المراعي تمكن التصنيع الذكي بفضل برمجيات شركة شنايدر إليكتريك

  • أكبر شركة ألبان في العالم تضيف معلومات في الوقت الحقيقي لأكثر من خط تغليف لزيادة الأداء والفعالية والسرعة في عملياتها
  • نظام التنفيذ التصنيعي يوفر إدارة شاملة لتحسين التميز التشغيلي

ليك فوريست، كاليفورنيا، 24 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة شنايدر إليكتريك Schneider Electric، وهي الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والأتمتة، اليوم أن شركة المراعي، وهي أكبر شركات الألبان المدمجة عموديا في العالم، قد وسعت نشر أنظمة شنايدر إليكتريك لديها كجزء من مبادرة التصنيع الذكي فيها بقيامها بنشر نظام جناح أداء الخط. وكمستعملة لبرمجية “وندروير”، ستضيف المراعي جناح أداء الخط، ونظام تنفيذ التصنيع التشغيلي وإدارة النوعية لنظام تنفيذ التصنيع التشغيلي من شنايدر إليكتريك Manufacturing Execution System، في 100 من خطوط التوظيب والتغليف في مصانعها. ومن المنافع المتوقعة لهذا توفير جمع المعلومات الموحد وزيادة الرشاقة والسرعة والفعالية التشغيلية المحسنة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_8b57th9r/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/515329/Schneider_Electric_Almarai.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/484261/Schneider_Electric_Logo.jpg

وتقوم شركات تصنيع الأغذية والمشروبات بتبني استراتيجيات جديدة لرقمنة العمليات، وتبسيط عمليات الإنتاج ولتكون “أكثر ذكاء” في تنفيذ عملية التصنيع. وهذا التحول عالمي، ما يدفع باستثمارات كبيرة في مبادرات إنداستري 4.0 لتحسين الحصول على وتحليل البيانات التشغيلية. ويمكن أن تؤدي زيادة إمكانية الوصول إلى المعلومات وتطبيق استراتيجيات تحليلية تنبؤية إلى معلومات قابلة للتنفيذ تحسن الأداء.

وقال سجور فيتج، المدير العام للتصنيع في شركة المراعي: لقد وفر حل شنايدر إليكتريك منصة لتحسين إدارة متطلبات الإنتاج والشروع في تحسين العمليات. ويساعد النهج القائم على النموذج في مجموعة أداء الخط على تسريع عملية النشر من خلال توحيد العمليات التشغيلية مع النماذج القابلة لإعادة الاستخدام وسير العمل المتكامل. وخطوتنا التالية تتمثل في الحصول على رؤية أفضل لهذه البيانات لتمكين فريقنا من اتخاذ قرارات أكثر ذكاء، وأكثر استنارة.”

وقال نايف بوشيا، مدير برمجيات الشرق الأوسط في شنايدر إليكتريك، “نحن مسرورون جدا للعمل مع المراعي، وهم حقا شركة رؤيوية في الصناعة. ومن خلال الاستفادة من جناح أداء خطنا كجزء من حلول إدارة عمليات التصنيع، يمكن للمراعي إنشاء مركز معلومات للشركة يقدم رؤية 360 درجة لعملياتها. إن إضافة المراعي لقدرات جديدة يمكن أن تضاف بسهولة إلى حلولنا القائمة على المنصة لتحقيق قدر أكبر من الكفاءة والتخطيط والربحية.”http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ihjexwuv/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال سجور فيتج في المراعي: “نتوقع أن تؤدي الرؤية والذكاء الإضافيين، بما في ذلك القدرة على إصدار التقارير التي توحد البيانات القريبة والطويلة الأجل، إلى التأثير بشكل إيجابي على كيفية إجراء تحسينات في العمليات، وبالتالي زيادة رضا العملاء”.

تعلم المزيد عن شنايدر إليكتريك للأغذية والمشروبات وغيرها من حلول التصنيع القائمة على البرمجيات  software-based manufacturing solutions.

حول شنايدر إليكتريك

شنايدر إليكتريك هي الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والتشغيل الآلي. ومع عائدات بلغت 25 مليار يورو في السنة المالية 2016، يخدم موظفونا الـ  160،000+ العملاء في أكثر من 100 دولة، ويساعدونهم على إدارة الطاقة في عملياتهم وإدارة عملياتهم بطرق آمنة وموثوقة وفعالة ومستدامة. ومن أبسط الأجهزة، كأزرار التشغيل إلى أنظمة التشغيل المعقدة، فإن تكنولوجيتنا وبرمجياتنا وخدماتنا تحسن الطريقة التي يدير بها عملاؤنا عمليات أتمتة عملياتهم. تقنياتنا المتصلة تعيد تشكيل الصناعات، وتحويل المدن وإثراء الحياة. في شنايدر إلكتريك، نسمي هذا “الحياة سائرة”.

www.schneider-electric.com/us

Related Post
البحرين , 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — قد اعلنت الشركة
Number of Attendance Expected to Increase as Global Markets Recover GUANGZHOU, China, Oct. 17, 2017
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — شهد مساء 14 أكتوبر مراسم افتتاح