الخطوط الكندية تدشن خدمة دريملاينر 787 من دون توقف إلى دبي

الخدمة الجديدة ستعمل بطائرات بوينغ 787-9 بهيكلة المقصورات الثلاث

تورنتو،5 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — بمغادرة الطائرة في الرحلة رقم AC056، تكون شركة الخطوط الجوية الكندية قد دشنت خدمة جديدة بين تورنتو ودبي، وهي الإضافة الأحدث لشبكتها الدولية المتنامية. وسيتم تشغيل الخط الجديد باستخدام الطائرات الأحدث لدى الشركة، وهي طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر، التي تتميز بتصميمها الداخلي الجديد المكون من ثلاث مقصورات للخدمة، بما في ذلك مقصوراتها من الجيل الجديد التي تحتوى على المقاعد المستوية في درجة رجال الأعمال الدولية.

وقالبنجامين سميث، رئيس قسم شركات الخطوط الجوية لنقل الركاب بشركة الخطوط الجوية الكندية “إن الخطوط الجوية الكندية فخورة جدا اليوم ببدء الخدمة إلى دبي من مركزنا العالمي في تورونتو في وقت يتزايد فيه السفر بين أميركا الشمالية والمنطقة. ومن خلال توسيع نطاق وصولنا بخدمتناالجديدة من دون توقف إلى دبي، فإننا نقدم للعملاء خيارات للسفر أكثر ملاءمة إلى منطقة الشرق الأوسط باستخدام أحدث وأكثر الطائرات عصرية في أسطولنا.” وأضاف: “”يؤكد افتتاح هذه الخدمة الجديدة اليوم أيضا التزام شركة الخطوط الجوية الكندية باستراتيجيتها للتوسع الدولي، مع تركيزها على تحويل محورها تورونتو بيرسون إلى نقطة ربط عالمية مريحة للسفر في جميع أنحاء شبكة الطيران المكثفة والمتوسعة، الدولية، عبر الحدود وعبر الشبكات الداخلية.”

وقال بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، “أطلقت شركة الخطوط الجوية الكندية (ورقة شجر الكيكب)، ونحن سعداء جدا للترحيب بشركة الخطوط الجوية الكندية إلى مطار دبي الدولي. هذه الخدمة الجديدة التي تعمل ثلاث مرات أسبوعيا بين تورنتو ودبي سوف تقدم المزيد من الخيارات والراحة لعملائنا. ومن المؤكد أنها ستعزز شبكتنا، وتنمي حركة المرور وزيادة حجم التبادل التجاري والسياحي بين كندا والإمارات العربية المتحدة.”

ومنذ كانون الأول/ديسمبر العام 2014، أعلنت شركة الخطوط الجوية الكندية والكندية روغ عن تنظيم خدمات دولية جديدة لدبي، دلهي، بريسبان، ليون، لندن غيتويك، الدار البيضاء، براغ، بودابست، غلاسكو ووارسو. ونتيجة لتوسعها المستمر، توفر شركة الخطوط الجوية الكندية خدمات ركاب مجدولة مباشرة إلى 63 مطارا في كندا، و 52 في الولايات المتحدة و 86 في أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا، آسيا، أستراليا ومنطقة البحر الكاريبي، والمكسيك، وأميركا الوسطى وأميركا الجنوبية.

وسيتم تشغيل الخدمة التي تنظم ثلاث مرات أسبوعيا إلى دبي بطائرات بوينغ 787-9 دريملاينر بتكوين المقصورات الثلاث، بما في ذلك الجيل القادم من المقاعد المستوية في درجة رجال الأعمال الدولية، المقصورة السياحية الممتازة، مع ترفيه معزز على متن الطائرة متوفر في كل مقعد في جميع أنحاء الطائرة. وتوفر الرحلات تراكم نقاط خطة الأيروبلان وصرف الكوبونات، للعملاء المؤهلين، والأولوية في الصعود، والوصول إلى قاعة مابل ليف في تورونتو، وأولوية الركوب وغيرها من الفوائد.

صور لمنتجات شركة الخطوط الجوية الكندية على متن الطائرة 787 متوفرة على: http://www.aircanada.com/en/about/media/facts/photos_fleet.html

وصول الطائرات*—– من يوم الأسبوع —— إلى ——— مغادرة ——
AC056

18:40 (+ يوم)

الثلاثاء، الخميس، السبت دبي 20:55
AC057

05:00 (+ يوم)

الأربعاء، الجمعة، الأحد تورنتو 23:55
  • بعض الرحلات ستشغل بطائرات 787-8 حتى شهر شباط/فبراير 2016، حين تكون كل الطائرات تشغل بطائرات 787-9.

 نبذة عن شركة الخطوط الجوية الكندية
شركة الخطوط الجوية الكندية هي أكبر شركات الطيران المحلية والدولية الكندية التي تخدم أكثر من 200 مطار في ست قارات. شركة الخطوط الجوية الكندية الرئيسية هي من بين أكبر 20 شركة طيران في العالم، وفي العام 2014 وفرت خدماتها لأكثر من 38 مليون عميل. شركة الخطوط الجوية الكندية هي أحد الأعضاء المؤسسين لتحالف ستار، وهو شبكة النقل الجوي الأكثر شمولا في العالم التي تخدم 1321 مطارا في 193 دولة. شركة الخطوط الجوية الكندية تكافئ عملاءها الأكثر ولاء من خلال برنامجها التقديري العالي المرتبةالألتيتيود، الذي يوفر للمسافرين الدائمين مجموعة من خدمات السفر ذات الأولوية، والوصول إلى الصالة والترقيات للدرجة التنفيذية، مكملة عضويتهم في برنامج أيروبلان، برنامج الولاء الكندي الممتاز، الذي يوفر العديد من الطرق لكسب واستبدال الأميال التي يتم الحصول عليها عبر أيروبلانمع أكثر من 150 شريك سفر وتجزئة.

شركة الخطوط الجوية الكندية هي الناقل الدولي الوحيد في أميركا الشمالية التي تحصل على درجة أربع نجوم وفقا لشركة الأبحاث البريطانية المستقلةسكاي تراكس. ووفقا لمسح السفر الكندي لعام 2015 الذي أجراه معهد ايبسوس ريد، كانت شركة الخطوط الجوية الكندية شركة الطيران المفضلة لأكثر من 80٪ من المسافرين من رجال الأعمال المتكرري السفر في كندا. وفي عام 2014، صوت قراء مجلة المسافر العالميمرة أخرى لتفوز الشركة بلقب “أفضل شركة طيران في أميركا الشمالية”، وصوت قراء بزنس ترافيلر للشركة لتفوز بلقب “أفضل شركة طيران في أميركا الشمالية للسفر الدولي”و”أفضل شركة طيران في أميركا الشمالية لناحية خبرة السفر”، وصوت قراء مجلة بريميير ترافلر للشركة لتفوز بمرتبة “أفضل مضيفي الطيران في أميركا الشمالية.” لمزيد من المعلومات عن شركة الخطوط الجوية الكندية، يرجى زيارة aircanada.com، تابع الشركة على تويتر على @AirCanadaوانضم إلى متابعي الشركة على الفيسبوك.

لمزيد من المعلومات: إزابيلا آرثر (مونتريال)، 514 422-5788، isabelle.arthur@aircanada.ca، بيتر فيتزباتريك (تورنتو)، 416 263-5576، peter.fitzpatrick@aircanada.ca، أنجيلا ماه (فانكوفر)، 604 270-5741، angela.mah@aircanada.ca؛ إنترنت: aircanada.com

Related Post
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم
Addresses growing demand among global organizations for protection from increasing third-party risks. DUBAI, United Arab
\