الشرق يقابل الغرب – آسيا بلانتيشن كابيتال تعزز روابطها مع سويسرا

كوالالمبور، ماليزيا، 2 نوفمبر/تشرين الثاني ، 2015 / بي آر نيوزواير — تقول التقارير إن نموذج أعمال شركة إدارة المزارع الحائزة على الجوائز، آسيا بلانتيشن كابيتال، القائم على التكامل العمودي وقصتها الفريدة من نوعها القائمة على شعار “من التربة، إلى الزيت، إليك” يحدث تموجات في أوروبا. ولم يأت ذلك كمفاجأة في ضوء العدد المتزايد بسرعة من المجموعات التي تقوم بالأسفار إلى جنوب شرق آسيا من أوروبا لزيارة مزارع الشركة ومصانعها ومحلات التجزئة التابعة لها.

The Geneva Economic Delegation with Steve Watts, CEO, Asia Plantation Capital Asia-Pacific, and Stephan Leterrier, Asia Plantation Capital’s Swiss Business Development Manager.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151029/281719
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151029/281720
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151029/281721

على مدى الأشهر القليلة الماضية، كان لآسيا بلانتيشن كابيتال شرف الترحيب بـ واستضافة بعض منمدراء الاستثمار وإدارة الصناديق الأكثر نفوذا والمسؤولين الحكوميين والبنوك الخاصة في أوروبا، لجولات استعراضية على مرافقها في جنوب شرق آسيا. وكانت إحدى هذه المجموعاتهي وفد جنيف الاقتصادي، الذي زار مكتب آسيا بلانتيشن كابيتال في سنغافورة والمحل الرئيسي لشريكتها عطور دو بوا في فندق فولرتون، يوم 11 تشرين الأول/أكتوبر 2015.

وترأس المجموعة السويسرية بيير موديت، رئيس قسم الاقتصاد والأمن في كنتون جنيف، ومايكل كلينر، مسؤول التنمية الاقتصادية في ولاية جنيف، وبيير بونسيه، رئيس غرفة التجارة والصناعة في جنيف وفنسنت سوبيليا، نائب المدير، رئيس الشؤون الدولية في غرفة التجارة والصناعة في جنيف، إلى جانب مجموعة من 25 من كبار الضيوف الآخرين.

وزار الوفد كلا من سنغافورة وكوالالمبور في ماليزيا لتحديد الفرص المحتملة والحصول على فهم أفضل للأعمال والديناميكية في بيئة الأعمال في جنوب شرق آسيا، وذلك بهدف الحفاظ على ومواصلة تطوير العلاقات الاقتصادية المواتية بين البلدين. ومن المسلم به أن سنغافورة هي أهم شريك تجاري لسويسرا في جنوب شرق آسيا، ويرجع ذلك إلى الاتفاق القائم في رابطة التجارة الحرة الأوروبية.

وفي كلمته الترحيبية، قدم ستيفان يترير، مدير تطوير الأعمال السويسرية في آسيا بلانتيشن كابيتال، الشركة للوفد مع التركيز على أربع كلمات تبدأ بالحرف P، باللغة الإنجليزية، وهي السكان، الكوكب، جولة المزارع والربحية–وهي العناصر التي تعكس روح التزام آسيا بلانتيشن كابيتال القوي. وبعد أن تحدث قليلا لزملائه، اختتم بيير باقتراح إضافة كلمة خامسة تبدأ بالحرفPوهي الكمال، لنموذج الأعمال في آسيا بلانتيشن كابيتال.

Nicola Parker, Brand Director of Fragrance Du Bois, and Michael Kleiner, Economic Development Officer at State of Geneva, in attendance at the reception in Fragrance Du Bois’ flagship boutique at The Fullerton Hotel.

وقال كلينر: “أعجبنا للغاية بكمية المعرفة وجودة التفاصيل التي قدمتها آسيا بلانتيشن كابيتال لنا، من الخبرة الواسعة في الصناعة، إلى المنتج النهائي الحسي الذي شاهدناه في العطور الرائعة في البوتيك الفاخر، وفي نهاية المطاف، الالتزام المستمر بتحقيق الاستدامة. انه مزيج غير عادي يجعل من هذه الشركة فرصة تجارية مستدامة متكاملة رأسيا وفريدة من نوعها.”

وتابع: “أعتقد أن هذه الزيارة ليست سوى بداية لعلاقة ناشئة. وبالنيابة عن وفد جنيف الاقتصادي، أود أن أشكر آسيا بلانتيشن كابيتال على هذه التجربة الرائعة. ومن المؤسف أننا كنا نسير حسب جدول زمني ضيق. ولكننا على ثقة بأننا سوف نعود لزيارة المزارع في تايلاند والمصنع في ماليزيا، للاطلاع على القصة الكاملة لـ “من التربة إلى الزيت إليك.”

وقال ستيف واتس، الرئيس التنفيذي لشركة آسيا كابيتال بلانتيشن، آسيا والمحيط الهادئ “نقوم بتنظيم رحلات المزارع المعتادة في الغالب مع شركائنا أصحاب المزارع والعملاء الآسيويين. ولكن على مدى الأشهر القليلة الماضية شهدنا نموا هائلا في استضافة مجموعات أوروبية من دول مثل فرنسا وسويسرا وألمانيا. ونحن فخورون للغاية أن نقول إن هذا هو نتيجة مؤكدة للعمل الشاق الذي ساهمت فيه فرقناالعالمية وفي النجاح الأساسي ونمو الشركة. كما أنني على يقين أننا سوف نستضيف المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم، الذين سيكونون تواقين ليكونوا جزءا من قصة الاستدامة لدينا.”

ولتعزيز نمو الشركة الناجح في أوروبا، ستعلن آسيا بلانتيشن كابيتال قريبا عن الافتتاح الرسمي لأحدث مكتب رئيسي لها في جنيف. وسيكون المكتب بمثابة مركز التنظيم والإدارة المستقلة لعمليات عالمية أوسع للمجموعة، وسيكون مقرا لفرقها العاملة على قضايا الحوكمة الشركاتية والامتثال للشركات.

وجاءت هذه الانباء بعد أن أعلنت آسيا بلانتيشن كابيتال عن إيرادات بلغت 64.7 مليون دولار في اجتماعها السنوي الأخير العام في تايلاند، مع دفع 8.1 مليون للعملاء، ومبلغ سداد يقدر بما يزيد على 10 مليون دولار في نهاية العام 2015.

وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول مكتب جنيف الرئيسيلآسيا بلانتيشن كابيتال قريبا.

 ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

زورينا ميدين
مديرة العلاقات العامة والتسويق، ماليزيا
الإيميل: zureina.maidin@asiaplantationcapital.com
الهاتف الجوال:
6013-774-1009+

سمانثا ثام
مسؤولة العلاقات العامة والتسويق، ماليزيا
إيميل:
samantha.tham@asiaplantationcapital.com
هاتف جوال:
65-9144-0933+

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital
شركة آسيا بلانتيشن كابيتال، التي تأسست رسميا في العالم 2008 في المملكة المتحدة، قبل أن يتم تسجيلها رسميا في سنغافورة في العام 2009 باسم شركة آسيا بلانتيشن كابيتال (مع أنها بدأت بصورة خاصة في العام 2002). وهي الشركة المالكة والتي تدير مجموعة أعمال زراعية تجارية ومزارع عبر منطقة آسيا – المحيط الهاديء وحول العالم، وهي جزء من مجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال غروب والشركات المكونة لها.

Pierre Maudet, Chief of the Department of Economy and Security of Geneva Canton, addressing the delegation in Fragrance Du Bois’ flagship boutique.

وإذ تتصدر الطريقفيإدارةالمزارعالمستدامة، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال تمتلك وتدير المزارع والمشاريع الزراعية في تايلاند وماليزيا والصين ولاوس والهند وكمبوديا وسري لانكا وميانمار وفيتنام، أميركا الشمالية وأوروبا، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال هي واحدة من أكبر منتجي زيت العود وخشب العود المندمجة عموديا في جنوب شرق آسيا – وكان الدليل على ذلك الافتتاح الأخير لأكبر مصنع لمعالجة العود في المنطقة.

نبذة حول شركة عطور دو بواFragrance Du Bois

شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة خاصة ولدت من رحم أغنى الروائح والعطور الطبيعية، ويتم تصنيعها من قبل صانعي العطور من الجيل الخامس الذين يعودون بأصولهم إلى تقاليد العطور الفرنسية في القرن السابع عشر. جميع عطور دو بوا تصنع من 100٪ من زيوت العود العضوية وغيرها من المكونات المنتجة بصورة مستدامة من مزارع تديرها الشركة الحاصلة على الجوائز، آسيا بلانتيشن كابيتال.

وإذ احتفلت مؤخرا بالذكرى الأولى لتأسيس محلاتها الرئيسية الخاصة في سنغافورة وماليزيا، فإن عطور دو بوا تتطلع قدما لتطويرات جديدة في دبي وهونغ كونغ وتايلاند. عطور دو بوا تنتج فقط أفضل تجربة في صناعة العطور الفاخرة، مع البقاء أمينة لتقليدها “عطور شخصية راقية بضمير”.

Related Post
غوانجغو، الصين، 8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يجتذب معرض الإشارات
بكين،8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصدر المركز الوطني للإشراف والتفتيش
SHANGHAI, Dec. 8, 2017 /PRNewswire/ — In April 2012, Intel’s first plausible smartphone, the Xolo
\