الإنتاج المشترك لشركة ICFLIX، «شبابيك الجنة»يتنافس على أفخم جوائز السينما العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2015 — أعلنت ICFLIX، الشركة الرائدة في مجال البث غير المحدود على شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إنتاجها المشترك الأول الّذي يُنافس على أهم جوائز السينما العربية.

Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

يُعرض الفيلم المصوّر الأول للمخرج فارس نعناع والّذي يحمل اسم «شبابيك الجنّة»، للمرة الأولى، خلال مهرجان قرطاج السينمائي ٢٠١٥ ما بين ٢١ و ٢٨ نوفمبر وسوف يتنافس هذا الفيلم ويُعرض في مسابقة أفلام المهر في الدورة الثانية عشر خلال مهرجان دبي السينمائي الّذي سيقام من ٩ إلى ١٦ ديسمبر.

يقول حبيب عطية، منتج فيلم «شبابيك الجنة»: “تشرّفني مشاركة ICFLIX في إنتاج هذا العمل، الأمر الّذي سيمنحه دفعة قوية ويزيد عدد مشاهديه.”

ويعلّق فادي محيو، الرئيس والمؤسس المشارك لشركة ICFLIX: “يسرّنا أن نكون جزءاً من هذا الفيلم إلى جانب منتج مشهور ونخبة من النجوم.”

يضمّ هذا العمل، نخبة من ألمع النجوم مثل لطفي العبدلي، أنيسة داوود، منى نور الدين وصوفي جودبين ويدور موضوع الفيلم حول زوجين يعيشان حياة سعيدة إلّا أنّ مأساة ما تدهور علاقتهما ليصلا إلى نقطة الإنفصال.

ملاحظات للمحررين:
المنتج:CINETELEFILMS بالإشتراك مع ICFLIX
المخرج: فارس نعناع
السيناريو: فارس نعناع ونادية خماري
مدير التصوير: سفيان الفاني
المونتاج: باسكال شافانس وعزة شعبوني
النص: سيف المسعدي

أحد أفلام CINETELEFILMS Production بدعم من صندوق “إنجاز”التابع لوزارة الثقافة التونسية ومؤسسة دبي للترفيه والإعلام والمؤسسة الدولية للدول الفرانكفونية.

توفّرICFLIX أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهيأكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

نبذة عن ICFLIX
تأسّست ICFLIXفي دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها سهولة الوصول إلى المحتوى العربي(جازوود) الغربي(هوليوود) والهندي(بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية. تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 8000 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزةالمتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ووحدات التحكّم في الألعاب.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك ICFLIX فروعاً في جمهورية التشيك والمغرب ومصر.

http://www.icflix.com
http://www.twitter.com/icflix
http://www.facebook.com/icflix
http://www.instagram.com/icflix

المصدر: شركة آي سي فليكس م.ح ذ.م.م

Related Post
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم
Addresses growing demand among global organizations for protection from increasing third-party risks. DUBAI, United Arab