الجائزة الرابعة من جي تي آي: زي تي إي تفوز بجائزة الحلول والتطبيقات الابتكارية

برشلونة، إسبانيا، 2 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — فازت زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي للاتصالات، وحلول تقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم بجائزة الحلول والتطبيقات الابتكارية في مؤتمر جي تي آي 2017 على حلها للنطاق العريض اللاسلكي المعزز، وذلك اعترافا بإسهاماتها الممتازة في توفير الحلول المبكرة والنشر لهذا النطاق المعزز (إي دبليو بي بي). وبصفتها مؤسسة مهمة في صناعة التي دي دي والـ 5 جي، إذ لديها أكثر من 120 عضوا و103 عضو مشتر، فإن جي تي آي ملتزمة ببناء منصة عالمية صناعية لتي دي دي و5 جي، مسهلة بذلك تشكيل سلسلة بيئية مزدهرة في هذه الصناعة.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/473326/ZTE_Award.jpg

ويستخدم حل زي تي إي العملي إي دبليو بي بي بشكل رئيسي في سيناريوهين نموذجيين في الشبكات القائمة. أحدهما هو توفير الميل الأخير للوصول اللاسلكي لأشباه الألياف، ما يدعم النشر السريع للشبكة لضمان ارتفاع العائد العالي على الاستثمار. والآخر هو الحد من حركة البيانات في المناطق الحضرية (أي المناطق ذات القيمة للمشغلين) لضمان بقاء المشغلين تنافسييالقدرة. ومقارنة مع حلولدبليو بي بي التقليدية، فإن حل إي دبليو بي بي يتضمن مجموعة من التدابير الجديدة لتعزيز القدرات وإلغاء التدخل، بما في ذلك 4×4 MIMOو Massive MIMO، التشكيل ذوالترتيب العالي، ونيت سيل، وتجميع الناقل. كما يدعم حلإي دبليو بي بي وظائففي بي أن وآيبسيكلتطبيقات المؤسسات، وكذلك النطاق 38/39/40/41/42/43 CPEs، وبطاقات البيانات، والواي فاي المحمول.

وقال باييانميننائب رئيسزي تي إي، “حتى الآن، حصلت زي تي إي على جوائزجي تي آيعلى مدى أربع سنوات متتالية. وقد أثبتت هذه الجوائز تواصل ابتكاراتزي تي إيوكونها قوة دافعة في مجالتي دي أل تي إي. وهذه الجائزة على حل إي دبليو بي بي هي الجائزةالرابعة لزي تي إي من جي تي آيعلى “الحل المبتكر والتطبيق” بعد فوزها بجائزة على حل التكامل تي دي دي / أف دي دي،وحل Multiple-Input Multiple-Output ، وحل الإرسال المعزز الشامل. هذه الحلول ليست كلها مبتكرة بصورة جديدة تماماولكن أكثرها مرن وعملي لحل المشاكل في الشبكات الحالية. ونحن سعداء أن نرى أن هذه الجهود تلقى قبولا من قبل عملائنا وتحظى بتقدير جي تي آي. وفي المستقبل، سوف نعمل مع شركائنا في جي تي آي لتعزيز تطويرصناعة تي دي – أل تي إي.”

باعتبارها المورد الرئيسي لحلول تي دي – أل تي إي، فقد بنت زي تي إي بحلول نهاية العام 2016 شبكات تي دي – أل تي إيتجارية وتجريبية لـ 102 مشغل شبكات هاتف نقال في 54 دولة حول العالم، مقدمة الخدمة للعملاء في اليابان والولايات المتحدة والهند واندونيسيا والصين وماليزيا والفلبين ورومانيا وإيطاليا وبلدان أخرى كثيرة. وسوف تبذل زي تي إي جهودا متواصلة لإنشاء مؤسسة بحث وتطوير صلبة وهيكلا صناعيا لتطوير سوق وصناعة تي دي دي، وبالتالي تعزيز تطوير تكنولوجياللقيام بدور أفضل في عصر الـ 5 جي.

حولزي تي إي

زي تي إيهي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجيةزي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إيتخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما دانييل بيتي
زي تي إي كوربوريشن أكسيكوم
86-755-2677-5207+ 8071- 8392- 20 -(0) 44+
ma.gaili@zte.com.cn daniel.beattie@axicom.com

 

 

 

 

 

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,