إي دي إس سيكيوريتيز تقدم مكافآت تداول بـ 100% لكافة العملاء الجدد

 أبوظبي، 10 أبريل 2014 / بي آر نيوزواير / — قدمت إي دي إس سيكيوريتيز شركة الوساطة والخدمات المالية المستقلة الرائدة في المنطقة عرضاً بمكافآت تمهيدية بنسبة 100% لكافة عملاء برايم الجدد. يسري العرض خلال شهر مايو 2014، وهو متاح لجميع الأسواق.

رائف حوّاس، رئيس الخدمات المهنية لدى إي دي إس سيكيوريتيز علقّ بقوله : “نقدم لعملائنا عرضاً فريداً لتداول الفوركس، مما يتيح لهم الوصول إلى أحدث وسائل التكنولوجيا وأفضل عروض الأسعار وأجود تقارير الأبحاث وأرقى دعم من فريق مهني محترف يتكلم لغات متعددة. إي دي إس سيكيوريتيز شركة قوية حاصلة على التنظيم الرسمي وتمتلك رأس مال وفير جداً. ونحن سعداء لنكون قادرين أيضاً على تقديم مكافآت حقيقية لكافة المتداولين الجدد.”

للحصول على المكافآت، بإمكان العملاء الذهاب إلى الرابط : www.ads-securities.com/private-clients ثم “فتح حساب جديد” أو الضغط على إشارة مكافآت بنسبة 100%. إن العرض متاح فقط للعملاء الجدد لشركة إي دي إس سيكيوريتيز. وبمجرد أن يتم فتح حساب والإيداع به، ستقوم إي دي إس سيكيوريتيز بـ “مضاعفة” الوديعة المتوفرة للتداول، وحتى مبلغ 10,000 دولار أمريكي.

بإمكان العملاء تداول الفوركس بأكثر من 60 زوج من العملات الأجنبية المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من عقود الفروقات التنافسية، وجميعها من أفضل شركة وساطة موثوقة في الشرق الأوسط. إن سرعة وسهولة فتح الحساب والإيداع تساعد العملاء بتكريس أوقاتهم لتطوير استراتيجيات التداول الرابحة.

يتوفر عرض المكافآت بنسبة 100% لحسابات برايم، والذي يمكن أيضاً أن يُعدّ بشروط تداول دون فوائد. يمكن للعملاء الاستفادة من رافعة مالية تصل إلى 500:1 على الفوركس و200:1 على المعادن وعقود الفروقات (إن تحديد الرافعة المالية يعتمد على نوع حساب برايم). كما يحصل المتداولون أيضاً على الدورات التدريبية والندوات التعليمية فضلاً عن الأبحاث الخاصة التي نقدمها لكافة العملاء.

 لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ

ستيفين دايفي، مدير العلاقات العامة والشؤون الخارجية

هاتف: 7633 654 2 971+
هاتف نقال:  878 6852 56 971+
بريد إلكتروني: sgd.mkt@ads-securities.com

ملاحظات للمحرّرين:

نبذة عن شركة إي دي إس سيكيوريتيز:

تعد شركة إي دي إس سيكيوريتيز، التي تتخذ من مدينة أبوظبي مقراً لأعمالها، من الشركات المتخصصة في خدمات الوساطة المالية والتداول، حيث تقوم بتوفير الفرص الجديدة والهامة للمشاركين في سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والعقود الآجلة وعقود الخيارات على المستويين الإقليمي والدولي. وتعمل الشركة على توفير مجموعة شاملة من الخدمات والأدوات المصممة لمساعدة المشاركين من المؤسسات المالية والأشخاص المتخصصين والأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية على تنفيذ عمليات التداول بكفاءة وسرعة وبساطة.يدير الشركة فريق متعدد الجنسيات يتمتع بطيف واسع من الخبرات المتميزة على المستوى الدولي. كما يتمتع أعضاء فريق العمل بخبرات متميزة في مجموعة من المصارف وشركات تداول الأوراق المالية الرائدة في العالم. وتوفر إي دي إس سيكيوريتيز، التي تم إطلاق عملياتها في شهر مارس من عام 2011، مجموعة واسعة من عروض الأسعار الرائدة على مستوى السوق لأقل الفروقات في أسعار العرض والطلب على جميع العملات الرئيسية وبمختلف الأحجام. تقوم شركة إي دي إس سيكيوريتيز ببناء شبكة واسعة من مزودي السيولة، بما في ذلك المؤسسات المالية والمصرفية من الفئة الأولى والثانية، فضلاً عن شبكات التداول الإلكتروني وبورصات السلع الأساسية والعملات الأجنبية والوسطاء.

ويتيح الموقع الجغرافي للشركة في أبوظبي إمكانية تقديم الدعم المستمر للعملاء في أسواق الشرق والغرب خارج ساعات وأيام التداول التقليدية في تلك المناطق. كما تقدم شركة إي دي إس سيكيوريتيز لعملائها دعماً متواصلاً على مدار 24 ساعة يومياً لستة أيام في الأسبوع، من خلال فريق مسؤولي التداول وكبار المتاجرين المتمرسين، والذين يعملون بشكل تفاعلي لتقديم المشورة والمساعدة الضروريتين لنجاح الصفقات التجارية. وفي هذه الأثناء، يواظب كل من فريق العمليات وإدارة المخاطر بمراقبة وإدارة الدورة التالية لعمليات التداول بهدف تخفيف المخاطر إلى الحد الأدنى.

ولمزيد من المعلومات حول التداول بالعملات الأجنبية والمعادن الثمينة والسلع والعقود الآجلة وعقود الخيارات، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني: www.adss.com. وتجدر الإشارة إلى أن شركة إي دي إس سيكيوريتيز هي جزء من مجموعة “إي دي إس القابضة”، وهي مرخصة من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وقد تم تأسيسها برأس مال مبدئي قدره 400 مليون دولار أمريكي.

Related Post
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم
Addresses growing demand among global organizations for protection from increasing third-party risks. DUBAI, United Arab

Leave a Reply

\