الجودة مع النزاهة والحياة التكنولوجية: شركة جي أيه سي موتورز تعرض منتجاتها في معرض سيارات شنغهاي الدولي 2013

هيفي، الصين، 24 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان — سيتسم معرض صناعة السيارات الدولي الـ 15 في شنغهاي (الذي سيشار إليه من الآن وصاعدا باسم معرض سيارات شنغهاي 2013)، والذي سيتم تنظيمه تحت شعار “ابتكار من أجل حياة أفضل”، بافتتاح رائع في مركز معارض شنغهاي الدولي الجديد يوم 20 نيسان / أبريل. وستشارك شركة “جي أيه سي” JAC في المعرض بفريق منتجاتها المؤلف من “جميع نجومها” وهو عبارة عن 16 موديلا من السيارات، بشعار “الجودة مع النزاهة والحياة التكنولوجية.” وفي المعرض، ستظهر العديد من موديلات سيارات الركاب مثل أم 5، أم 6 وأس 5، وجي 5 (أيه 30)، جي 5 (أيه 20) وجي 5 (أس 30) والسيارة الجديدة جي 6 تحت شعار “مجموعة منتجات الجيل الثاني” لشركة جي أيه سي.

تمثيل الفكرة الجديدة “سيارة واحدة مع مزايا أساسية لثلاثة أنواع السيارات إطلاق سيارة جي أيه سي الجديدة جي 6
السيارة الجديدة جي 6، التي أدخلت عليها تعديلات كبيرة جدا، تتمتع بأسلوب محدث بالكامل، وتصميم فرش داخلي وتكوينات مؤنسنة، مع دمج انخفاض استهلاك الطاقة لسيارة ركاب ذات مساحة كبيرة كما السيارات المتعددة الأغراض. وهي تناسب كافة ظروف الطريق مثل سيارات الدفع الرباعي، ويمكنها أن تلبي تماما متطلبات المستهلكين كسيارة متنوعة، مع ميزة الأداء الراقية. ولدى سيارة جي 6 الجديدة تكوينا تشريد للاختيار منهما: 1.5 لتر و 1.8  لتر، إذ يعتبر محرك و1.5 لتر في مصاف المحركات الـ 10 الأولى في الصين والمحرك  1.8  لتر هو المحرك المعظم حديثا  4GA5  من صنع شركة “غرين جت” “GreenJet”  لاستعمال جي أيه سي، الذي يوفر قوة قوية واقتصادا في استهلاك الوقود.

الجودة تخلق التميز، العلامات التجارية تجسد الأحلام: سلسلة جي أيه سي أن تطلق على الصعيد العالمي!
بصفتها سلسلة الشاحنات الجديدة، المحدثة، والراقية الخفيفة، فإن هذه السيارة الجديدة تدمج السلامة العالية والراحة وقوة الأداء، وطاقة التحميل الاستيعابية والموثوقية واقتصاد التشغيل، التي تجسد مزيجا مثاليا من دقة التصميم، والعملية المتقدمة والتقنيات المتقدمة الممتازة. شاحنة دي أيه سي الراقية الخفيفة ستتشكل من سلسلة رباعية: الواسعة، الواسعة المتوسطة والضيقة والمتوسطة الوزن، وسيتم تجهيز موديلات كل من هذه السلسلة بالمحركات المختلفة، مع قواعد عجلات تتراوح بين 2،490 ملم إلى 5،300 ملم لتلبية كامل متطلبات القيمة المختلفة للمستهلكين الراقين.

وسوف تنظم شركة جي أيه سي حفلا للإطلاق العالمي لسلسلة الشاحنات الخفيفة الراقية (السلسلة أن). وستتم مشاهدة هذه اللحظة التاريخية من قبل فرق التجار الدوليين الذي يزيد عددهم عن 200 شخص من 100 دولة. وقد تم عرض هذا المنتج بنجاح في المكسيك، كولومبيا، سري لانكا، والبنغال. ومع تواصل إدخال المنتج إلى السوق العالمية، ستواصل جي أيه سي القيام بالابتكارات والاختراقات الجديدة في جوانب مثل المنتجات والخدمات والعلامة التجارية والتسويق لتحقيق الهدف الرئيسي لسلسة الشاحنات الخفيفة الأولى الراقية في الصين.

أداء السيارة اس 5 تجاوز التوقعات في حجم المبيعات على الصعيد الوطني
سيارة اس 5، التي أطلقت مؤخرا محليا، سيتم عرضها هي الأخرى في معرض شنغهاي الدولي للسيارات. وكسيارة دفع رباعي رياضية ذكية حضرية، فإن سيارة اس 5 تدمج عملية تصنيع رائدة دوليا مع تكنولوجيات ذات مظهر عصري وتكوينات رائدة، فقد فازت بالشعبية والتفضيل لدى المستهلكين بعد وقت قصير من إطلاقها. ويقال إنه في غضون نصف شهر من إطلاقها في  19 من آذار / مارس الإطلاق، تم بيع ما يصل إلى  4,263 وحدة من أس 5 في الصين، ويتوقع لها أن تحقق أداء مبيعات عالميا مماثلا قويا.


Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،

Leave a Reply

\