إطلاق كرسي كيفن شو في علم الشيخوخة في كلية ليونارد ديفيس بجامعة جنوب كاليفورنيا

لوس أنجلوس، 14 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلن عميد كلية ليونارد ديفيس لعلم الشيخوخة في جامعة جنوب كاليفورنيا بنحاس كوهن يوم الإثنين، 12 كانون الأول/ديسمبر، عن إطلاق كرسي كيفن شو في علم الشيخوخة وافتتاح  مختبر رونغشيانغ شو لعلم الحياة التجديدي، وذلك بدعم سخي من رجل الأعمال في أعمال التقنية البيولوجية كيفن شو.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/449552/Mebo_International_Kevin_Xu.jpg

وسوف يدعم كيفن شو الكلية في مهمتها المتمثلة في تعزيز الشيخوخة الصحية للأفراد والجماعات والمجتمعات من خلال القيادة والابتكار في مجال البحوث والتعليم والممارسة.

وقال كيفن شو “إن قدوة والديّ ألهمتني مساعدة الآخرين، وما منحاني إياه كان أكثر من مجرد النصيحة – كان طريقة حياة. الحياة البشرية هي السلعة الأكثر قيمة، ومعيارنا الأعلى هو خير ورفاه الإنسانية. وفيما  يتحول سكان العالم إلى اليوم بصورة كبيرة إلى الشخوخة، فإنني فخور بدعم كلية جامعة جنوب كاليفورنيا ديفيس في قيامها بإجراء بحوث اختراقية وتدريب الجيل القادم من القادة في علم الشيخوخة ورواد الأعمال.”

وقال كوهن “إن كيفن ووالده الراحل رونغشيانغ أظهرا التزاما بالاستفادة من الاكتشافات العلمية لتحسين نوعية الحياة للأجيال الحالية والمستقبلية.”

وكان رونغشيانغ شو جراحا مدربا متخصصا في تطوير العلاجات الجديدة لعلاج الجروح. وأدت أبحاثه في إصلاح الأنسجة وتجديدها إلى الحصول على عدة براءات اختراع أميركية ونمو شركته المتعددة الجنسيات، شركة ميبو إنترناشيونال.

وكجزء من مراسم إطلاق الكرسي والمختبر، قدم كوهن للدكتورة لي لي رونغشيانغ، أرملة الدكتور رونغشيانغ شو وأم كيفن، ميدالية العميد – وهي أعلى تكريم يمكن أن تقدمه الكلية للشركاء والداعمين. وقدم لكيفن شو وأستاذ الكلية في جامعة جنوب كاليفورنيا ديفيس البروفسور جورج شانون نسخا مصغرة من الكرسي لترمز إلى إنشاء منصب الكرسي الجديد في الكلية. وقد سمي شانون أستاذ هذا الكرسي الأول، وسيكون أيضا مدير المختبر الذي افتتح حديثا.

وقال شانون: “يشرفني أن تم تعييني في هذا المنصب. إن مختبر رونغشيانغ شو، وكرسي كيفن شو وجائزة برايتون هي شهادات عالمية على أهمية مجال علم الشيخوخة وقيادة جامعة جنوب كاليفورنيا في هذا المجال”.

وخلال الحفل قدم ديفيس نائب نائب عميد كلية ديفيس كلفن ديفيز المسؤولين المنتخبين الذين قدموا لشو شهادات تقدير من الكونغرس الأميركي وولاية كاليفورنيا. ومن بين المسؤولين المنتخبين الذين كرموا شو عضو الكونغرس تيد ليو، عضو الكونغرس جودي تشو، وأمين خزانة ولاية كاليفورنيا جون شيانغ، وعضو مجلس نواب ولاية كاليفورنيا المنتخب فيليب تشن، ورئيسة بلدية ليوربا السابقة ليندا كريغ يونغ ورئيس بلدية دياموند بار جيمي لين.

الاتصال: توم تاو، taogx@mebo.com

Related Post
دبي الامارات العربية المتحدة.17 أكتوبر  2017 /PRNewswire/ — تحت شعار  “كيف تٌبنَى الرُؤى “وبالتعاون مع
هانغجو، الصين، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا تروبيك