إفتتاح مرفق شركة هيكفيجن في جنوب أفريقيا

بعد التسجيل الناجح لمكتب هيكفيجن جنوب أفريقيا قبل سنتين، أصبح المرفق موجودا الآن لدعم نمو شركة هيكفيجن السريع في المنطقة وتوفير المساعدة والتدريب المحليين.

جوهانزبيرغ، 6 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هيكفيجن، وهي الشركة العالمية الرائدة الموفرة لحلول ومنتجات المراقبة بالفيديو، أن مكتبها المحلي في جوهانزبيرغ بجنوب أفريقيا أصبح جاهزا الآن لخدمة السوق الأفريقي.

وقال جيمس دونغ، المدير الإداري لهيكفيجن جنوب أفريقيا “لقد حازت هيكفيجن على قبول واسع في السوق، وهو الموقف الذي تعزز مع مرور الوقت، إذ أن الشركة لديها الآن حصة 16.3٪ من السوق العالمية لصناعة المراقبة. إن نمونا السريع يتطلب منا أن نولي اهتماما أكبر للخدمة المحلية، وأن نكون قادرين على توفير الدعم المحلي بسرعة.”
وقد تم تجهيز المكتب بمكان للعرض العملي حيث يمكن للعملاء الاطلاع والتفاعل مع أحدث منتجات هيكفيجن، وكذلك قاعة لورش العمل للعملاء للتعرف على أحدث التقنيات من هيكفيجن.
وتابع دونغ قائلا: “نحن نقدر استمرار الدعم والتفهم من شركائنا على مر السنين، والآن هو الوقت المناسب تماما لفتح المرفق في جنوب افريقيا ليصبح مكانا لنا للتعاون بشكل أوثق. وسيساعد المكتب هيكفيجن في تقديم أفضل الدعم والدعم الاحتياطي لشركائنا المحليين. ونحن نتطلع إلى مستقبل مشرق في المنطقة الأفريقية.”

حول هيكفيجن
هيكفيجن هي المورد العالمي الرائد في مجال منتجات وحلول المراقبة بالفيديو. وتتخصص الشركة في التكنولوجيا المبتكرة للمراقبة بالفيديو، وكذلك تصميم وتصنيع مجموعة متكاملة من منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة والمراقبة بالفيديو المبتكرة. ولدى هيكفيجن أكبر فريق بحث وتطوير في العالم ومرافق تصنيع تعتبر الأحدث في العالم. وتسمح هاتان الميزتان لعملاء هيكفيجن بالحصول على فوائد المنتجات ذات المستوى العالمي التي تم تصميمها بالتكنولوجيا المتطورة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hikvision.com

Related Post
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في