اختيار جيمالتو لجوازات السفر الإلكترونية الجزائرية

أمستردام، 22 مايو/أيار 2014 / گلوب نیوز وائر / — أعلنت شركة جيمالتو ( يورونكست NL0000400653 GTO)، الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي، أنه تم اختيارها لتوفّر للوكالة الحكومية الجزائرية “Hôtel des Monnaies de la Banque d’Algérie” برنامجهاSealys eCover for ePassports لجوازات السفر الإلكترونية وبرنامج eTravel المدمجة لدعم برنامج الجواز الإلكتروني الطموح في  أنحاء البلاد، وزيادة طاقته الإنتاجية كذلك. يتم في هذا البرنامج تعزيز تكنولوجيا جيمالتو من خلال قدراتها المتقدمة في الإنتاج والتسليم، التي من شأنها ضمان النشر السريع لجوازات السفر الإلكترونية  وتعزيز تجربة السفر للمواطنين الجزائريين بنفس الوقت.

وبرنامجSealys eTravel المدمج  مُعتَمد من قبل منظمة الطيران المدني الدولي للمعايير المشتركة ويحقّق سرعات رائدة في الصناعة لتخصيص البيانات والوصول الآمن إليها على السواء. نتيجة لذلك، ستستفيد الوكالةHôtel des Monnaies de la Banque d’Algérie من تحسين الأداء التخصيصي و من خفض تكاليف إصدار الجواز الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، تلبي eCovers Sealys لشركة جيمالتو شرط المتانة العالية ومتطلبات الجودة للبرنامج الجزائري، وذلك بفضل مقاومتها الممتازة للتآكل على مدى حياة الجواز الإلكتروني.

تصرّح وكالة Hôtel des Monnaies de la Banque d’Algérie: “كنا في حاجة الى شريك موثوق لضمان تسليم جوازات السفر الإلكترونية في أسرع وقت ممكن للمواطنين في جميع أنحاء البلاد”، “وتتمتّع شركة جيمالتو بخبرة عالمية وخدمة رفيعة المستوى، بما في ذلك القدرة على تأمين الانتاج المتكرر لتمكيننا من أداء إصدار سلس للوثائق في جميع مراحل البرنامج.”

يقول أ. بوزبيب، نائب الرئيس الأول لبرامج الحكومة في جيمالتو : “يتواصل التحوّل من وثائق الهوية الورقية إلى الوثائق الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، وتتوقع شركة جيمالتو أن يتضمّن أكثر من 50٪ من جوازات السفر قيد التداول في عام 2017 معالجاً دقيقاً مدمجاً”.  ” والجزائرتتابع السير في هذا الاتجاه المتّبع في جميع أنحاء العالم، وسوف تتيح خبرة جيمالتو العالمية للسلطات الجزائرية تحقيق أهدافها ضمن الإطار الزمني الأقصر قدر الإمكان.”

حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 20132.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات.وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

اتصالات وسائل الإعلام لجيمالتو:

بيغي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
42 36 45 40 33+
peggy.edoire@gemalto.com

 نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
521 758 8921 1+
nicole.williams@gemalto.com

 بيار لولييفر                                                                                                          آسيا والمحيط الهادئ
6317 3802 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

ارنستوهايكيفيتش
أمريكا اللاتينية
11 5105 9220 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسميةبأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Related Post
Patton offers a unique set of competencies and capabilities that help companies bring their UC
WATERTOWN, Mass., Oct. 13, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Mimecast Limited (NASDAQ:MIME), a leading email and
GAITHERSBURG, Md., Oct. 13, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Patton Electronics—US manufacturer of UC, cloud, and

Leave a Reply

\