إطلاق اسم بتروتكنيكس Petrotechnics على “الموردين الممتازين في مجالي النفط والغاز” من جانب شركة التحليل الرائدة جارتنر Gartner

مدينة أبردين، أسكتلندا، 6 مايو 2014 /  وكالة أنباء بي آر نيوز واير / — اليوم أعلنت شركة بتروتكنيكس Petrotechnics، الشركة العالمية الرائدة في تحويل الأداء التشغيلي الأمامي، وتقليل المخاطر التشغيلية، أن شركة التحليل الرائدة جارتنر Gartner أطلقت اسم بتروتكنيكس Petrotechnics “مورد ممتاز في مجال النفط والغاز” في تقرير نشرته شركة جارتنر في يوم 25 من أبريل 2014.

يوضح التقرير السنوي الذي تعده شركة جارتنر Gartner “الموردين الممتازين في مجالي النفط والغاز” الموردين الذين يقدموا قدرات إبداعية من شأنها أن تساعد شركات النفط والغاز على النجاح. إن الموردين الممتازين يغيروا الأسلوب الذي تعمل به الشركات وكذلك الأسلوب الذي يستخدم به المستهلكون التكنولوجيا. فهم يلهمون المؤسسات بالتفكير بصورة مختلفة، وأن يتحدوا التفكير التقليدي، وأن يقدموا ميزة تنافسية متميزة.

على مدار الـ25 عاما الماضية، أبدعت شركة بتروتكنيكس Petrotechnics وأثبتت وسلمت بنجاح حلول برمجية إبداعية تغير من الطريقة التي يتم بها تنفيذ العمل والطريقة التي تعالج بها المخاطر في الخط الأمامي في الصناعات الخطرة. إن منصة برنامج بروسينت Proscient “برنامج الأداء التشغيلي والمخاطر التنبؤية والذي من إنتاج شركة بتروتكنيكس Petrotechnics” يزود الشركات بالقدرات التي تمكنها من الوصول إلى أفضل درجة من الأسلوب الذي تدير به عبء العمل في مواجهة المخاطر التشغيلية في عملياتها الديناميكية. ومن خلال معاينة عامة بدءا من الخط الأمامي وصولا إلى قاعة اجتماعات مجلس الإدارة، يتم تعزيز عملية اتخاذ القرار. وهذا يسمح للشركات بأن تحظى بالمزيد من العمل الصحيح الذي يتم بصورة آمنة وفعالة من أجل تحسين سلامة الأصول والحفاظ على سلامة الأشخاص.

وقد ذكر تقرير شركة جارتنر Gartner حول “الموردين الممتازين في مجالي النفط والغاز لعام 2014″ أنه:  “على الرغم من أنه يبدو بسيطا من الناحية النظرية أن تدير العمل بصورة آمنة وفعالة، إلا أنه من الناحية العملية تظهر التناقضات، وبدون رؤية واقعية لهذه التناقضات والكيفية التي تؤثر بها على التنفيذ الآمن للعمل، يضيع الوقت وترتفع درجة التعرض للمخاطر. إن شركة بتروتكنيكس Petrotechnics تقتطع درجة كبيرة من التعقيد خارج المعادلة، عن طريق إبراز المخاطر وتحديد العوائق التي تحول دون التنفيذ الفعال والآمن للعمل.  وتعتبر بتروتكنيكس Petrotechnics شركة ممتازة لأنها تغير ديناميكية السلامة – الانتاج وتمكن الشركات التي تستخدم المنتج من أن تقلص المخاطر التشغيلية في حين أنها تحسن الإنتاجية”.

وقد حازت شركة بتروتكنيكس Petrotechnics على شرف التقدير من جانب شركة جارتنر Gartner باعتبارها “مورد ممتاز”.  ويقول  سكوت ليمان Scott Lehmann، نائب رئيس إدارة المنتجات والتسويق في شركة بتروتكنيكس Petrotechnics، “ونحن نؤمن بأن تضميننا في التقرير يعتبر تصديق مهم على استراتيجيتنا وجهودنا الرامية لمساعدة المؤسسات العاملة في مجال الصناعات الخطرة على تقليص المخاطر التشغيلية وتحسين كفاءة الانتاجية. كما ذكرت شركة جارتنر Gartner في التقرير، أنه ينبغي على المؤسسات التي لديها مصلحة في تقليص المخاطر وتحسين إنتاجية عملياتها أن تأخذ في الاعتبار الحلول المتكاملة لمعالجة المخاطر مثل برنامج بروسينت Proscient. فهي تتحرك إلى ما بعد أنظمة EPTW (التصريح الإلكترونية لنظام العمل) وتساعد على ربط عمليات إدارة العمل المتباينة من أجل تقديم نظرة شاملة وعملية للمخاطر التشغيلية. وأضاف ليمان Lehmann، “ومن خلال الفهم الأفضل للمخاطر الرئيسية وتأثير عبء العمل، يستطيع العاملون في الجبهة الأمامية والمديرون الأعلى رتبة أن يتخذوا قرارات أفضل من أجل إنجاز المزيد من العمل السليم بصورة آمنة وفعالة ومستديمة وذلك لتحسين سلامة الأصول والحفاظ على سلامة الأشخاص”.

فمع برنامج بروسينت Proscient يمكنك أن تتحكم وأن تدير بشكل أفضل جميع أنشطة العمل والمخاطر التشغيلية في الجبهة الأمامية في عملياتك الديناميكية. إن قدرات برنامج بروسينت Proscient في تنفيذ العمل (الذي ينطوي على مخاطر) تسد الفجوات الموجودة في عملية إدارة العمل مما يحسن من التنسيق والتعاون في جميع وظائف الصيانة، والعمليات، والتخطيط، ووظائف السلامة والبيئة والصحة والوظائف الهندسية. وبالأدوات العملية والمتقدمة، يضمن أسلوب موحد بدءا من الجبهة الامامية وصولا إلى قاعة اجتماعات مجلس الإدارة.  يستطيع برنامج بروسينت Proscient أن يزود المؤسسات بفوائد كبيرة في العمل:

  • تحسين سلامة أصول مصانعك من خلال درجة أفضل من كفاءة الصيانة
  • زيادة الكفاءة التشغيلية والوصول بها إلى الدرجة المثلى
  • معالجة المخاطر التشغيلية وتقليصها بصورة فعالة
  • تحسين أداء السلامة والحفاظ على سلامة الأشخاص
  • الوصول بفعالية الانتاج إلى الدرجة القصوى وتقليل عمليات التوقف الغير مخطط لها وتسريع عمليات التوقف واستئناف العمل

للتعرف على المزيد حول برنامج بروسينت Proscient قم بزيارة:  

http://www.petrotechnics.com/products/proscient

إخلاء المسئولية

إن شركة جارتنر Gartner لا تؤيد أي منتج، أو خدمة أو مورد مذكور في نشراتنا البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا بان يختاروا الموردين الذين لديهم أعلى تصنيفات فقط .  تتألف النشرات البحثية التي تعدها شركة جارتنر Gartner من آراء مؤسسة جارتنر Gartner البحثية، وينبغي ألا تفهم على أنها بيانات تنطوي على حقائق.  تخلي شركة جارتنر Gartner مسئوليتها من جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات على قابلية الشراء أو الملائمة لغرض معين.

المصدر: شركة بتروتكنيكس المحدودة Petrotechnics Ltd

Related Post
أبردين/أسكتلندا في 17 كانون الأول/ديسمبر / بي آر نيوز واير / ایشیانیٹ باکستان — يلي
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق

Leave a Reply