعلانات هى من بين الدول التى تستهدفها مبادرة طريق واحد، حزام واحد، وهو برنامج الحكومة الصينية لتوسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية عبر الكتلة الارضية الاوروبية الاسيوية بالاضافة الى بعض الاسواق التى تعتبر اسهامات هامة في النمو الاقتصادي العالمي. وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في الصين، استطاعت تي سي أل الاستفادة من تقنيات الإنتاج المتقدمة وكفاءات التصنيع الصناعية القوية لدعم إطلاق مبادرة الحكومة، مع المساعدة في تسريع حملة البلاد لجعل قطاع التصنيع بأكمله يصل إلى مستوى المعايير الدولية المقبولة عموما.

في العام 1999، أنشأت تي سي أل أول منشأة تصنيع تلفزيونات في الخارج في فيتنام، كجزء من استراتيجية التوسع العالمية لديها. وحاليا، لدى المؤسسة مرافق تصنيع تلفزيونات في بولندا تخدم السوق الأوروبية، والمكسيك لخدمة أسواق أميركا الوسطى وأميركا الشمالية، ومصر لخدمة أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. وتضم الشركة 75 ألف موظف و 23 مركزا للبحث والتطوير و 21 منشأة تصنيع في جميع أنحاء العالم، كما أنشأت مكاتب مبيعات في أكثر من 80 دولة ومنطقة، وتغطي أعمالها أكثر من 160 دولة ومنطقة. وبلغت إيرادات الشركة 106.5 مليار يوان في العام 2016، 50٪ منها تأتي من خارج الصين. وتجاوزت شحنات التلفزيونات العالمية من تي سي أل 20 مليون وحدة لهذا العام، وبين شركات تصنيع أجهزة التلفزيون في جميع أنحاء العالم، تعتبر شحناتها الثالثة من ناحية الحجم في العالم. وأصبحتتي سي أل العلامة التجارية التلفزيونية الأسرع نموا في أميركا الشمالية، وهي سوق رئيسي للمصنعين، لمدة ثلاث سنوات على التوالي. وفي الربع الأول من عام 2017، تفوقت تي سي ألعلى أل جي لتصبح ثالث أكبر شركة تصنيع أجهزة تلفزيون في أميركا الشمالية مع حصة سوق تبلغ 13٪.

ومع مهمة أن تصبح الشركة المصنعة العالمية للمنتجات الذكية ومزود خدمات تطبيقات الإنترنت، تلتزم تي سي ألبدعم مبادرة طريق واحد، حزام واحد وتسريع دخولها إلى الأسواق الناشئة في العالم من خلال السعي إلى فرص جديدة للتنمية باعتماد تقنيات مبتكرة لتقديم خدمة أفضل للمستهلكين العالميين.

Related Post
شنغهاي، 24 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد النسخة الـ 20
SHANGHAI, July 24, 2017 /PRNewswire/ — The 20th edition of Pet Fair Asia will take
دبي، 24 يوليو، ٢٠١٧ – يعلن فندق فيرمونت دبي تعيين عمّار هلال مديراً عاماً. وينضم هلال إلى