الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وويسترن يونيون تطلقان سوق المهجر الليبي

واشنطن، دي.سي.وإنجلوود، كولورادو، في 8 أبريل/ نيسان، 2013/بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان–
أطلقت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية(USAID [http://www.usaid.gov]) وويسترن يونيون [http://foundation.westernunion.com] سوق المهجر الليبي ###the Libya Diaspora Marketplace (LDM)### . إن سوق المهجر الليبي سوف يمنح ما يصل إلى أربع شركات فائزة منحا مطابقة تتراوح ما بين 25 ألف دولار و50 ألف دولار بالإضافة إلى المساعدة التقنية.

لمشاهدة الشعار برجاء الدخول على الرابط التالي :-

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120514/531122)

وسوق المهجر الليبي LDM يشجع النمو الاقتصادي المستدام والعمالة من خلال دعم أصحاب المشاريع من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية أو الأعضاء المقيمين الدائمين من مجتمع الليبيين في المهجر، فضلا عن أولئك الذين لديهم اتصال بهذا الخصوص، أو خبرة في ليبيا. وهذه المنح المقدمة للمؤسسات الصغيرة أو المتوسطة البادئة في العمل أو القائمة بالفعل سوف تركز على القطاعات ذات الأولوية العالية وذات التأثير الكبير، التي تلبي احتياجات التنمية والتطور الملحة التي تحتاجها البلاد.

وقالت ألينا رومانوفسكي، القائم بأعمال مساعد مدير مكتب الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID في الشرق الأوسط، “إن الأحداث الأخيرة في المنطقة أتاحت الفرص للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لتعديل توجهاتنا من أجل المساعدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وصياغة شراكات جديدة في مختلف أنحاء المنطقة، وأنا متحمسة لهذه العلاقات الجديدة والتي تشمل أيضا مبادرة سوق المهجر الليبي “LDM ” والمهاجرين الذين يريدون إحداث تغيير في وطنهم خلال هذه الفترة التاريخية”.

وقد بدأت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID في إعادة توجيه المساعدة وتشغيل برامج جديدة لمساعدة الشعب الليبي على الاستجابة لوضع يتطور اعلى نحو متسارع في كل أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإرساء الأساس لمستقبل ديمقراطي وازدهار اقتصادي يشارك فيه ويستفيد منه كل الليبيين.

إن إدراج ليبيو المهجر في سوق المهجر الليبي LDM يبرز هذا الالتزام بتسهيل أمور رجال الأعمال في المهجر الذين يريدون المساهمة في تنمية بلدانهم الأصلية.

وقالت عايدة ديارا، نائب الرئيس الإقليمي لشمال ووسط وغرب أفريقيا في ويسترن يونيون، “إن سوق المهجر الليبيLDM هو نموذج مبتكر للشركات والحكومة والتعاونيات غير الربحية لتعزيز روح المبادرة والعمل الذي تدعمه. إن توسيع سوق المهجر الليبي ADM ليشمل ليبيا له فائدة فريدة من نوعها في المساعدة في إيجاد أثر إجتماعي وإقتصادي دائم “.
وسوف تستضيف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ويبينار إعلامية أو معلوماتية يوم الخميس18 أبريل/ نيسان، 2013. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الويبينار، سوق المهجر الليبي، وكيفية التقدم بطلب للاشتراك والمواعيد النهائية، عبر الرابط التالي :-

http://www.diasporamarketplace.org.

وسوف يبدأ تقديم المقترحات بهذا الصدد يوم الجمعة5 أبريل/ نيسان، 2013.

نبذة عن ويسترن يونيون:

ويسترن يونيون (ورمزها في بورصة نيويورك:WU)، هي شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية. ومن خلال خدمات الدفع ” فيجو وأورلاندي فالوتا وباجو فاسيل وحلول أعمال ويسترن يونيون” ذات العلامة التجارية, تقدم ويسترن يونيون لعملائها وللشركات التجارية وسائل سريعة ومريحة وموثوقا بها لإرسال وتلقي الأموال ولإرسال المدفوعات وشراء الحوالات البريدية في جميع أنحاء العالم. واعتبارا من 31 ديسمبر /كانون الأول 2012، يتم تقديم الخدمات ذات العلامة التجارية لويسترن يونيون وفيجو وأورلاندي فالوتا من خلال شبكة موحدة تتألف مما يقرب من510 آلاف موقع لعميل يتواجدون في200 دولة ومنطقة. وفي عام 2012، تمكنت شركة ويسترن يونيون من إتمام 231 مليون صفقة بين العملاء في جميع أنحاء العالم, تم خلالها نقل79مليار دولار من رؤس الأموال بين العملاء، وتنفيذ 432 مليون عملية مدفوعات الأعمال.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

http://www.westernunion.com

.

نبذة عن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID

الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID هي وكالة تابعة للحكومة الأمريكية رائدة في توفير التنمية والمساعدة الإنسانية للشعوب في جميع أنحاء العالم. ويربط تحالف التنمية العالمي (GDA) المساعدات الأمريكية الخارجية بالموارد والخبرات والإبداع في القطاع الخاص وكذلك المنظمات غير الحكومية. ومنذ إطلاقها في عام2001، غير التحالف العالمى للتنمية الدولية الأمريكية أسلوب مشروعات التنمية التي تمولها وتنفذها. من خلال السعي لأكثر من900 تحالف في القطاعين العام والخاص مع شراكة مع ما يزيد عن1700 فرد، كما سمحت للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالإستفادة من مبلغ إضافي قيمته9.6 مليار دولار في الموارد من أجل التنمية.

لمزيد من المعلومات حول الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID وبرامجها في جميع أنحاء العالم، يرجى زيارة الرابط التالي

http :/ / www.usaid.gov.

لمزيد من المعلومات حول تحالفات التنمية العالمية، يرجي زيارة الموقع:
http :/ / www.usaid.gov / GDA / index.html

لمشاهدة الصورة، يرجى الدخول على الرابط التالي :-

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120514/531122

المصدر: ويسترن يونيون والوكالة الأمريكية للتنمية الدوليةUSAID

Related Post
غوانجغو، الصين، 8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يجتذب معرض الإشارات
بكين،8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصدر المركز الوطني للإشراف والتفتيش
SHANGHAI, Dec. 8, 2017 /PRNewswire/ — In April 2012, Intel’s first plausible smartphone, the Xolo

Leave a Reply

\