المر ورئيس مجلس الأمة الكويتي يبحثان الأوضاع العربية والإقليمية الراهنة

محمد المر/ رئيس مجلس الأمة الكويتي.

الكويت في 25 نوفمبر/ وام / استقبل معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي في مقر إقامته في ” فندق شيراتون الكويت “..معالي مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي..وذلك على هامش الاجتماع السابع لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين دولتي الإمارات والكويت ومؤسستيهما التشريعيتين وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يحقق التكامل والشراكة ويخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.. بجانب استعراض مسيرة العمل النيابي والبرلماني الخليجي ومجمل الأوضاع العربية الراهنة والتطورات والمستجدات الإقليمية والدولية .

ورفع معالي محمد أحمد المر أسمى آيات الشكر والتقدير الى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وإلى سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الكويتي لحضورهما أعمال الاجتماع السابع لرؤساء المجالس التشريعية في دول مجلس التعاون والذي يؤمل أن يشكل إضافة متميزة الى انجازات الخير والعطاء في مسيرة مجلس التعاون المباركة.

كما وجه معاليه الشكر لمعالي مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي على ما لقيه وفد الدولة من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وعلى حسن تنظيم هذا الاجتماع الخليجي الهام.

وأعرب معاليه عن تمنياته لاجتماع رؤساء المجالس الخليجية بالتوفيق والنجاح..آملا أن يخرج الاجتماع بالمرئيات والتوصيات التي تعود بالخير والصالح على أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وتعزز من أطر التكامل والترابط الخليجي.

مط / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش هـ د/ز ا

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في

Leave a Reply