المعرض الدولي الثامن و العشرون في اسطنبول لصناعة منتجات الأطفال والرضع والأمومة سيفتح أبوابه في شهر يناير 2015

21 أكتوبر/تشرين أول، 2014/بي آر نيوز واير/ — المعرض الدولي الثامن و العشرون في اسطنبول لصناعة منتجات الأطفال والرضع والأمومة سيفتتح على أربع صالات في مركز معارض اسطنبول من 15 يناير إلى 18 يناير، 2015 على أرض  معرض مساحتها 38,000 متر مربع. المساحة المخصصة للملابس و الاكسسورارات زادت بنسبة 30%.

المساحات الشاغرة قاربت على الأنتهاء. أكثر من 280 شركة عارضة و 550 ماركة قامو بتثبيت مشاركتهم.
بعض هذه الماركات هي:
Babybjörn, Bebedor, Britax, Römer , Bremed, Concord, Dr.Browns, Pierre Cardin, Hauck, Mamajoo, Tomy, Quinny , NUK, Graco, MAM, Medela, Koala ,  Bugaboo , Nuby, Maclaren, Maxi Cosi, Kraft, Mayoral , Losan, Kidboo, Kiddy, Bebetto, Besafe, Best Kids, Soobe, Incity, Löme, Thule
و غيرهم الكثير…… بالأضافة لأكثر من 13,500 زائر مختص أجنبي ومحلي متوقع حضورهم للمعرض.

إن معرض سي بي أم أي تركيا هو أكبر ثالث معرض في أوربا في مفهموم التطور المستمر لمدة 24 سنة و المنصة المميزة في تركيا كمصدر لمنتجات الرضع و الأطفال حتى عمر 16 سنة و الحوامل بما في ذلك منتجات رعاية الأمومة والطفل:

عربات الأطفال، مقاعد الأطفال في السيارات، المفروشات، المنسوجات المنزلية، منتجات الرعاية الصحية، ملابس الأطفال والرضع، الأحذية و الأكسسوارات، ملابس الأمومة، الملابس الداخلية و اكسسوراتها، الألعاب، المنتجات التعليمة و الهدايا التذكارية.

إن معرض سي بي أم اي تركيا فرصة مميزة لتجد موزعين في تركيا وتقديم العلامة التجارية التي لديك للسوق المحلي والعالمي بالأضافة إلى أن تركيا كموقع جغرافي مميز نتيجة قربها من روسيا ودول الشرق الأوسط.

تعد تركيا واحدة من البلدان التي تملك نسبة كبيرة من فئة الشباب بنسبة 26% من سكانها مع زيادة سنوية 1.2%، تعتبر ثاني أسرع نمو سكاني في العالم بعد الهند 1.3%. السوق التركية لمنتجات الأطفال تنمو بمعدل 12% تقريبا.

اذا كنت ترغب في معرفة السوق التركية، مقابلة مورّدين ثقة، شراء الأفضل لمنتجات الأطفال والرضع والامومة، ومشاهدة أحدث الأبتكارات في هذه الصناعة، معرض سي بي أم تركيا هو المعرض الذي يجب أن لا تفّوت حضوره.

التسجيل مفتوح الآن ومجاني للمشترين،
(سجّل هنا  http://www.cbmeturkey.com/ziyaretci_katilim_basvurusu.asp)

 لمزيد من المعلومات، الرجاء الأتصال:
Hatice Dincer
Hatice.Dincer@ubm.com
90-212-2886400+

نبذة عن معرض صناعة منتجات الأطفال و الأمومة
(CBME)
www.cbmeglobal.com

 إن معرض صناعة منتجات الأطفال و الأمومة هو معرض تجاري منظم من قبل شركة UBM plc. بدأت في عام 2001 في شنغهاي، الصين. إن معرض سي بي أم اي الصين هو الحدث الأكبر كمصدر لمنتجات الأطفال والرضع والأمومة. ومتابعة للنجاح الذي يحدث في الصين، معرض سي بي أم اي الآن في تركيا، الهند، البرازيل، سينغافورة.
يهدف معرض سي بي أم أي إلى تعزيز التجارة العالمية في الأسواق المزدهرة في آسيا أوربا والسرق الأوسط و أميريكا الجنوبية.
معرض سي بي أم أي هو منصة عمل مثالية في مجال منتجات الأطفال ولارضع و الأمومة لمقابلة مورّدين وموزعين و مصنعين و مشترينفي مكان واحد.

www.cbmeturkey.com 15-18 يناير 2015 CBME تركيا
www.cbmeindia.com -11 أبريل 2015 CBME الهند
www.cbmesea.com 16-18 أبريل 2015 CBME جنوب شرق آسيا
www.Istanbulkidsfashion.com 40-07 يونيو 2015 CBME تركيا اسطنبول كيدز فاشن
www.cbmexpo.com 22-24 يوليو 2015 CBME الصين
www.cbmesa.com.br أغسطـــس     2015 CBME البرازيل

نبذة عن شركة UBM plc.:

UBM plc.  هي شركة عالمية رائدة. نعلم الاسواق بهذا الحدث، ونجلب المشترين من كل أنحاء العالم ونجمعهم مع البائعين في مكان واحد عن طريق الانترنت و أيضاً بشكل مطبوعات والمرسلات معهم بالاتصال والرسائل وتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها لقيام الأعمال بنجاح.نحن نركز بعملنا لخدمة المجتمع التجاري على أفضل وجه وبطريقة احترافية بداية من الأطباء وصولاً لمطوري الالعاب
وأيضا من الصحفيين إلى تجار المجوهرات ومن المزراعين إلى الصيادلة حول العالم.

6000 موظف في أكثر من 30 دولة حول العالم متخصصين في التنظيم التي  تخدم المجتمعات و تساعدهم على القيام بأعمالهم على أحسن وجه بفعالية وكفاءة.

Related Post
أسطنبول في 26 يونيو/ حزيران 2014 / بي أر نيوزوير/ ایشیانیٹ باکستان –  سينعقد في
ISTANBUL, May 6, 2014/PRNewswire / Asianet-Pakistan – - CPhI Istanbul 2014 – International Pharmaceutical Ingredients
ISTANBUL, Turkey, April 29, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — The International Babies & Children

Leave a Reply