الاستثمار في أفريقيا: فرص للشباب

احتفال يوم أفريقيا 2017

واشنطن، 26 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — اشتعل مبنى رونالد ريغالن ومركز التجارة الدولية في واشنطن العاصمة بالحياة بفعاليات الموسيقى والرقص والاحتفال، يوم الخميس، 25 أيار/مايو احتفالا بالذكرى الـ 54 ليوم أفريقيا.  وشاهد حوالي 600 شخص يمثلون الدول الأفريقية الـ 55 الأعضاء في الاتحاد الأفريقي والأفارقة المغتربين بإعجاب شديد حين  دخل السفراء الأفارقة قاعة الاحتفال، في احتفال بدأ بأمسية عجت بالمسابقات والمرح. وكانت تلك الأمسية تتويجا ليوم من الأنشطة ركزت على التزام أفريقيا بالاستثمار في أكثر موارد القارة الطبيعية أهمية، شبابها.https://photos.prnewswire.com/prnvar/20141112/158254LOGO

رابط لفيديو قصير: https://youtu.be/p8-qtPgwpXE
فيديو: https://www.youtube.com/watch?v=p8-qtPgwpXE

وتضمنت أبرز نشاطات المساء ما يلي:

  • قال عميد السلك الدبلوماسي الإفريقي، سعادة السفير سيرجي مومبولي، سفير جمهورية الكونغو، في كلمته: “دعونا نحتفل بيوم أفريقيا 2017 من خلال الاستثمار في شباب أفريقيا – نجاحهم هو نجاح للعالم.”
  • وصرح سعادة السفيرأريكانا تشيهومبوري كواو، السفير الجديد لبعثة الاتحاد الأفريقي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بالقول إن “دعم الشباب – وهم قادة المستقبل – سيوفر ضمانة لتحقيق السلام الدائم، واستقرار المجتمع والتماسك في البلدان الأفريقية.”
  • وأعرب الرئيس المشارك للأمسية، سعادة السفير منينوا ماهلانغو، سفير جمهورية جنوب أفريقيا، عن أمله “أن يصبح الاتحاد الافريقي قادرا على تحويل شباب أفريقيا إلى قوة عمل مبتكرة وتنافسية وهو ما يساهم في النمو الاقتصادي للقارة.”
  • وأعرب الرئيس المشارك للأمسية، سعادة السفير كارلوس دوس سانتوس، سفير جمهورية موزمبيق، عن اعتقاده بأن “أفريقيا في وضع لتصبح فيه واحدة من أكبر المساهمين في الشباب عالمياما يجعل مسؤوليتنافي إشراك شبابنا أكثر إلحاحا”.
  • وقدم مسؤول وزارة الخارجية بيتر هنري بيرلن، مساعد وزيرة الخارجية للشؤون الأفريقية بالوكالة، تصريحات داعمة قوية محتفية بأهمية أفريقيا في عالم اليوم.
  • أندرو غيلفوسو، نائب الرئيس، تي سي أم أيه/مبنى رونالد ريغان/مركز التجارة الدولية، لخص الوضع بأفضل ما يمكن حين قال: “أفريقيا بدأت تتحرك ونحن مسرورون جدا لأول مرة في تاريخنا لاستضافة الاحتفالات بيوم أفريقيا!”

وتضمنت فعاليات الترفيه أداء للعازف الأنغولي المثيرفيفالدا دولا، “ملك الطبل”، والدي جي الشعبي كويكو أموكو (المعروف بدي جي كويكس) من غانا،وفرقة الساحلالحيوية التي تمثل الثقافة الأفريقية في جميع أنحاء العالم!

وعزي النجاح الكبير للأمسية لرعاة الفعاليات في الاحتفال ومنهم ساسول (بلاتين مزدوج). وتضم قائمة الرعاة البلاتينينالآخرين شيفرون واكسون موبيل وأنارداركو، فريق جنوب أفريقيا (الخطوط الجوية الجنوب أفريقية، السياحة الجنوب أفريقية، براند ساوث أفريكا، ونبيذ جنوب أفريقيا) ومبنى رونالد ريغان ومركز التجارة الدولية. ومن بين الرعاة الفضيين إيتنا، كاتربيلر، الخطوط الجوية الاثيوبية وساحوري للتأمين. وكانت محلات السوق الحرة الدبلوماسيةفي نيويورك، وشركة درامبلس إنترتينمنت من أهم رعاة الحدث أيضا.

مجموعة السفراء الأفارقة في واشنطن العاصمة

مجموعة السفراء الأفارقة تتكون من جميع السفراء الأفارقة  المعتمدين في واشنطن للولايات المتحدة.

مبنى رونالد ريغان ومركز التجارة الدولية

مبنى رونالد ريغان ومركز التجارة الدولية هو مركز فعال للحكومة، والأعمال التجارية، والتجارة، والمجتمع، واقع في قلب عاصمة البلاد. وبصفته المبنى الفدرالي الأول والوحيد المخصص للاستخدام العام والخاص على حد سواء، يعتبر مبنى رونالد ريغان المركز الأول في واشنطن لاستضافة المؤتمرات والأحداث المؤثرة، وبصفته مقر مركز التجارة العالمي في واشنطن العاصمة، فإن المبنى يقدم منتدى قويا لتعزيز التجارة الدولية. وهو المكان الذي يأتي إليه القادة لعرض قيادتهم، والأمم والثقافات للتواصل، وحيث تكون الأحداث مهمة. يرجى زيارة موقع المبنى على: www.itcdc.com

حول تي سي أم أيه (إحدى شركات درو)

تي سي أم أيه هي المدير الحصري لمبنى رونالد ريغان ومركز التجارة الدولية.ويتفوق فريق تي سي أم أيه في تقديم الخدمة والخبرة  التي لا مثيل لها في التطوير العقاري والتأجير وإدارة المباني وخدمات الضيافة وترويج التجارة الدولية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.drewcompany.com.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/158254/rrbitc_logo.jpg

Related Post
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في