اتحاد البث الأوروبي وشركة موبايل فيوبوينت يوحدان الجهود لتقديم الخدمات الحية لجمع الأخبار والمحتوى

ألكمار، هولندا، 18 نوفمبر 2015/PRNewswire/ — وقع كل من اتحاد البث الأوروبي وشركة موبايل فيوبوينت اتفاقية لتقديم المحتوى الإخباري وغيره من المحتويات بصورة سريعة ومُجدية اقتصاديًا إلى أعضاء اتحاد البث الأوروبي والعملاء من مستخدمي تقنية بروتوكول الإنترنت.

EBU and Mobile Viewpoint join forces in deploying IP bonding technology for live newsgathering and content delivery services.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151118/288762 )

ويُذكر أن الأجهزة المخصصة لترميز وفك ترميز برتوكول الإنترنت التي تستخدم تقنية موبايل فيوبوينت الحائزة على جوائز سوف تنتشر تدريجيًا خلال عام 2016، تزامنًا مع إطلاق شبكة يوروفيجن الافتراضية الذكية المفتوحة وبوابتها على الإنترنت. يتيح هذا التعاون لكلا الشركتين استكمال القدرة التنافسية الخاصة بكل منهما، كما يدفع باتجاه الابتكار والتوافق المشترك بين تقنيات البث باستخدام بروتوكول الإنترنت.

كما تتيح تقنية بروتوكول الإنترنت لجهات البث أن تغطي بالبث الحي كل أنحاء العالم خلال ثوان معدودة. وقد أظهر انتشار حلول البث باستخدام بروتوكول الإنترنت مدى القبول الواسع الذي تحظى به هذه التقنية الآن كأداة أساسية لجمع الأخبار بشكل سريع ومُجدٍ اقتصاديًا.

وصرح السيد جراهام وارن مدير شبكة اتحاد البث الأوروبي قائلاً “يتيح هذا التحالف لاتحاد البث الأوروبي مواصلة تطوير شبكة بروتوكول الإنترنت الهجينة المفتوحة الخاصة بنا وذلك من أجل عملائنا. فمن شأنه تمكين الإعلاميين من إدارة بثهم من أي مكان وفي أي وقت، وذلك بفضل أحدث تقنيات بروتوكول الإنترنت الرقمية وبوابتنا المتطورة على الإنترنت.”

أما المدير التنفيذي لشركة موبايل فيوبوينت، السيد مايكل بايس، فقد صرح بأن “التعاون مع اتحاد البث الأوروبي يفتح سوقًا جديدة بالكامل ويضيف مجموعة من العملاء ممن يرغبون في استخدام تقنية بروتوكول الإنترنت كبديل مُجدٍ اقتصاديًا عن الألياف والأقمار الصناعية التقليدية وتقديم خدمة ذات جودة استثنائية. إذ أن جدارة شبكة اتحاد البث الأوروبي واتساعها يجعل من تقديم هذه الخدمات مع أجهزة الترميز المتوافقة الخاصة بنا أمرًا ممكنًا.”

نبذة عن اتحاد البث الأوروبي

اتحاد البث الأوروبي هو التحالف العالمي الرئيس لوسائل الإعلام العامة. تتمثل مهمتنا في تحويل وسائل الإعلام العامة إلى وسائل لا يمكن الاستغناء عنها. لدينا 73 عضوًا عاملاً في 56 دولة داخل أوروبا، بالإضافة إلى 21 عضوًا منتسبًا في كل من آسيا وإفريقيا والأمريكتين.

ويُشغل أعضاء الاتحاد ما يربو عن 1800 محطة تليفزيونية وإذاعية، تقدم بثها بأكثر من 120 لغة مختلفة. وتصل هذه المحطات إلى جمهورٍ يزيد عن مليار شخص في كل أنحاء العالم.

كما تعمل خدماتنا التليفزيونية والإذاعية تحت العلامات التجاريةيوروفيجن و يوروراديو.

إن يوروفيجنهو الموزع والمنتج المتميز في صناعة الإعلام الذي يقدم خدمات البث الحي عالية المستوى للمحتوى الإخباري، والرياضي، والثقافي، والموسيقي.

يوروراديو تعزز من خدمات الإذاعة العامة من خلال التبادل الموسيقي والإخباري، والشبكات الاحترافية، وأيضًا من خلال الترويج للإذاعة الرقمية والهجينة.

نبذة عن موبايل فيوبوينت

إن موبايل فيوبوينت هي مشغل عالمي، يتمحور تركيزه على تطوير حلول البث باستخدام بروتوكول الإنترنت وتنفيذها لصالح قطاعي البث الإعلامي والأمن. تتيح تطبيقات الشركة لفك الترميز التي كانت H.265 HEVC ثم أصبحت الآن H.265 HEVC، مجتمعة مع التقنية الحائزة على براءة اختراع، نقل مقاطع الفيديو عالية الوضوح عبر وصلات بروتوكول الإنترنت المرتبطة. تشمل قائمة عملاء الشركة جهات بث كبرى؛ مثل قنوات بي بي سي، والعربية، وسكاي سبورت نيوز، وإن بي سي الرياضية.

http://www.mobileviewpoint.com

المصدر: موبايل فيوبوينت

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,