الماركة التجارية الصينية الأفضل في صناعة السيارات جي أيه سي موتور تأتي بالجيل الثاني من سياراتها إلى دبي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 12 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أبهرت شركة جي أيه سي موتور معرض سيارات دبي الدولي 2015 بموديلات سياراتها من الجيل الثانيجي أس 4، جي أس 5 سوبر، جي أيه 6 وكذلك السيارة الجديدة 1.5T مع انطلاق أهم معرض للسيارات في الشرق الأوسط رسميا في مركز دبي للتجارة العالمية يوم 10 تشرين الثاني/نوفمبر.

CEO of Gargash Enterprises Samir Gargash, Chinese Ambassador to UAE Chang Hua, Consul General of China in Dubai Li Lingbing and general manager of GAC Motor Wu Song (from left to right) at the GAC Motor booth of 2015 Dubai International Motor Show.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151111/286256

وقد انضم السفير الصيني لدى دولة الإمارات العربية المتحدة تشانغ هوا، والقنصل العام لجمهورية الصين في دبي لى لنغبنغ، والرئيس التنفيذي لشركة قرقاش، سمير قرقاش إلى المدير العام لجي أيه سي موتور وو سونغ وأكثر من 100 صحفي في كشك جي أيه سي موتور وشاهدوا إطلاق السيارة GS4 في الشرق الأوسط . وقد كانت سيارةGS4قد لاقت نجاحا كبيرا في السوق الصينية منذ أطلقت لأول مرة في نيسان/ابريل وتم بيع ما مجموعه 21،000 سيارة GS4 في تشرين الأول/أكتوبر.

موديلات الجيل الثاني من سيارات جي أيه سي المعروضة في اليوم الأول في معرض دبي للسيارات كونت انطباعات قوية، وأشاد النقاد بالأداء المتفوق لهذه الموديلات في مجال السلامة والجودة والتصميم الديناميكي الذي كان يطعن في صورة السيارات الصينية السابقة، وتواصل جي أيه سي موتور، باعتبارها شركة صانعة للسيارات على المستوى العالمي من الصين، تقديم منتجات مسؤولة في السوق الدولية.

وقال وو سونغ إن “منتجات الجيل الثاني من سيارات جي أيه سي موتورلا تلتزم فقط بأعلى معايير الجودة والسلامة، ولكنهاحققت أيضا اختراقات تكنولوجية يمكنها أن تمثل قدرات البحث والتطوير لدى جي أيه سي موتور مع إظهارها الثقة في السوق العالمية.”

وفي الدراسة الأولية الصينية للجودة لعام 2015 لجي دي باور في اسيا والمحيط الهادئ، حققت جي أيه سي موتور أعلى مرتبة بين جميع الماركات الصينية للعام الثالث على التوالي، محققة المرتبة الثامنة مع جي أيه سي موتور تويوتا من بين الـ الماركات الـ 270 التي شملتها الدراسة.

وقد اكتسبت استراتيجية السوق العالمية القوية لجي أيه سي موتور منذ العام 2014 اعترافا إيجابيا فيالسوق على الابتكار التكنولوجي الرائد، والنوعية الموثوق بها والتصميم الحديثلسيارات الشركة. وفي المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية للعام 2015، منحت مجلة ياهو فاينانس جي أيه سي موتورلقب “الابتكار للمستقبل” وسمتها الشركة الواضع للمعايير الجديدة لصناعة السيارات في الصين.

كما أنشأت جي أيه سي موتور سلسلة توريد عالمية شاملة للملحقات الدولية الموحدة وقطع غيار السيارات تضمن النوعية وقيام شبكات التسويق بتقديم المساعدة الأكثر ملاءمة وكفاءة.

وحتى الآن لدى جي أيه سي موتور مراكز بيع وخدمة في 8 دول شرق أوسطية ونمت مبيعاتها في الكويت بنسبة 300٪ في العام الماضي. ومع بدئها في في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، فإن خطة المراحل الثلاثلجي أيه سي موتورستتوسع تدريجيا إلى أوروبا وأميركا الشمالية لتصبح علامة تجارية صينية قوية وعالمية تستهدف الأسواق الوسيطة والراقية.

وفي المستقبل، ستعزز جي أيه سي موتورمكانتها كأفضل شركة لصناعة السيارات الصينية وإصدار 20-30 موديلا في السنوات الخمس المقبلة مع تحقيق طاقة إنتاجية تبلغ 350،000 سيارة بحلول العام 2016، 500،000 سيارة بحلول العام 2017 ومليون سيارة بحلول العام 2020.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور
شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب بالكامل، ملتزمة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي.

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر
\