ارتفاع قيمة الحجوزات عبر الأجهزة المحمولة علىBOOKING.COM إلى ثلاثة أضعاف

الحجوزات عبر الأجهزة المحمولة تزداد إلى أكثر من 3 مليار دولار أمريكي في 2012 – أكثر من 20 مليون تحميل للتطبيق

أمستردام –11 إبريل 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان – الأجهزة المحمولة تجتاح سوق أماكن الإقامة بزيادة هائلة في عدد العملاء من مستخدمي الأجهزة المحمولة لحجز أماكن الإقامة. Booking.com(http://www.booking.com) هي أكبر اسم تجاري في قطاع أماكن الإقامة على الإنترنت عالمياً، شهدت زيادة في إجمالي قيمة التعاملات لحجوزات أماكن الإقامة عن طريق الأجهزة المحمولة من مليار دولار أمريكي في 2011 إلى أكثر من 3 مليار دولار أمريكي في 2012.

“لقد تم تحميل تطبيق Booking.com لأجهزة Android و iOS وWindows 8 لأكثر من 20 مليون مرة خلال الثلاث سنوات الماضية،” هكذا صرح دارين هيوستن – رئيس مجلس إدارة شركة Booking.com. “عملاؤنا يريدون تجربة حجز بسيطة وسهلة ونحن نريد الشيء ذاتهوتلك هي التي طورناها لسطح المكتب على جميع أجهزتهم المحمولة ونتأكد من أنهم يحصلوا على ذلك. بمجرد قيامهم بتسجيل الدخول إلى حساباتهم، يمكنهم الدخول بشكل آمن إلى جميع بيانات بطاقات الائتمان وسجل البحث والمفضلات وبيانات الحجز الخاصة بهم من خلال cloud. يتيح كل ذلك لعملائنا إجراء الحجوزات بشكل أسرع، حيث تكون جميع البيانات الهامة متاحة بشكل دائم في حال كانوا في المنزل أو في المكتب أو أثناء تحركاتهم.”

حجوزات الفنادق وأماكن الإقامة بواسطة الأجهزة المحمولة عبر الإنترنت المشار إليها أعلاه، تم إجراءها من خلال تطبيقات Booking.com وتشمل تطبيقات iOS وAndroid وWindows 8 وأجهزة Kindle Fire، وأيضاً من خلال موقع Booking.com على الأجهزة المحمولة. للمزيد من المعلومات عن تطبيقات Booking.com اضغطهنا.

عن Booking.com
Booking.com هي رائدة حجوزات الفنادق وأماكن الإقامة الأخرى عبر الإنترنت. تضمن أفضل الأسعار لأي نوع من أماكن الإقامة – الصغيرة المستقلة منها وحتى فئة 5 نجوم الفاخرة. يمكن للضيوف زيارة موقع Booking.com الالكتروني في أي وقت وفي أي مكان من سطح المكتب الخاص بهم ومن الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت، ولا يقوموا بدفع أية رسوم على الحجز إطلاقاً. موقع Booking.com متاح في 41 لغة ويوفر أكثر من 290,000 فندق ومكان إقامة في 180 دولة ويقدم أكثر من 18,5 مليون تقييم من نزلاء بعد إقامتهم. مع أكثر من 16 عاما من الخبرة وفريق عمل من 4,750 موظف متفان في 100 مكتب حول العالم، Booking.com تقوم بتشغيل خدمة العملاء الخاصة بها والمتاحة على مدار 24 ساعة وطوال الأسبوع لتساعد الضيوف بلغتهم ولنضمن تجربة استثنائية لعملائنا.

تأسست عام 1996، Booking.com B.V. تملك وتدير Booking.com™، وهي جزء من مجموعة Priceline(NASDAQ: PCLN). اتبعونا على Twitter وGoogle+ وPinterest واعجب بنا على Facebook أو تعرف على المزيد من خلالhttp://www.booking.com.

Related Post
– Mobile bookings increase to over $3 billion in 2012 – over 20 million apps
بكين،8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصدر المركز الوطني للإشراف والتفتيش
SHANGHAI, Dec. 8, 2017 /PRNewswire/ — In April 2012, Intel’s first plausible smartphone, the Xolo

Leave a Reply

\