الموسم النهائي لسباق 24 ساعة على حلبة الكارتدروم بطابع عالمي مميز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیا نیٹ باکستان –

  • تستعد أفضل الفرق العالمية لخوض الجولة الرابعة
  • كأس الأمم سيكون محل منافسة والفخر الوطني في خطر

لن تكون الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة التحمل 2013 من ميني هي الجولة الفاصلة والمحددة لبطل هذا العام فحسب، ولكنها ستضم عددًا من الفرق العالمية التي ستصل إلى دبي في نهاية الأسبوع في السادس والسابع من شهر ديسمبر 2013 للتنافس في ختام الموسم.

Dubai Autodrome Logo 1 الموسم النهائي لسباق 24 ساعة على حلبة الكارتدروم بطابع عالمي مميز

Dubai Autodrome Logo

     (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221)

ويعد سباق 24 ساعة على حلبة الكارتدروم هو السباق الأهم من بين سباقات التحمل الأربعة التي جرت على مدار هذا العام، وذلك لأن أفضل الفرق الدولية تجد متسعًا من الوقت في جدولهم الشتوي للمشاركة في السباق الذي يعد الآن أحد الأحداث الرئيسية في التقويم الدولي لسباقات الكارتنج في أوقات الراحة.

وبخلاف سمعة التسابق داخل الإمارات العربية المتحدة وزيارتها، فإن السباق يتم احتسابه أيضًا من ضمن نقاط بطولة العالم السعودية، حيث تحصل أفضل الفرق في البطولة على الفرصة للتنافس في نهائيات بطولة العالم التي ستقاوم في فرنسا العام المقبل.

وبإقامة بطولة الجائزة الكبرى الروسية في مدينة سوتشي للمرة الأولى في العام المقبل، فإن الاهتمام برياضة الدراجات النارية يزدهر في البلاد ونتيجة لذلك ستتوجه العديد من أفضل فرق الكارتنج للتنافس في دبي. ومن بين هذه الفرق Lukoil Racing Team، وMazda Karting Academy، وMazda Sport Academy، وKozaks، وSquadra، وFormula Kart Krasnodar، وBFA Bank Attack Team.

DSC 0774 الموسم النهائي لسباق 24 ساعة على حلبة الكارتدروم بطابع عالمي مميز

ويتم التمثيل الأوروبي بواسطة Pluscity Team من النمسا، وKart Excellence المكون بصورة أساسية من مجموعة من السائقين السويسريين، وفريق Sensory Minds GP من ألمانيا، وفريق CER Karting الفرنسي القوي، والفريق الفرنسي المهيمن GP Racing.

ومن الفرق المحلية التي تشتمل على جنسية واحدة: فريق Dubai Falcon Racing Team وفريق Dubai 5 المكون من إماراتيين بالكامل، وCG Racing 1 وCG Racing 2 المقيم محليًا والذي يضم سائقين جميعهم لبنانيون وفريق Alpha Racing الذي يتألف من مجموعة من السائقين الهنود المهيمنين.

وتعكس الفرق المتبقية، معظمها مقيمة في الإمارات العربية المتحدة، المزيج المتنوع للجنسيات الذي تشتهر به الدولة، بوجود سائقين من العديد من الدول (باستثناء الواردة أعلاه) المستعدين للسباق على مدار اليومين القادمين في حلبة كارتدروم، مثل: سوريا، والعراق، والبحرين، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة الأمريكية، وباكستان، وكندا، وسريلانكا، وبنجلاديش، وجنوب إفريقيا، والبرتغال، وبريطانيا، وأستراليا، وإسبانيا، والبرازيل، وألمانيا، وبلجيكا.

وعلى الرغم من أن التنافس للحصول على أفضل المراكز سيجذب عناوين الأخبار خلال يومي السباق، إلا أنه سيكون هناك اهتمام كبير بالمنافسة التي من المفترض أن تكون مثيرة للحصول على الجائزة الأولى في كأس الأمم، والذي سيكون بمثابة سباق داخل السباق والذي سيكون فيه الفخر الوطني في خطر.

وقد علق Ryan Trutch مدير كارتدروم قائلاً “إن نهائي موسم بطولة التحمل 2013 من ميني في حلبة كارتدروم يكون دائمًا أحد أبرز الأحداث في الموسم في حلبتنا. لقد قمنا بإزالة جميع العقبات لتقديم حدث رائع، كما نفعل دائمًا، حتى يذهب جميع المتنافسين الدوليين إلى وطنهم ولديهم قصة جيدة ليحكوها، حول السباق وحول دبي. لقد عملنا بجهد لإقامة حدث يشكل الآن جزءًا من التقويم الرياضي الدولي المبهر في دبي، وبجذب العديد من الفرق من الخارج، فإننا نروج لدبي كمقصد سياحي رياضي.”

يوم الجمعة (6 ديسمبر) ستتم إزالة الأعلام من الحلبة التي تشتمل على 32 سيارة كارت – في البداية التقليدية لسباق Le Mans – في الساعة 12:00 ظهرًا وسيستمر لمدة 24 ساعة حتى الساعة 12:00 ظهرًا في يوم السبت التالي. الدخول مجاني إلى حلبة كارتدروم للمتفرجين.

انقر على الرابط أدناه للحصول على إصدار عالي الدقة:

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/11/DSC_0774.jpg

المصدر: دبي أوتودروم

بول فيلكاسو ‎00971-50-855-7532

Related Post
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم
Addresses growing demand among global organizations for protection from increasing third-party risks. DUBAI, United Arab

Leave a Reply