الكشف عن اتجاهات رئيسية في قطاع الاتصالات في أفريقيا والشرق الأوسط في ويبينار مقبل

بوسطن، 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیا نیٹ باکستان– حسب كريم أرسال، مدير قسم أفريقيا والشرق الأوسط في شركة “بيراميد” Pyramid الذي سيقدم عرضا على الإنترنت عن أبحاث شركته في هذا الموضوع، فإن منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، بوصولها إلى مرحلة جديدة من نموها، تقدم إمكانية هائلة للشركات المشغلة لخدمات الاتصالات والشركات البائعة للخدمات والمعدات. عنوان الويبينار (العرض الإنترنتي) هو التالي:  Telecommunications in Africa and the Middle East: Unique Opportunities in Diverse Markets..

لمزيد من المعلومات عن أجندة هذا الويبينار الذي يعرض مجانا وللتسجيل للمشاركة،  register for this complimentary webinar today..

شركة بيراميد ريسيرتش Pyramid Research  تقدم تاريخين مختلفين لعرض هذا الويبينار على الإنترنت لكي تناسب المتسجلين للمشاركة في مشاهدة عرض من أنحاء العالم:

December 3, 2013 at 10am GMT/ 6pm UTC +8
December 4, 2013 at 11am EST/ 8am PST/ 4pm GMT

النتائج التي سيجري استكشافها في هذا الويبينار القادم تشمل :
– سوف تحتفظ عائدات الإنترنت عبر الهاتف النقال بمعدل نمو هائل في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، وسوف تتضاعف هذه العائدات في الحجم لتمثل فرصة قدرها 25 مليار دولار بحلول العام 2018.
– هناك اليوم أكثر قليلا من 5 ملايين منزل تتمتع بخدمات النطاق العريض FTTH في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، وبحلول العام 2018، سيرتفع هذا الرقم إلى أكثر من 16 مليون منزل.
– في العام 2018، سيكون واحد من كل اثنين من الاشتراكات بالإنترنت تعمل على شبكات LTE أو على الجيل الثالث 3G. أما اليوم، فهذه تمثل واحدا من بين كل أربعة اشتراكات .
– بفضل نظم الترخيص الليبرالية نسبيا التي تعوض جزئيا عن عدم اليقين الاقتصادي في المنطقة، فإن خدمات LTE التجارية يمكن العثور عليها في ما يقرب من 10 بلدان من بلدان جنوب الصحراء الكبرى بالفعل.

ويقول أرسال: “ليس هناك شك أن منطقة أفريقيا والشرق الأوسط هي منطقة مخاطر عالية وعوائد عالية، وبالتالي فإن المعلومات في أسواقها هي المورد الأكثر قيمة. وهذا هو السبب في أننا نود أن ندعوكم إلى هذا الويبينار، حيث ستجدون أفكارا مستمدة من أبحاثنا أفريقيا / الشرق الأوسط، التي توسعت لتشمل 44 بلدا في هذه المنطقة من البلدان، وهو ما يمثل 95 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي في المنطقة.”

هذا الويبينار يستمد معلوماته من استعراض أبحاث أفريقيا والشرق الأوسط Africa and Middle East Research Overview. لمزيد من المعلومات عن منتجات شركة بيراميد ريسيرتش وخدماتها، يرجى زيارة الموقع التالي للشركة www.pyr.com والاتصال بنا على البريد الألكتروني على العنوان التالي: info@pyr.com.

اتصالات وسائل الإعلام:

جنيفر بيكر
شركة بيراميد ريسيرتش
مديرة التسويق
الهاتف: +1-617-747-4110
البريد الألكتروني: jennifer.baker@ubm.com

شركة بيراميد ريسيرتش pyramidresearch.com تقدم حلولا عملية لمطالب معقدة تواجه عملاءنا في صناعة الاتصالات العالمية.  وتقوم حلولها بالتركيز بصورة فريدة على التقاطع بين الأسواق الناشئة والتكنولوجيات الناشئة، ونماذج الأعمال الناشئة، المدعومة بمنهجيتنا من أسفل إلى أعلى لتوقعاتنا عن السوق لأكثر من 100  دولة — وهو تميز لا زال لا مثيل له لأكثر من 25 عاما. شركة بيراميد ريسيرتش، وهي قسم من شركة “يو بي أم تك”  UBM Tech (tech.ubm.com)تساهم في منصة أبحاث معلومات الأعمال المتكاملة الوحيدة التي تخدم صناعة الاتصالات العالمية.

Related Post
BOSTON, Nov. 27, 2013 / PRNewswire / Asianet-Pakistan – The Africa and Middle East region offers
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق

Leave a Reply

\