اليوم؛ تعلن تايمزفايف شراكتها مع فيزا

فيزا انترناشيونال و تايمزفايف العالمية تعلنان شراكتهما لخدمة المسلمين في موسمي رمضان و الحج المقبلين

كالغاري، كندا، 22 يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير / — صممت تايمزفايف العالمية – مبتكروا أول سجادة صلاة فسيولوجية في العالم – آليات فريدة من نوعها للمستهلكين المسلمين لموسم شهر رمضان و الحج كجزء من استراتيجية الشركة لتسهيل و تبسيط الوصول للمستهلكين بشراكات مبتكرة كهذه.

Logo اليوم؛ تعلن تايمزفايف شراكتها مع فيزا

Logo

http://photos.prnewswire.com/prnh/20131028/648700

وتهدف هذه الشراكة لللتفاعل مع المستهلك المسلم في اسواق ذات الاغلبية المسلمة و ومن ثم لاحقا الاسواق ذات الكثافة المسلمة العالية.  يقول نادر صبري الرئيس التنفيذي لشركة تايمزفايف العالمية “شراكتنا مع فيزا هي وسيلة مهمة لخدمة عملائنا و تلبية حاجاتهم الفسيولوجية و الروحانية”.  ويضيف قائلا ” ستخلق شراكتنا المميزة فرصا ذات قيمة مضافة عالية لتحسين نمط حياة المسلمين”.  و يتوقع ان يصل قطاع منتجات نمط حياة المسلم العصرية الى ما قيمته 2.47 ترليون دولار امريكي من حيث الطلب المتزايد للمنتجات والخدمات المبتكرة والعالية الجودة.

يجدر الذكر ان 52% من المسلمين يعانون من مشاكل في الركب بسبب البيئة السيئة التصميم المحيطة بهم واللتي تؤثر سلبا على صلاتهم. طبقا لابحاث مختبرات تايمزفايف – ذراع البحث والتطوير لشركة تايمزفايف – فقد استنتج ان المسلمين بنمط معيشتهم الفريدة لاسلوب حياتهم يواجهون تحديات صحية خاصة بهم ويجب معالجتها من قبل القطاعات المعنية.  وللتعامل مع هذه التحديات قامة تايمزفايف بدورها بتطوير حملة تثقيفية استعدادا لشهر رمضان المقبل ليتمكن المسلمون ان يعيشوا تجربة فسيولوجية و روحانية ايجابية.

وتسعى تايمزفايف جاهدة لايجاد طرق فريدة و وسائل مبتكرة للوصول للمسلمين لتعزيز خليط تجربتهم الفسيولوجية والروحانية.  وهذه التجربة سمة مميزة لابتكارات هذه العلامة المشتهرة في اكثر من 36 دولة للمساعدة في تخفيف الألم و وتحسين القوام و رفع مستوى الطاقة في الصلاة والتأمل.

ولمعرفة المزيد عن العروض الحصرية يمكن لحاملي البطاقة زيارة
www.timez5.com/visa

TIMEZ5حول تايمز فايف

تايمز فايف هي أول شركة رعاية صحية عالمية ومقرها في كندا تتجاوب مع احتياجات أسلوب حياة المسلم من خلال الابتكار. ومنتجها الرائد هو أول سجادة صلاة فسيولوجية طبية في العالم، ويوصي بها أخصائيوا العلاج الطبيعي ويستخدمها من يعانون من علل والمشاكل بالجهاز العصبي.

 تايمز فايف تقدم تجربة فسيولوجية وروحانية فريدة وذلك بدمج الطب القديم مع التقنية الجديدة والتصميم الملهم متجاوبة بذلك مع تحديات اسلوب حياة المسلم العصرية.

 

Related Post
كالغاري-  كندا: ٢٤ سبتمبر ٢٠١٣ http://photos.prnewswire.com/prnh/20130922/642205-INFO أطلق منتجو سجادة تايمز فايف الفسيولوجية “أول سجادة صلاة
At Auto China 2017, GAC Motor also reveals concept car iSPACE and self-driving GE3 GUANGZHOU,

Leave a Reply