الإعلان عن توجه جديد لتوني بوزان مخترع الخرائط الذهنية

لندن، 29 سبتمبر 2017، /PRNewswire/ —

أعلن توني بوزان “Tony Buzan” اليوم عن إنهاء جميع علاقاته المهنية مع زملائه السابقين، السيد / كريس جريفيث “Chris Griffiths”، وأوبن جينيس “Open Genius”  وثينك بوزان “ThinkBuzan”.

وكان توني بوزان، المؤلف الأكثر مبيعًا عن العقل البشري ومخترع تقنية الخرائط الذهنية التي تهدف لتنشيط الذهن، والذي يقدم خدمات استشارية للشركات، والمؤسسات الرياضية، والحكومات حول العالم، قد دعا جميع المعلمين الحاليين والسابقين المعتمدين من مؤسسة ثينك بوزان للتقديم في شهادة الاعتماد الجديدة كمدربين معتمدين من بوزان. وسيتم منح هذا الاعتماد والشهادة تلقائيًا ومن دون تكلفة للمتقدمين المؤهلين والناجحين، وأغلبهم حظى بالتدريب على يد توني بوزان شخصيًا.

كما سيطلق توني كذلك خرائط بوزان الذهنية الحصرية في صيغة برنامج إلكتروني على الحاسوب. ولمزيد من المعلومات حول مجموعة أنشطة توني بوزان المحدثة الجديدة، يرجى زيارة موقعه الإلكتروني الجديد: www.tonybuzan.org.

وستستمر أنشطة توني بوزان المستقبلية في تدريس “التعليم الذهني” للأطفال حول العالم، وكذلك اعتماد مدربين جدد في تقنيات القيادة والاتصالات والنبوغ والتفكير، التي من قبيل الذاكرة، وسرعة القراءة، ونسبة الذكاء، والابتكار، وتصميم الخرائط الذهنية. وبالإضافة إلى ذلك، سيعمل على توسيع نطاق بطولة العالم للرياضات الذهنية التي أطلقها، في ذات المجالات عن طريق الجهد والخبرة.

ولإجراء المقابلات ومتابعة المقالات والمحاضرات والعروض والخدمات الاستشارية، يرجى الاتصال ببريد توني بوزان الرئيسي: buzanoffice@buzanworld.com.

المصدر: TonyBuzan.org

Tony Buzan
buzanoffice@buzanworld.com

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين