ارتفاع شعبية ماركة زافول في السوق العربي وخطوتها الثالثة في استراتيجية الترجمة إلى عدة لغات

الرياض، المملكة العربية السعودية، 3 آذار/مارس، 2017 / ب آر نيوزواير / — تستعد زافول، www.zaful.com، وهو أحد محلات الملابس النسائية الشابة الأكثر أهمية وفرادة، لافتتاح موقع جديد له باللغة العربية. وهذه هي الخطوة التالية في استراتيجية الموقع نحو ترجمته إلى عدة لغات. وقد أطلق الموقع حتى الآن موقعا باللغة الفرنسية في أيلول/سبتمبر، 2016، وموقعا باللغة الإسبانية في كانون الثاني/يناير، 2017.

وينوي زافول تأسيس ماركة دولية للأزياء النسائية الشابة. وقد اتخذت الشركة خطوة إلى الأمام في التنمية العالمية في منطقة الشرق الأوسط عبر فتح موقع عربي هذا الشهر عنوانه: http://ar.zaful.com/. ويهدف الموقع إلى توسيع حصتها في سوق في غالبية دول الشرق الأوسط مثل المملكة العربية السعودية ومصر والجزائر وإسرائيل، ما يجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت أسهل في هذه المنطقة. وسيكون بوسع المواطنين العرب في المنطقة دفع أثمان بضائعم التي يشترونها من الموقع باستخدام النقد على نظام تسليم تشغله شركة بيت كو، فضلا عن توفير خيارات أخرى.

ونتيجة لذلك، مكن الطابع العالمي لزافول الشركة من توفير شحناتها في جميع أنحاء العالم بالكثير من خيارات التسليم. وقد تمكنت من توفير شحناتها عبر الدي إتش إل ويو بي إس وإكسبرس واي وغيرها العديد من خدمات التسليم السريعة الأخرى. ويمكن للعميل دائما اختيار طريقة تسليم شحناته اعتمادا على الحاجة والأمن.

لمحة موجزة عن المستهلكين في الشرق الأوسط

يمثل الشرق الأوسط اتجاها مختلفا من المستهلكين الذين توجههم في الغالب الثقافة والدين. وتوجد في الشرق الأوسط واحدة من أكبر قواعد المستهلكين، خصوصا بالنسبة إلى الملابس. ويتكيف جيل الشباب في المنطقة بصورة تدريجية مع بعض اتجاهات الموضة الغربية. ولكن لا يزال هناك حاجز قوي لا يمكن تجاوزه بالنسبة إلى التغريب. فالأمر يتعلق أكثر بالقبول الاجتماعي والاحتشام.

وبأخذ ذلك في الاعتبار، سيقوم فرع زافول في الشرق الأوسط بتصميم وتخزين وبيع ما يمكن ان يكون مقبولا ثقافيا. فالملابس ستكون مختلفة عن تلك التي تباع في الدول الغربية والتي تباع في دول الشرق الأوسط.

مشروع آخر

وسيجتذب موقع زافول ويستقطب حصته في السوق العربية من خلال القيام ببعض الأنشطة الترويجية على الإنترنت وغير الإنترنت خلال مواسم الاعياد. وسيقوم الموقع بتنظيم سلسلة الأنشطة الترويجية المحلية للماركة فضلا عن تحويل العملاء إلى عملاء مخلصين.

لمزيد من المعلومات عن استراتيجية زافول لترجمة موقعها إلى عدة لغات، يرجى زيارة: http://www.prnewswire.com/news-releases/zaful-met-en-uvre-une-strategie-de-localisation-multilingue-611677675.html

الاتصال:
الاسم: جيمي
إيميل: news@zaful.com
الموقع: www.zaful.com
رقم الهاتف: 0888-830-888 -(1)+

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من