المنظمة العالمية المناهضة للفساد “تريس إنترناشيونال” تفتتح مكتبا لها في دبي

– الطلب المتزايد على حلول الامتثال تحفز النمو الدولي في خدمات هذه المؤسسة

 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 18 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت منظمة “تريس إنترناشيونال” TRACE International، وهي جمعية رجال الأعمال العالمية المتخصصة في مكافحة الرشوة التي تعمل مع الشركات المتعددة الجنسية لتعزيز الشفافية والامتثال في مجال الأعمال التجارية، اليوم، عن افتتاح مكتب لها في واحة السيليكون بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعزز مكتب المنظمة الجديد عمليات منظمة تريس بصورة كبيرة  في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، حيث يتزايد الطلب على أدوات وخدمات منظمة تريس بسرعة في الآونة الأخيرة.

وقالت ألكزاندرا ريج، رئيسة ومؤسسة منظمة تريس، إن “مكتب دبي هو خطوة بارزة أخرى لمنظمة تريس ومجتمع الامتثال لدينا. وفي الوقت الذي زادت فيه العقوبات والوعي الدولي بقضايا الامتثال، فقد شهدنا طلبا متزايدا على خدماتنا. وعلى وجه الخصوص، فقد أصبحت خيارات “الأبحاث والتحليل التحضيري المحمولة” الجديدة لدينا ذات شعبية كبيرة في هذه المنطقة. هذه الخطوة تمكننا من تقديم خدمة أفضل لمجتمع الأعمال في هذه المنطقة “.

وتترأس مكتب المنظمة في دبي رندة المومني، وهي خبيرة إقليمية مخضرمة تحظى بالاحترام في ميدان الامتثال وحوكمة الشركات. وسيتخصص المكتب في تقديم خدمات الامتثال الشامل، بما في ذلك تحليل المخاطر، والاستشارات، وأعمال الأبحاث والتحليل التحضيرية، والتدريب. وستواصل المومني إضافة خبراء في الامتثال ومحللي الأبحاث والتحليل الأولي للمكتب في الأشهر المقبلة.

وقالت المومني: “هذا المكتب سيعمل بسلاسة مع شركائنا في مقرنا الرئيسي في الولايات المتحدة لتوفير حلول الأبحاث والتحليل التحضيري والامتثال المبتكرة والمصممة خصيصا التي يتوقعها أعضاؤنا وعملاؤنا من منظمة تريس.”

وتشعر الشركات الأعضاء في منظمة تريس بالحماس لافتتاح مكتب تريس في دبي.  وقالت أنجيلا ستونير جنسن، المستشارة القانونية والأخصائية في شؤون الامتثال بشركة “نوفو نورديسك فارما الخليج أف زي أل أل سي Novo Nordisk Pharma Gulf FZ LLC  لأفريقيا والخليج والهند، “إن تريس تظهر بوضوح التزامها بجميع الشركات الأعضاء فيها من خلال الاعتراف والعمل على الإمكانات الكبيرة الكامنة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. ومن خلال قربنا من مكتب نوفو نورديسك في مدينة دبي الطبية، فإن خبراء تريس أضافوا بالفعل قيمة إلى مؤسستنا المحلية الخاصة من خلال تقديم المشورة والتعاون الجديد لتحديث عمليات الأبحاث والتحليل للطرف الثالث التي نقوم بها، ما يساعد في الحفاظ على جزء مهم وعالي المخاطر في سلسلة القيمة لدينا – أي توزيع أدويتنا وأجهزتنا.”

وقال بابسي داستور، المستشار القانوني العام، رئيس قسم القانون والنزاهة آي أم أيه التابع لأيه بي بي، إن هذه الخطوة “تعزز القدرات المحلية لمنظمة تريس وهو ما سيساعدنا إلى حد كبير في عملياتنا.”

منظمة تريس إنترناشيونال هي جمعية عضوية غير ربحية تقوم بتجميع الموارد لتوفير الحلول العملية والفعالة من حيث التكلفة للامتثال لمكافحة الرشوة للشركات متعددة الجنسيات ووسطائها التجاريين. وإذ تأسست في العام 2001، فإن منظمة تريس باتت اليوم واحدة من المنظمات الدولية غير الربحية الرائدة في العالم المكرسة لتوفير خدمات الامتثال لمكافحة الرشوة. ولدى المنظمة المئات من الشركات الأعضاء والآلاف من الأعضاء من الوسطاء التجاريين في جميع أنحاء العالم. شركة تريس إنك TRACE Inc. هي شركة امتثال مستقلة وموفرة رائدة في مجال خدمات الأبحاث والتحليل الأولي والخدمات الاستشارية لشركات الفورتشن 1000.

Related Post
– Increased Demand for Compliance Solutions Spurs International Growth DUBAI, United Arab Emirates, April 17,
على ضوء قضية أوراق بنما، يمكن للشركات الآن أن تعلن وأن تصل إلى بيانات ملكية
In Wake of Panama Papers, Companies Can Now Publicly Disclose and Access Beneficial Ownership for Greater

Leave a Reply

\