الدكتور رونغيانغ شو، صاحب براءة اختراع إعادة تجديد الأعضاء البشرية، وهي أولوية عليا تمت مناقشتها في خطاب حال الاتحاد 2013، يعلن خطة لإنشاء “10,000 آدمي تجديدي قادرين على إعادة تجديد الأعضاء البشرية”

لوس أنجلوس، 20 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — يعرض الدكتور رونغيانغ شو، الحائز على براءة الاختراع لعلوم الحياة المتجددة، التي يشار إليها في السياسة الأميركية العامة على أنها “إعادة تجديد العضو التالف”، طرق النظام الغذائي الخاصة به لإعادة تجديد الأعضاء البشرية لتنشيط وظيفة الحياة التجديدية للخلية التجديدية الممكنة لـ 10,000 مريض في أرجاء العالم التهاب المعدة الضموري بما في ذلك الأمراض المزمنة للشيخوخة في الجهاز الهضمي، وأمراض القلب التاجية التي تظهر مؤشرات العلاج الجراحي، أو سرطان الرئة في المرحلة النهائية. علمه المثبت يخلق استعادة التجدد لأمراض الأعضاء الحرارية التي لم يكن بالإمكان معالجتها من قبل بالأدوية الصيدلانية وتجديد ترميم الأعضاء التي تشهد الشيخوخة المبكرة عبر علاج الخلية التجديدية الممكنةالحائز على براءة الاختراع التي تمد حياة الخلية لخمس سنوات بعد تنفيذ نظامه الغذائي التجديدي ذي الشهرة العالمية.

Dr.%20Rongxiang%20Xu%20is%20establishing الدكتور رونغيانغ شو، صاحب براءة اختراع إعادة تجديد الأعضاء البشرية، وهي أولوية عليا تمت مناقشتها في خطاب حال الاتحاد 2013، يعلن خطة لإنشاء 10,000 آدمي تجديدي قادرين على إعادة تجديد الأعضاء البشرية

Dr. Rongxiang Xu is establishing a new world of “Regenerative Humans”

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141015/152414

وقد أظهرت الاكتشافات العلمية الواسعة للدكتور شو تجدد الأعضاء التي تعاني من أمراض مستعصية معروفة والنتيجة الحقيقية لعضو شائخ يتجدد إلى حالته الشابة والصحية. وعن طريق الشروع في خطة الـ 10،000 آدمي التجديدي، يريد الدكتور شو للناس في جميع أنحاء العالم أن يشهدوا العملية الكاملة لولادة الإنسان التجديدي والاستفادة من علوم حياة الخلية التجديدية الممكنة المستمدة من نتائج بحوثه السريرية التطبيقية الذي أثبتت الخلية التجديدية الممكنةالعائشة في الأنسجة الحية في جروح حروق الدرجة العميقة قد تم إيقاظها وتحويلها في الموقع الى خلايا جلد جذعية محفزة K-19 ، يليها تجديد عضو الجلد الجديد في الموقع بما يتطابق مع جراءات تنمية الجلد العادية. إن علوم حياة الخلية التجديدية الممكنة للدكتور شوهي علوم حياة جديدةتم التقدم للحصول على حقوق براءات اختراع لها في العام 2001 ومنحت حقوق براءات الاختراع في عدد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة والعديد من الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم.

وقد طبق الدكتور رونغيانغ شو الآن أساليبه العلمية من الخلية التجديدية الممكنةلتجديد عضو الجلد في الموقع على دراسات لتجديد الأعضاء في الموقع لمختلف الأعضاء البشرية، وهو ما أثبت أن الخلية التجديدية الممكنةفي مختلف الأعضاء البشرية يمكن أن تمارس وظيفة التجدد في الموقع لتجديد خلايا جديدة لكي تحل تلقائيا محل خلايا شائخة بصورة مبكرة، وخلايا غير نشطة بسبب الإصابة، بل وحتى الخلايا المحورة وغير الطبيعية، وبالتالي تحقيق استعادة التجدد للأعضاء المصابة وتجديد الشباب للأعضاء التي تشهد شيخوخة مبكرة.

بالإضافة إلى ذلك، أثبتت عمليته أيضا أن استخدام النظام الغذائي ذا المادة التجديدية لتفعيل وظيفة الحياة في الخلية التجديدية الممكنةلمرضى السرطان في المرحلة النهائية يمكن أن يعطي لهم استعادة الصحة والعافية لدعم الحياة العامة من خلال حياة التجدد الخاصة بهم، وبذلك منحهم حياة أطول. إن خطة الدكتور رونغيانغ شو لمساعدة 10،000 من المرضى على أن يكونوا بشرا تجديديين على أساس نتائجه التجريبية التي أثبتت فيها ذكور الفئران أنها لا تزال أصغر سنا وقادرة على الإبقاء على شباب أكثر، وحالة صحية، مما أدى إلى إطالة عمرها بعد إطلاق حياة الخلية التجديدية الممكنةلديها. وعلاوة على ذلك، فقد أظهرت نتيجة تجارب التجدد الأولية على الإنسان أن الـ 208 من المتطوعين الذين طبقوا النظام الغذائي ذا المادة التجديدية لمدة 5 سنوات أظهروا أيضا تحسنافي الصحة وطول العمر.

وهدف الدكتور شو هو تكرار التطبيقات السريرية التي أجراها على 10،000 مريض لمساعدة الناس على أن يعرفوا بسرعة أن لديهم إمكانات تجدد الحياة وأنه يمكنهم التمتع بحياة التجدد الخاصة بهم على الفور عن طريق اتباع نظام غذائي ذي مادة تجديديةما يمنحهم القدرة على العيش بصحة وعيش حياة أطول. الخلية التجديدية الممكنةهي خلقية في جسم الإنسان، وهي مستمدة من آلية تطوير الخلايا الجذعية المحفزة في عملية التنمية الشاملة للجسم البشري من جنين، وكذلك من عملية تجديد الأعضاء والأنسجة بعد الولادة. الخلية التجديدية الممكنةموجودةلدى الجميع، وبالتالي لدى الجميع آلية التجدد. وطالما أن هناك مواد غذائية غنية بالمادة التجديديةأو تحتوي على الطيف الغذائي الكامل، فإن جسم الإنسان قادر على الصحوة وزراعة الخلية التجديدية الممكنة مما يسمح للجسم البشري بخلق الحياة التجددية والتي تمكن التجدد الموقع من تجديد وترميم أعضائه وأنسجته الخاصة.

هذا هو الجوهر العلمي لبراءات الاختراع الدكتور رونغيانغ شو. فبسبب هذا الاختراع، منح الدكتور رونغيانغ شو جائزة بياتك الذهبية في العام 2013، والتي منحت لمرشحين من بينهم الرئيس السابق جورج دبليو بوش، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك. وقد ذكر جزء من اختراعه “تجديد العضو التالف” في خطاب حال الاتحاد للرئيس أوباما في العام 2013 عندما تحدث عن مستقبل السياسة الأميركية الوطنية بشأن تطوير علوم الحياة.

في مقابلة جرت مؤخرا مع العديد من وسائل الإعلام الرئيسية، أوضح الدكتور رونغيانغ شو المصطلح الجديد من مبادرته الذي دعاه “الآدمي التجددي” وأهمية هذه الثورة التاريخية لعالم حياة التجدد الإنساني. وأعلن الدكتور شو ان علوم حياة الآدمي التجددي مستمد من آلية التجدد الكامنة في الخلية التجددية الممكنة في جسم الإنسان التي كان اكتشفها ونشطها. وقال إنه ما أن يتم إيقاظ هذه الخلايا حتى تستطيع أن تقوم تلقائيا بسلسلة من أعمال التجديد الفسيولوجي ووظائف التجدد لاعادة الجسم البشري إلى حالة الشباب السابقة، من حيث الحالات المرضية والفسيولوجية الحالية مثل إصابات الأعضاء، والشيخوخة، والأمراض، والأورام.

وعندما يشغل الجسم آلية مثل سلسلة التجديد الذاتي وإيقاظ الخلية التجديدية الممكنةفي أي وقت يكون فيها في حاجة لذلك، فإنه سيكسر الحاجز الفسيولوجي الأصلي وطول العمر والتقدم تلقائيا نحو خلق “الآدمي التجديدي” من خلال وظائف التجديد الذاتي والتجديد. وممن الآن فصاعدا، وإضافة إلى تنفيذ خطة الدكتور شو بمساعدة 10،000 شخص في جميع أنحاء العالم، فسيظهر الآدمي التجديدي في كل ركن من أركان العالم لتشكيل مجموعة رائدة من الجيل الأول من “الآدمي التجديدي” وإظهار عالم جديد تماما للبشرية.

وفيما يلي مقتطفات من مقابلة الأسئلة والأجوبة التي أجريت مع الدكتور شو حول المفاهيم الأساسية لهذا العلم الجديد، كما نشرت كقصة غلاف في مجلةالعلمي الصيني (عدد أيلول/سبتمبر 2014).
ويمكن أيضا الاطلاع على المقال كاملا هنا: full article

المراسل: لقد وجدنا أن هناك العديد من المفاهيم الجديدة في علوم استعادة التجديد في الجسم البشري مثل الآدمي التجديدي، الإنسان الأول، وتجديد الشباب المتجدد، الخ. هذه المفاهيم غير معروفة نسبيا لعامة الناس، يرجى شرح معناها بإيجاز.

رونغيانغ شو: علم حياة التجديد البشري (المعروفة أيضا باسم HBRRS) هو علم حياتي جديد تماما. ويتضمن الكثير من المفاهيم الأساسية، من أجل مساعدة الجمهور على معرفتها، نوضح بإيجاز بعض المفاهيم الأساسية. “الحياة الأساسية” المذكورة في هذا العلم تشير إلى الحياة التي أنشأتها الخلايا من خلايا تطوير أجهزة الإنسان؛ في حين أن مصطلح “الحياة التجددية” تشير إلى الحياة التي أنشأتها الخلايا التجديدية الممكنةبعد تطوير أجهزة الإنسان. “الإنسان الأول” في معجمنا يشير إلى الشخص الذي لديه فقط الحياة الأولية المستمدة من تطور الجسم ولكن لا يتم تنشيط وظيفة التجدد. في حين يسمى أولئك الأشخاص الذي لديهم عملية تفعيل وظيفة التجدد، وبالتالي لديهم الحياة الأولية والحياة التجددية “البشر التجديديون.”

 ”الخلايا التجديدية الممكنة” هي المفهوم الأساسي لهذا العلم، إذ هي إشارة إلى نوع من الخلايا الجسدية الموجودة في الأنسجة البشرية والأجهزة والقدرة على إيقاظها لتقديم وظيفة الخلايا الجذعية لتجديد الخلايا والأنسجة الجديدة وأجهزة الجسم. “مادة التجدد” تشير إلى تكوين طيف التغذية الذي يوقظ خصيصا الخلايا التجديدية الممكنةويغذيها كما ويغذي الخلايا الجذعية. الجسم البشري لديه 206 أنواع من الخلايا التجديدية الممكنة، وهناك في المقابل 206 أنواع من مادة التجدد. جوهر العلم لدينا هو تحقيق استعادة التجدد، وتجديد شباب التجدد وهلم جرا من خلال استخدام مواد التجدد لإيقاظ وتغذية الخلايا التجديدية الممكنةللقيام بعمل الخلايا الجذعية.

هنا تعني “استعادة التجدد” هيكل ووظيفة الأعضاء البشرية المتحول من الحالة غير الطبيعية إلى الحالة الطبيعية التي تلتئم بها أمراض الأعضاء، في حين أن “التجديد التجديدي” يشير غلى تغيير في المظهر الأكثر شبابا والوضع الصرفي الأصغر لأقسام الأنسجة المجهرية للأعضاء البشرية وخلق الحياة التجدديةبطريق استعادة التجدد والتجدد.

نبذة عن الدكتور رونغيانغ شو

الدكتور رونغيانغ شو هو مخترع ومؤسس “علم تجديد واستعادة الجسم البشري”، وصاحب براءات المسار العلمي لإعادة تجديد الأعضاء المتضررة – وهي أولوية عليا وردت في خطاب الرئيس أوباما عن حال الاتحاد الرئاسي للعام 2013، ومخترع المسار التقني الحائز على براءة الاختراع بأن الخلايا البشرية الجسدية تتحور إلى خلايا جذعية متعددة القدرات تقوم بتوليد الأنسجة والأعضاء الفسيولوجية، كما هو مخترع براءة اختراع الخلية التجددية الممكنة.

الاتصال:
جين ويستغيت: رقم الهاتف:
1-336-209-9276+،البريد الألكتروني: Jane@westgatecom.com
شييريل رايلي: رقم الهاتف:
1-703-683-1798+، البريد الألكتروني: cherylrileypr@comcast.net.

Related Post
شونغشانغ، الصين، 21 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 3 تشرين
رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 21 نوفمبر 2017/PRNewswire/ — أعلنت شركة LATICRETE®-وهي رائدة على مستوى
تايبي، تايوان، 20 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تمت تسمية كافلان،

Leave a Reply