انطلاق “المنتدى العالمي للشباب” في بالي، بإندونيسيا تحت رعاية الأمم المتحدة: تمكين 2000 من الشباب الوافدين لإعادة تحديد الأولويات للأمم المتحدة

– تقديم منصة mPowering Mobile Platform™: المبادرة الخمسية تجمع الشباب مع الموسيقى وتكنولوجيا الهواتف الجوالة لتحريك 100 مليون إجراء

– دعوة أشهر الفنانين وهم أفيتشي Avicii  وأجنيز مونيكاAgnes Monica  لتقديم عروضهما، كما تمت دعوة تيمبالاند Timbaland المعروف كأول منتج مقيم من نوعه للمنصة mPowering Mobile Platform

بالي، إندونيسيا، 5 ديسمبر 2012 PRNewswire/– الأمم المتحدة – التقى اليوم 2،000 من الشباب الذين يمثلون أكثر من 126 دولة مع الفنانين العالميين، والمنظمات غير الربحية، وقادة الشركات والحكومات، للاحتفال بظهور منصة mPowering Mobile Platform، وهو البرنامج الترفيهي الأول من نوعه، والذي يعمل على تزويد الشباب بالمعلومات وتمكينهم من الحصول على فرص في التعليم والعمل والصحة، وذلك من خلال هواتفهم الجوالة مباشرةً. وقد جاء هذا الإعلان في بداية منتدى الشباب العالمي التابع للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية (ICPD)، حيث سيشارك الآلاف من الشباب بالحضور الشخصي وعبر الإنترنت ومن خلال الوسائط الاجتماعية للإدلاء بآرائهم في جدول أعمال الأمم المتحدة في مجال حقوق الصحة والصحة الإنجابية والتعليم والعمل والمشاركة المدنية. وسيحضر كلٌ من تيمبالاند Timbaland، وهو أول منتج مقيم من نوعه خاص بالمنصة، وكذلك وهم أفيتشي Avicii  وأجنيز مونيكاAgnes Monica  (الملقبة بـ “أجنيز مو” AGNEZ MO))، إلى المنتدى لدعم المؤتمر والغناء في ختام الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام في 6 ديسمبر.

يواجه الشباب، الذين يشكلون 43٪ من سكان العالم والبالغ عددهم نحو 7 مليارات شاب مع أخذ هذا الرقم في الارتفاع، (في بعض البلدان، مثل البرازيل ونيجيريا و تنزانيا، يصل الرقم إلى 60٪) أكبر تحدٍ في عالم يتغير بسرعة. ومع ذلك، يمكن أن يشكل هؤلاء الشباب مصدرًا للحلول الإبداعية لهذه التحديات – في حالة مشاركتهم وتحفيزهم.

وتدرك منصة mPowering Mobile Platform هذه الإمكانية عن طريق تسخير قوة الموسيقى لتأسر الشباب اليوم وتلهمهم بغرض التحرك يدًا بيد مع المنظمات التي تعمل خصيصًا لتحسين القضايا العالمية.

يقول كوابينا أوسي دانكا Kwabena Osei-Danquah، المنسق التنفيذي للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية المنعقد بعد عام 2014: “شباب اليوم ليسوا هم قادة المستقبل فحسب، بل هم قادة اليوم”، ويستطرد قوله: “يخرج من عالمنا الكثير من الأشخاص من المبدعين والموهوبين والمتعلمين، ونحن لم نكن أبدًا مؤهلين ومترابطين  على هذا النحو الرائع من قبل للتعامل مع التحديات العالمية. إننا حقًا نعد جزءًا من المجتمع العالمي، حيث يمكن أن تؤثر الإجراءات المتخذة في بلد أو منطقة ما بشكل فوري على أجزاء أخرى من العالم.”

للانضمام إلى المبادرة، يقوم الشباب بتنزيل تطبيق جوال مجاني يمكنهم من التواصل مع أقرانهم حول العالم، وكذلك مشاركة قصصهم والاستماع للأغاني الحصرية من خلال مشاركة الفنانين والمنتجين المقيمين، فضلاً عن اكتشاف معلومات حول أكثر القضايا أهمية بالنسبة إليهم، واستكشاف قاعدة بيانات المنظمات غير الربحية في مناطقهم لطلب المساعدة أو للتطوع في أي مكان في العالم. وعلى مدى السنوات الخمس المقبلة، سوف تضم الحملة مئات من الفنانين في أكثر من 40 حدثًا في جميع أنحاء العالم، وستضم أيضًا استوديو تسجيل متنقل في حافلة، حيث سيتم إنشاء محتوى موسيقي على يد لفنانين عالميين ودمجه في أحد التطبيقات في الوقت الحقيقي.

يقول جيف مارتن Jeff Martin، الرئيس التنفيذي والمؤسس المساعد لشركة Tribal Brands: “مع وفود الشباب الوافدة من جميع أنحاء العالم في منتدى الشباب العالمي، سوف نتمكن من جمع تعليقات لا تقدر بثمن لازمة لخلق إرث متنقل، ألا وهو منصة mPowering Mobile Platform”، ويواصل حديثه قائلاً: “إنها الأصوات المضخّمة لهؤلاء القادة الشباب التي ستحرك عجلة التغيير الواقعي، بحيث يكون إجراء واحد في كل مرة.”

سيتم إطلاق منصة mPowering Mobile Platform رسميًا في 8 فبراير 2013 خلال أسبوع “جوائز غرامي” في لوس أنجليس. للحصول على مزيد من المعلومات يُرجى زيارة: www.facebook.com/mPoweringAction، ومتابعتنا على @mPoweringAction على موقع تويتر Twitter.

حول المؤتمر الدولي للسكان والتنمية لما بعد عام 2014
“المؤتمر الدولي للسكان والتنمية لما بعد عام 2014″ هو استعراض تكليفي لـ “برنامج العمل” الذي تم الاتفاق عليه من قِبل الدول الأعضاء في الأمم المتحدة ممن حضروا المؤتمر الدولي للسكان والتنمية في عام 1994. وقد كان المؤتمر حدثًا فاصلاً، شكّل روابط واضحة بين الديناميات السكانية وحقوق الإنسان، ووضع قضايا تمكين المرأة والشباب في صلب جدول أعمال التنمية العالمية. وستعمل عملية الاستعراض الخاصة بالمؤتمر على تقييم التقدم المحرز والثغرات والتحديات الجديدة في تحقيق أهداف “برنامج العمل” من خلال عملية إشراك جميع الأطراف المعنية، بمن فيها الحكومات والمجتمع المدني والشباب. وللحصول على مزيد من المعلومات حول المؤتمر الدولي للسكان والتنمية لما بعد عام 2014، يُرجى زيارة: icpdbeyond2014.org، وللحصول على معلومات تتعلق على وجه التحديد منتدى الشباب العالمي التابع للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية، يُرجى زيارة: icpdyouth.org.

 حول أفيتشي  Avicii
بدأ أفيتشي Avicii حياته المهنية في سن الثامنة عشرة، وقد حقق نجاحات وهو ابن الاثنين والعشرين أكثر مما قد يأمله الكثيرون طوال أعمارهم. ومنذ عام 2008، لمع نجم أفيتشي Avicii وتحول من موسيقي يؤلف موسيقاه من غرفة نومه إلى نجم عالمي، وذلك بعد أن أصدر أغاني مثل: البحث عن الحب، ومشاعري بالنسبة لك، واختفى في الظلام، والخيال، وLE7ELS. وبعد أن استهل عام 2012 بجولته الفريدة من نوعها والمعروفة باسم “بيت الجوع”، تبرع أفيتشي Avicii ومدربه آش بورنوري Ash Pournouri شخصيًا بمليون دولار لمنظمة “إطعام أمريكا” Feeding America ، من خلال قيامه بجولة غير هادفة للربح توقف خلالها في 27 محطة في الولايات المتحدة. وللحصول على معلومات إضافية عن أفيتشي Avicii، يمكن الاطلاع على الرابط التالي: http://www.avicii.com.

 حول تيمبالاند  Timbaland
لأكثر من 20 عامًا، أعاد تيموثي “تيمبالاند” Timothy “Timbaland” – الصوت المبدع في موسلي – تعريف الطريقة التي يسمع بها العالم الموسيقى. وباعتباره أكثر المنتجين المرغوبين الحاصلين على العديد من الأسطوانات البلاتينية بمشاركة المئات من الفنانين، بمن فيهم “جوستين تيمبرليك” Justin Timberlake ، و”التون جون” Elton John، و”كيث أوربان” Keith Urban، و”ميسي إليوت” Missy Elliott، و”مادونا”Madonna، و”جاي زي” Jay-Z، يعتبر “تيمبالاند” Timbaland المنتج رقم واحد في العالم. وحسب مجلة “بيلبورد” Billboard ، يعد “تيمبالاند” Timbaland أشهر كاتب الأغاني في هذا العِقد (2011) والحائز على جائزة “غرامي” Grammy لعدة مرات، وهو بذلك يعد رمزًا عالميًا يتجاوز زمانه ونوعه.

 حول أجنيز مونيكا Agnes Monica (الملقبة بـ “أجنيز مو” AGNEZ MO)
بعد أن لمع نجمها في سن السادسة، صنعت المغنية الإندونيسية “أجنيز مونيكا”Agnes Monica  (الملقبة بـ “أجنيز مو” AGNEZ MO) اسمًا لنفسها بصفتها مغنية حائزة على جوائز، وفائزة بالأسطوانة البلاتينية عدة مرات، بالإضافة إلى كونها ممثلة نالت استحسانًا كبيرًا. وقد صنعت “أجنيز”Agnes  ثمانية ألبومات وحققت نجاحًا تجاريًا في جميع أنحاء العالم، وتشمل الجوائز التي حصلت عليها ما يلي: عشرة جوائز “أنوجيرا ميوزيك إندونيسيا”Anugerah Musik Indonesia ، وسبع جوائز “باناسونيك”Panasonic ، وأربع جوائز ” تلفزيون الموسيقى إندونيسيا” MTV Indonesia، 3 جوائز “إندونيسيا كيدز تشوايس”Indonesia Kid’s Choice ، وسبع جوائز “موسيقى جي بوب آسيا الدولية” JpopAsia.

 وقد أصبحت “أجنيز” Agnes واجهة لشركة “أولاي” Olay في جنوب شرق آسيا، والمتحدث باسم شركة “هوندا” Honda في المنطقة، وأصبح شعارها التجاري “احلم، وآمن، وحقق حلمك” حملة للمؤتمر الثقافي لعام 2011 برعاية السفارة الأميركية. وتشغل “أجنيز” Agnes منصب سفير مؤسسة MTV EXIT لمكافحة الاتجار بالبشر، والرمز الإقليمي لحركة مكافحة المخدرات بعد تعيينها من قِبل إدارة مكافحة المخدرات DEA والمؤتمر الدولي لمكافحة المخدرات IDEC بمنطقة الشرق الأقصى، كما عُينت مؤخرًا سفيرًا لحقوق الملكية الفكرية لعام 2012 من قِبل وزارة العدل وحقوق الإنسان بإندونيسيا.

 واقتحمت “أجنيز” Agnes الساحة الموسيقية الدولية من خلال التعاون مع مطرب موسيقى “ريذم أند بلوز” Rhythm and blues الأمريكي “كيث مارتن”Keith Martin  والمطرب الرومانسي اللاتيني “كريستيان شافيز” Christian Chavez ، وقد سجلت مؤخرًا دويتو غنائي مع الفائز بجائزة “غرامي”Grammy  ”مايكل بولتون” Michael Bolton، وذلك في إطار العمل على ألبوم استوديو إنجليزي مع “تيمبالاند”Timbaland وغيره من مشاهير المنتجين/المتعاونين.

 لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

 إيدلمان Edelman:
أمريكا الشمالية: تايلر سبالدينج Tyler Spalding،هاتف:+1.202.412.8808 ،

البريد الإلكتروني: tyler.spalding@edelman.com

آسيا: آري روكمانتارا Arie Rukmantara، هاتف: +62 21 721 59000،

البريد الإلكتروني: arie.rukmantara@indopacedelman.com

أوروبا: فيرجيني سيري Virginie Serre، هاتف: +33 15 66 97 500،

البريد الإلكتروني: Virginie.Serre@edelman.com

أمريكا الجنوبية: أوجستينا ميكولكا Agustina Mikulka، هاتف: +54 11 4315-4020،

البريد الإلكتروني: agustina.mikulka@edelman.com

البرازيل: جيوفانا ليردا Giovana Lerda، هاتف: + 55 21 2507-7788،

البريد الإلكتروني: Giovana.Lerda@edelmansignifica.com

 شركة Tribal Brands
أمريكا الشمالية: جيسون تايلرJason Taylor، هاتف: +1.925.895.0090،

البريد الإلكتروني: jt@tribalbrands.com

 آسيا: جيتي سبيتس Jette Speights، هاتف: +1.415.385.8829،

البريد الإلكتروني: jette@tribalbrands.com

تيمبالاند Timbaland:
مونيك إيدليت- موسلي Monique Idlett-Mosley، هاتف: +1.305.389.1082،

البريد الإلكتروني: monique.idlett@mosleymusicgroup.net

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\